المربع نت –  تأتي سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018 ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت، حيث يضع مالك السيارة إعلانه بتناول التجهيزات الموجودة مع تحديد سعر الحصول عليها.

سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018

زاد البحث خلال الآونة الأخيرة عن السيارات التي تكون بحالة مُستعملة، وهذا أمر من ضمن آليات مواجهة الزيادة الملحوظة في أسعار السيارات الجديدة، بما يشمل رغبة مجموعة من الأشخاص بالوصول إلى سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018، فتحظى العلامة البريطانية بشعبية ليست بالقليلة لكونها من ضمن العلامات التي تطرح الإنتاج الفخم.

سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018 بالمواصفات والأسعار

سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018 بالمواصفات والأسعار

تختلف السيارات الموجودة مع القيام الشركات بالتصنيع سواء عدم التشابه بالتجهيزات أو الفئات، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارة المُتوافقة معه من سوق المستعمل، ويعتبر التنوع والثراء بالسيارات المعروضة من ضمن سمات المستعمل بما يساعد الأفراد في صنع القرارات الشرائية المُوجهة ناحية السيارات، وتكون سيارات لاند روفر مستعملة للبيع عبر المالكين بوضعهم للإعلانات بالإنترنت.

لاند روفر مستعملة للبيع 2018

سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018 في السعودية

يستفيد المالكون بخصائص المواقع الإلكترونية والتطبيقات بانتشارها على نطاق واسع، بما يعني عدم الاحتياج الضروري للذهاب للمعارض بل يُمكن عن طريق وضع إعلان بالإنترنت التواصل مع المالك ثم استكمال كافة الإجراءات المطلوبة لاقتناء السيارة، ولذلك تتوفر سيارات لاند روفر مستعملة للبيع بواسطة المُعلنين.

سيارات لاندروفر مستعملة للبيع 2018 في السعودية

يُقدم تطبيق مستعمل ميزة الإعلان بشكل مباشر مع عدم وجود رسوم إعلانية، بما جعله من ضمن خيارات مَن يريد الوصول لمَن يبحث عن الشراء من سوق المستعمل، وبعد الدخول للتطبيق يتبيّن كونه ينقسم لعدة أقسام لكي يشمل غالبية الشركات المُصنعة للسيارات، كما يكون من السهل البحث عن اسم السيارة للوصول إليها، ويقوم المُعلن بتناول التجهيزات الخاصة بسيارته مع الإشارة لسعرها وطريقة الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط.

سيارات لاند روفر مستعملة للبيع 2018 في السعودية

كم سعر لاند روفر فيلار 2018 مستعملة؟

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة على تطبيق مستعمل، وتندرج لاند روفر فيلار تحت إطار السيارات التي طرحها الصانع البريطاني بالأسواق وهي بالإعلان بموديل 2018، وبرؤية السيارة فيوجد الشبك الأمامي مع مُلاحظة توظيف الخطوط من بين عناصر التصميم الخارجي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

لاند روفر فيلار مستعملة 2018 للبيع

إن السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما ذكر المُعلن بيانات الممشى في المعلومات الواردة بإعلانه حيث الاهتمام بمعرفته قبل الشراء النهائي، وفيما يخص الممشى فهو 116,000 كم وتُصبح بقائمة سيارات لاند روفر مستعملة للبيع بسعر 200,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، أي إذا كانت السيارة تتلائم مع أحدهم ولكن يريد تخفيض سعرها فقد يحدث ذلك بعد التواصل مع مالكها.

كم سعر لاند روفر فيلار 2018 مستعملة؟

سيارة لاند روفر فيلار 2018 للبيع

جاءت السيارة مرة أخرى وهي تشترك مع الإعلان السابق بوجود الشبك الأمامي وفيما يخص تجهيز المصابيح فهي عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فتظهر المرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي.

تدعم لاند روفر فيلار 2018 الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح وهي بفتحة سقف بانورامية، ومن حيث داخليتها فتكون المقاعد بإمكانية التعديل كهربائياً مع إضاءة داخلية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة لاند روفر فيلار 2018 للبيعسيارة لاند روفر فيلار 2018 للبيع

مواصفات أخرى في لاند روفر فيلار 2018

يتوفر بالسيارة مكيف الهواء الخلفي مع مدخل “USB” وبدعم لخاصية البلوتوث التي تُتيح توصيل الجوالات، وأشار المُعلن لبعض وسائل الحماية بوجود مثبت سرعة تفاعلي، وحساسات أمامية وخلفية مع نظام تحديد المسار وبكاميرا خلفية.

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وعلى نفس النهج السابق أشار المُعلن للممشى بكونه 60,000 كم وهي من بين سيارات لاند روفر مستعملة للبيع وسعرها 220,000 ريال سعودي.

سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 للبيع

تنضم إلى الإعلانات الموضوعة في سوق المستعمل وهي من إنتاج العلامة البريطانية، وتتسم لاندروفر رنج روفر سبورت ببعض الأشياء وعلى سبيل المثال فهي أيضاً بالشبك الأمامي بجوانب تصميم خارجية السيارة، وبالدخول إليها فهي بمقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية تدفئة المقاعد الأمامية وبشاشة لعرض الملاحة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 للبيع

أشار المُعلن لأنظمة الأمن من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع مثبت للسرعة والفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة إلى كاميرا أمامية وخلفية لدعم مجال الرؤية للسائق، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، وتكون بممشى 140,000 كم وبسعر 262,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: رنج روفر تحصل على أفخم إصدار في تاريخ الموديل بسعر 1.12 مليون ريال

لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 للبيع

كم سعر لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 فل كامل؟

تُساهم الفئات في تغير أسعار السيارات المستعملة، وجاءت السيارة السابقة مرة أخرى مع فئة فل كامل عندما عرضها مالكها على تطبيق مستعمل، وتكون لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 بفتحة سقف بانورامية وترتكز على عجلات بمقاس 22 بوصة، ويظهر شعار رنج روفر عندما تُفتح الأبواب ومشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر لاندروفر رنج روفر سبورت 2018 فل كامل؟

تتزود داخلية السيارة بمكيف هواء خلفي مُنفصل، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو من شركة ميريديان البريطانية حيث لديها شراكة مع لاندروفر، وبالعودة لتاريخ ميريديان كشركة عاملة بمجال الصوتيات فقد تأسست خلال عام 1977، كما تُصبح رنج روفر سبورت سوبر تشارج بمحرك بنزين 6 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وهي بممشى 128,000 كم ومن بين سيارات لاند روفر مستعملة للبيع وسعرها 310,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة ميريديان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

تويوتا هايلكس 2014 في عفيف

قبل 9 ساعات
غير محدد
عفيف

جمس سوبربان 1999 في مكة المكرمة بسعر 8 آلاف ريال سعودي

قبل 9 ساعات
8,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل