المربع نت – كشفت لاندروفر عن إصدار SV Lansdowne الأفخم في تاريخ موديل رنج روفر احتفالاً بافتتاح صالة عرض جديدة في لندن، وهو إصدار من إبداع قسم العمليات الخاصة التابع للشركة، وتنوي لاندروفر بناء 16 نسخة فقط من السيارة، وتم بيعهم جميعهم بالفعل رغم السعر الذي يتجاوز ربع مليون جنيه استرليني – 1.12 مليون ريال قبل الضرائب، وهي أسعار مقاربة لسيارات رولزرويس.

وتحظى السيارة بطلاء رمادي جديد باسم Lansdowne وهو نفس اسم الإصدار، مع جنوط 23 إنش جديدة بلمساء سوداء داكنة، وزخرفات خارجية حصرية أخرى وشعار من قطعتين معدنيتين مطليتين بالكروم الأسود.

رنج روفر تحصل على أفخم إصدار في تاريخ الموديل بسعر 1.12 مليون ريال

زخرفات جمالية خاصة للمقصورة 

رنج روفر

وحصلت الداخلية على مجموعة جلود فاخرة جديدة للمقاعد ولوحة القيادة، ووسائد جلدية للمقاعد، وزخرفات من خشب الأبنوس الفخم، وفرش جديد للأرضية.

لتبرير السعر الباهظ أضافت لاندروفر عدداً كبيراً من التطريزات الخاصة ولمسات الكروم الأنيقة في الداخلية، وضوابط جديدة مصنوعة من السيراميك الأسود الداكن وغيرهم.

أغلى بمراحل من رنج روفر القياسية 

رنج روفر تحصل على أفخم إصدار في تاريخ الموديل بسعر 1.12 مليون ريال 1

السيارة أغلى بهامش هائل من سعر رنج روفر القياسية التي تبدأ من قرابة الـ 100 ألف جنيه استرليني في بريطانيا، كما أنها أغلى بكثير كذلك من سعر الفئة الأفخم الحالية في مجال الموديل، SV بقاعدة العجلات الطويلة والتي تكلف 182 ألف جنيه استرليني – 826 ألف ريال قبل الضرائب، ولكن لم يوقف ذلك 16 شخص غني من دفع الربع مليون جنيه استرليني لاقتناء السيارة الأكثر حصرية وفخامة لرنج روفر.

 

رنج روفر تحصل على أفخم إصدار في تاريخ الموديل بسعر 1.12 مليون ريال 2 رنج روفر  رنج روفر تحصل على أفخم إصدار في تاريخ الموديل بسعر 1.12 مليون ريال 3

شاهد أيضاً:

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل