المربع نت – نيسان Z هي بدون شك واحدة من أفضل وأجمل السيارات الرياضية في الساحة حالياً، ويفضلها الكثيرون على الأجيال السابقة للموديل.. بفضل أدائها الممتاز ومقصورتها العصرية المريحة وتصميمها الرياضي الأنيق الذي يضمن جذب الأنظار على الطرق.

وكتبنا مسبقاً عن خطط نيسان لطرح نسخة Z نيسمو جديدة عالية الأداء وتابعنا الصور التجسسية للسيارة أثناء اختبارها على مدار العام الماضي، وكشفت العلامة اليابانية لتوها عن النسخة الأولية للسيارة الجديدة في مضمار ياباني مغلق لمجموعة من الصحفيين اليابانيين.

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية

أهم التحديثات الميكانيكية المنتظرة 

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 17

ولم تذكر نيسان أي معلومات رسمية عن التحديثات الميكانيكية للسيارة.. ولكن تابعنا تقريراً من مجلة بيست كار اليابانية، أشار إلى أن Z نيسمو ستقتبس مكوناتها الميكانيكية من سيارة نيسان Z GT4 للسباقات، بما يشمل أجنحة خلفية وأمامية جديدة، ومصد خلفي أعرض مدمج فيه أنابيب العادم الثنائية، وشريط أفقي جديد على الشبك الأمامي، كما ستحصل السيارة على جنوط أكبر حجماً قياس 20 إنش، مع مصد أمامي أعرض كذلك لاستيعاب العجلات الكبيرة.

كما ستحصل Z نيسمو الجديدة على تحديثات للشاسيه ونظام التعليق والمحركات بشكل مماثل لسيارة GT4 للسباقات، مع مكابح أكبر حجماً.

القوة المتوقعة لنيسان Z نيسمو 

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 18

وذكرت المجلة اليابانية أن Z نيسمو قد تصل قوتها إلى 414 حصان من محرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو، وهو ليس اختلافاً كبيراً عن قوة الموديل القياسي بـ 400 حصان، مع تركيز نيسان على جوانب أخرى من الأداء مثل تحسين استجابة المحرك، وستستمر السيارة بالناقل اليدوي 6 سرعات والناقل الأوتوماتيكي 9 سرعات بدون تغييرات بارزة.

وأشار التقرير إلى طرح نيسان Z نيسمو بسعر مقدر بحوالي 62 ألف دولار – 233 ألف ريال قبل الضرائب، مع العلم أن سعر الموديل القياسي يبدأ من 41 ألف دولار – 154 ألف ريال قبل الضرائب في الولايات المتحدة، وننتظر تدشين السيارة الجذابة قبل نهاية العام الجاري.

نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 19  نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 20 نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 21 نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 22  نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 23 نيسان Z نيسمو الجديدة عالية الأداء تظهر في أول صور رسمية 24

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل