نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 17

المربع نت – نيسان زد هي بلا شك واحدة من أفضل سيارات العلامة اليابانية خلال الأعوام الأخيرة، بفضل تصميمها الرياضي الجذاب ومحركها القوي وأدائها الديناميكي الممتاز، والآن استلمت السيارة مجموعة تعديلات جديدة من شركة VeilSide تمهيداً لمشاركتها في الجزء الأخير من أفلام Fast & Furious الأمريكية.

وسيتم تدشين السيارة المعدلة اليوم في صالون سيارات طوكيو التي تُقام فعالياته في اليابان، ونلاحظ التعديلات العميقة لخارجية السيارة، خاصة المصد الأمامي الأطول والأكثر حدة وجراءة، والرفارف الجديدة الأكبر حجماً.

نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 18

أجنحة خلفية جريئة وطلاء صاخب 

نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 19

كما حصلت نيسان Z على جناح خلفي رئيسي جديد وعدة أجنحة رأسية جديدة تمنحها طابعاً أقرب لسيارة باتمان، ولكن على العكس من الطلاء الأسود الداكن لسيارة باتمان، هذه السيارة المعدلة تأتي بطلاء يجمع بين الأسود والبرتقالي، وهو اختيار جيد لها.

نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 20

واستمرت السيارة بمحرك 3.0 لتر الحالي ولكن مع تعديل بعض الجوانب الميكانيكية الهامة وإضافة نظام عادم جديد وتحديث وحدة إدارة المحرك، لذا نتوقع زيادة قوة السيارة عن الـ 400 حصان في الموديل القياسي.

مشاركة مرتقبة في الجزء الأخير من أفلام السرعة والغضب

نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 21

واستلمت السيارة كذلك نظام تعليق هوائي خاص وجنوط 20 إنش جديدة، وكما ذكرنا بالأعلى، ستشارك السيارة في الجزء الـ 11 والأخير من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة والمتوقع طرحه في 2024، مع العلم أن الجزء العاشر الجديد قادم لصالات العرض السينيمائية في مايو القادم.

نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 22 نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 23 نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 24   نيسان Z تحصل على تعديلات رياضية استعداداً لمشاركتها في أفلام Fast & Furious 25

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة