المربع نت – جاءت سيارة لكزس LX 2021 مستعملة ضمن الإعلانات المعروضة على الإنترنت، حيث تحرص فئة من الأفراد على استخدام التطبيقات الإلكترونية لاقتناء السيارات، ويُمكن الحصول عليها بأسعار وتجهيزات مُتنوعة.

لكزس LX 2021 مستعملة

تحظى هذه العلامة اليابانية بمكانة جيدة عبر تقديم السيارات التي تأتي على نحو فاخر، وفيما يخص التصنيفات فمن بينها سيارات السيدان والدفع الرباعي والكوبيه بجانب أيضاً سيارات الهايبرد، وينتقي كل شخص السيارة التي يجدها مُناسبة له حسب الاحتياجات والتفضيلات، ويتبيّن أن هناك مَن يبحث بالوقت الحالي عن لكزس LX موديل 2021 مستعملة حيث يجعل البعض الأولوية للحصول على سيارات من توقيع لكزس من سوق المستعمل.

لكزس LX 2021 مستعملة للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

لكزس LX 2021 مستعملة

يُمكن امتلاك سيارات الصانع الياباني وغيرها من العلامات التجارية الأخرى المُصنعة للسيارات عن طريق التسوق الإلكتروني، فهناك تطبيقات تتخصص في توفير لكزس LX 2021 مستعملة، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارة ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، حيث مَن يمتلك سيارة ويرغب في بيعها يقوم بعرضها بإعلان لكي يظهر لشريحة الباحثين عنها.

سيارة لكزس LX 2021 مستعملة

شراء لكزس LX 2021 مستعملة

يجتمع أطراف الصفقات التجارية على الإنترنت بما يجعل إتمام العمليات على نحو أسرع وأسهل، وهذا من خلال الاستفادة من خصائص الإنترنت كوسيلة للتواصل وبالتطبيق على قطاع السيارات فمن المعروف عند امتلاك أحدهم لسيارة ويريد بيعها فهو يحتاج للوصول للمُخطط للشراء، ويُمكن حدوث  ذلك بواسطة تطبيق مستعمل فهو يتمتع بقاعدة جماهيرية تنعكس بعدد المُستخدمين.

شراء لكزس LX 2021 مستعملة

يضع مالك السيارة الإعلان الخاص به مع الحديث حول كافة التجهيزات وبالإشارة للسعر المطلوب كقيمة لبيعها، وعلى الجانب الآخر يحرص الأشخاص على اقتناء سيارات ذات إمكانيات ومواصفات مُحددة وهو ما يُستدل عليه عبر قراءة تفاصيل الإعلانات، ومع العثور على السيارة المنشودة يتم بعدها التواصل مع المُعلن لاستكمال خطوات الشراء.

داخلية سيارة لكزس LX 2021

سيارة لكزس LX 2021 مستعملة للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل لكي تصل للأشخاص المُهتمين بهذه السيارة بتوقيع العلامة اليابانية، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، كما يتوسط شعار لكزس مُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فأوضح مالكها اتساع داخليتها لعدد 8 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

خارجية سيارة لكزس LX 2021

تندرج السيارة تحت إطار سيارات الدفع الرباعي للصانع الياباني، وأوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع بها بوجود محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 5.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، ومن المُلاحظ اهتمام الأفراد بالتعرف على ممشى سيارة لكزس LX 2021 مستعملة ولذلك أشار المُعلن لبيانات الممشى 22,000 كم ويُصبح سعرها 430,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر، بما يعني كون السعر المُرفق ليس نهائياً وبقابلية تخفيضه بالتواصل مع المُعلن.

سيارة لكزس LX 2021 مستعملة للبيع

سيارة لكزس LX 2021 مستعملة فل كامل

تهتم فئة من الأشخاص بشراء السيارات فل كامل من سوق المستعمل، سواء بالحديث عن سيارة لكزس LX 2021 مستعملة أو غيرها، وجاءت ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وهي مزودة بفتحة سقف كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 21 بوصة، ويتوفر كشافات ضبابية عاملة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية خلفية من بين لمسات الشركة اليابانية بالتصميم الخارجي للسيارة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتضح بالانتقال إلى السيارة من جهة الخلف وجود الجناح الخلفي، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، وتستند لبعض أنظمة الحماية من بينها الحساسات الأمامية مع حساسات أخرى خلفية، مع كاميرا مُحيطية لتدعيم مجال الرؤية للسائق.

سيارة لكزس LX 2021 مستعملة فل كامل

كم سعر سيارة لكزس LX 2021 مستعملة فل كامل؟

أشار المالك للمحرك ومنظومة الدفع قبل ذكر سعرها، وهذه السيارة بمحرك بنزين مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.7 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

عمل المُعلن أيضاً على نفس النهج السابق بتوضيح ممشى السيارة بكونه 45,000 كم وبهذه الحالة تكون سيارة لكزس LX 2021 مستعملة بسعر 440,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها.

كم سعر سيارة لكزس LX 2021 مستعملة فل كامل؟

سيارة لكزس LX 2023 جديدة

يسأل البعض عن أحدث موديل للسيارة مع تفضيل الحصول عليها وهي بحالة جديدة، وبشكل عام يُمكن اقتناء إنتاج العلامة اليابانية من خلال وكيلها الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وبالوقت الحالي فهناك سيارة لكزس LX 2023 ومُتوفرة بأكثر من فئة بما جعل لكل فئة سعرها المُختلف، ونعرض لكم الفئات بالأسعار في السطور التالية.

سيارة لكزس LX 2023 جديدة

كم سعر سيارة لكزس LX 2023 جديدة في السعودية؟

  • فئة AA Excellence سعرها: 517,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة 600 B2 Elite Base سعرها: 555,956 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة LX 600 BB Elite سعرها: 563,500 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة 600 F2 F-Sport Base سعرها: 575,690 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة LX 600 FF F-Sport سعرها: 583,165 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة 600 VR VIP سعرها: 635,950 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة VIP w/Black Pkg سعرها: 642,850 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: فئات لكزس lx 2023 في السعودية مع مواصفات السيارة وأسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل