انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد لامبورجيني مورسيلاجو واحدة من أبرز وأشهر سيارات العلامة الإيطالية، والتي تتميز بتصميم خارجي فريد مع محرك V12 بقوة 580 حصان مع طرحها لأول مرة في عام 2001، وبعد مرور أكثر من 22 سنة تحصل مورسيلاجو على حزمة تعديلات من شركة ليبرتي ووك اليابانية بتصميم خارجي مستوحى من طرازات لامبورجيني الحديثة.

حصلت لامبورجيني مورسيلاجو على مقدمة جديدة كلياً بتصميم مستوحى من سيارات العلامة الإيطالية الحديثة، كما نشاهد بتصميم المصابيح الأمامية الصغيرة مع المصد الأمامي المزود بشبكات هوائية ضخمة بالإضافة إلى زيادة طول مقدمة السيارة قليلاً لتعزيز القدرات الديناميكية للسيارة الإيطالية الخارقة.

لامبورجيني مورسيلاجو

لامبورجيني مورسيلاجو

على جانبي مورسيلاجو نشاهد أقواس العجلات التي أصبحت أكبر حجماً بفضل تعديلات ليبرتي واك، وصولاً للمقطع الخلفي لنشاهد الجناح الخلفي الضخم وغطاء المحرك الجديد مع منفذ هواء إضافي أعلى سقف السيارة لتبريد محرك V12 المذهل، مع مصد خلفي جديد بمنافذ عادم ثنائية كبيرة ومشتت هواء رياضي ضخم.

توفر شركة ليبرتي ووك إمكانية الحصول على الهيكل الخارجي لسيارة لامبورجيني مورسيلاجو بالتصميم الفريد بسعر 4,800,840 ين ياباني (136.7 ألف ريال) في اليابان، وبسعر 48 ألف دولار (180 ألف ريال) للأسواق العالمية الأخرى.

لامبورجيني مورسيلاجو

منظومة الحركة في لامبورجيني مورسيلاجو

قدمت لامبورجيني مورسيلاجو في البداية بمحرك V12 بسعة 6.2 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 580 حصان، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.8 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 330 كم/ ساعة.

حصلت لامبورجيني مورسيلاجو على العديد من الإصدارات الأخرى لمنظومة الحركة وصولاً للنسخة الأكثر قوة في عام 2009 مع إصدار SV والذي قدم بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر بقوة 670 حصان مع سرعة قصوى 341 كم/ ساعة.

لامبورجيني مورسيلاجو لامبورجيني مورسيلاجو لامبورجيني مورسيلاجو

شاهد أيضاً:

المصدر: Liberty Walk’s، لامبورجيني

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل