كيا ستينجر تواجه موستنج GT وهوندا سيفيك تايب آر في سباقات التسارع 3

المربع نت – بالطبع توجد اختلافات بارزة بين السيارات الرياضية في الأسواق حالياً، بين أمثال هوندا سيفيك تايب آر وفورد موستنج GT، ولكن التعديلات خارج المصنع قادرة عادةً على إزالة الفوارق بين هذه السيارات، ونرى في الفيديو المرفق إصدارات معدلة لموستنج GT، وكيا ستينجر GT، وسيفيك تايب آر في سلسلة من سباقات التسارع المشوقة.

موستنج GT 

كيا ستينجر تواجه موستنج GT وهوندا سيفيك تايب آر في سباقات التسارع 4

جميع السيارات حصلت على تعديلات من نوع أو آخر .. على سبيل المثال موستنج GT استلمت نظام عادم جديد وفتحات تهوية جديدة كذلك، مع اعتمادها على محرك 5.0 لتر 8 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 460 حصان وعزم دوران 583 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات ودفع خلفي، وتزن السيارة 1680 كيلوجرام.

كيا ستينجر 

في المقابل تعتمد ستينجر موديل 2018 على محرك 6 سلندر 3.3 لتر بقوة 410 حصان وعزم دوران 529 نيوتن متر، وهي أضعف من الموستنج ولكن مزودة بنظام دفع كلي، وتزن السيدان المحبوبة 1824 كيلوجرام.

سيفيك تايب آر 

وننتهي مع سيفيك تايب آر التي حصلت على مكونات ميكانيكية جديدة متعددة لرفع قوة محرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو إلى 480 حصان، وعزم الدوران إلى 610 نيوتن متر، مقترن بنظام دفع أمامي وناقل يدوي 6 سرعات، وهي السيارة الأخف وزناً بين الثلاثة إذ تزن 1413 كيلوجرام فحسب.

التنافس حقيقي جداً بين السيارات الثلاثة في سباقات التسارع والنتائج متفاوتة بينهم كما ترون في الفيديو المرفق.

المصدر: Sam CarLegion / YouTube

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة