انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاء سعر جي ايه سي امباو من ضمن الأسئلة التي تدور في أذهان البعض، وهذا بعد الكشف عن السيارة بما سمح التعرف على أبرز التجهيزات الموجودة بها، وبإمكانية التعرف على سعرها.

كم سعر جي ايه سي امباو؟

شهد سوق السيارات متابعة هذه السيارة ضمن الإنتاج الجديد المطروح من قِبل شركة جي ايه سي الصينية، وهذه الشركة تهتم بتقديم سيارات من تصنيفات من بينها سيارات السيدان والميني فان والاس يو في، ومع تداول الأخبار المُتعلقة بسيارتها الجديدة فكان البحث حول سعر جي ايه سي امباو.

كم سعر جي ايه سي امباو 2024؟ مع عرض أبرز تجهيزات السيارة

جي ايه سي امباو

هناك قابلية لاقتناء السيارة وغيرها من توقيع الصانع الصيني بالمملكة العربية السعودية، ويكون ذلك من خلال الوكيل المُعتمد وهي شركة الجميح للسيارات، وفيما يخص سعر جي ايه سي امباو فهو 69,900 ريال سعودي وهذا السعر لا يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة، وبعد الإشارة إلى سعر جي ايه سي امباو نتناول في السطور التالية نبذة عن الشركة الصينية ووكيلها مع أبرز التجهيزات الموجودة بالسيارة.

مواصفات جي ايه سي امباو 2024

نبذة عن شركة جي ايه سي

تأسست خلال عام 2008 وهي إحدى شركات مجموعة جي ايه سي وتمكنت خلال 3 سنوات أن تستحوذ على أكبر نسبة من نمو مبيعات السيارات في دولة الصين، وتطرح إنتاجها بأكثر من دولة على مستوى العالم، وبالأخص بالاستفادة من خبرة الشركة الأم في تصنيع السيارات لعلامات تجارية عديدة، ومن بينها العلامات التالية:

  • تويوتا
  • هوندا
  • فيات
  • ميتسوبيشي

كم سعر جي ايه سي امباو؟

صُنفت شركة جي ايه سي بكونها بقائمة الشركات الرائدة في إنتاج السيارات، وحصدت الكثير من الجوائز عبر سنوات من العمل بما شمل جائزة “JD Power” بالنظر إليها على أنها العلامة الصينية الأفضل بالجودة لثمان سنوات على التوالي، مع تصنيف جي ايه سي موتور للمرة الثالثة على التوالي بالمُقدمة من ضمن أكبر مصانع السيارات بالعالم وفقاً لمجلة فورتشن بين أفضل 500 علامة تجارية.

جي ايه سي امباو 2024

نبذة عن شركة الجميح للسيارات

هي الوكيل الرسمي للعلامة الصينية في المملكة العربية السعودية ولذلك تم التوصل إلى سعر جي ايه سي امباو من خلالها، وهي تُمثل إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة، وبالعودة إلى تاريخ تأسيسها فكان ذلك في عام 1936، ولا تقتصر خدمات الشركة على بيع السيارات فقط، حيث تقوم بالوقت ذاته بطرح خدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار، وهذا عن طريق مراكز الخدمة التابعة للشركة في جميع أنحاء المملكة.

سيارة جي ايه سي امباو 2024 في السعودية

حصلت شركة الجميح للسيارات على جوائز عديدة من بينها ” GM Grandmasters” لمدة 9 سنوات من عام 2011 حتى عام 2020، والجائزة تذهب لأفضل الوكلاء تميزاً في جانب المبيعات وتقديم الخدمات مع معايير تتعلق بشأن التجزئة، كما يُقدم وكيل الشركة الصينية أيضاً التسهيلات التمويلية.

جي ايه سي امباو

الكشف عن سيارة جي ايه سي امباو

ظلت مجموعة كبيرة من مُفضلي سيارات الصانع الصيني في حالة من ترقب الإعلان هذه السيارة الجديدة، مع الرغبة في معرفة سعر جي ايه سي امباو 2024 مع إمكانياتها وتجهيزاتها، وبعدما كُشف عنها زاد الإقبال على رؤية صور السيارة وتحليل جوانب التصميم الخارجي والداخلي.

تتسم هذه السيارة بخصائص حرصت العلامة الصينية على وضعها بالسيارة، ومن بينها كونها ترتكز على عجلات ألومنيوم وبمقاس 18 بوصة، ويُمكن رؤية الشبك الأمامي أيضاً بمقدمة السيارة، أما من حيث مصابيحها الأمامية فهي من نمط المصابيح المُزودة بتقنية “LED”.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات gac 2023 وما تريد معرفته عن الوكيل

أبرز تجهيزات جي ايه سي امباو

إن مقود السيارة بتغطية من الجلد وهذا الأمر ينطبق أيضاً على مقاعد السيارة فتكون مُغطاة من الجلد مع قابلية تعديل المقعد الخاص بالسائف في 6 اتجاهات، أما مكيف الهواء بالسيارة فيكون أوتوماتيكياً مع فلتر لتقنية الهواء، ويتوفر بداخلية السيارة شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة وشاشة أخرى بمقاس 10.25 بوصة، وهذا مع دعم لنظام أبل كار بلاي والبلوتوث.

تجهيزات جي ايه سي امباو

وَجه البعض الاهتمام للتعرف على المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة مع البحث على سعر جي ايه سي امباو، وهذه سيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة قدرها 167 حصان عند 5,500 دورة في الدقيقة وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر خلال 1,400 إلى 4,500 دورة في الدقيقة، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات دبل كلتش، وتكون سعة خزان الوقود 47 لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في جي ايه سي امباو

أنظمة الأمن في جي ايه سي امباو

تحرص فئة ليست بالقليلة بجانب اكتشاف سعر جي ايه سي امباو أن تعرف وسائل الحماية الموجودة بالسيارة، وقامت الشركة الصينية بالاستناد لمجموعة من الأنظمة فيما يتعلق بجانب السلامة، وعلى سبيل المثال يتوفر بالسيارة وسائد هوائية أمامية مع وسائد هوائية جانبية، وبالإضافة إلى وسائد ستائرية، وتُعرف الوسائد بدورها الهام في تدعيم أمان الأشخاص سواء بتفادي أثر الاصطدامات أو تقليل الشدة.

أنظمة الأمن في جي ايه سي امباو

هناك وسائل أخرى من بينها النظام المُتخصص في مراقبة ضغط الإطارات، مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام المساعدة بالحفاظ على المسار، وبنظام تحذيري آخر يقوم بدوره في تحذير مغادرة المسار.

قد يحتاج سائق سيارة جي ايه سي امباو صعود المُنحدر، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يتوفر نظام للتحكم بصعود المُنحدرات، مع وجود مثبت سرعة تكيفي وكاميرا خلفية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة جي ايه سي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل