المربع نت – جي ايه سي امباو وهي السيدان ذات الشخصية الرياضية، وأحدث سيدان في تشكيلة العلامة الصينية GAC بالسعودية، تتوفر لموديل 2024 بفئتين، و GE هي الفئة القياسية التي نتعرف على مواصفاتها على السريع في النقاط التالية.

1- تعد امباو من السيارات المميزة حيث أنها سيدان بشخصية رياضية من الصين، والقليل ما ينطبق عليه هذه المواصفات، خاصة إذا تم اعتبار الفئة السعرية التي تنافس فيها السيارة.

مواصفات جي ايه سي امباو “ستاندرد” على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية

2- امباو تقع بين السيارات المدمجة والمتوسطة في الحجم، حيث تأتي بطول 4.7 متر وقاعدة عجلات 2,730 مم، وتتوفر فئة GE عند الجميح بسعر 82,570 ريال سعودي شامل الضريبة.

3- محرك السيارة 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 170 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات ونظام دفع أمامي.

4- تسارع جي ايه سي امباو من 0 – 100 كم/ س يستغرق 7 ثواني. وكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 18.9 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 47 لتر.

مواصفات جي ايه سي امباو "ستاندرد" على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية 11

5- تأتي المصابيح الأمامية الرئيسية والنهارية من نوع LED والرئيسية فيها الإضاءة التلقائية، وتأتي المرايا الخارجية كهربائية الضبط والطي ومدفأة مع مستشعرات انعطاف، وجنوط العجلات بمقاس 18 بوصة مع إطارات رياضية.

6- بالنسبة للداخلية فتأتي المقاعد الأمامية بميزة التهوية ومقعد السائق قابل للتعديل في 6 وضعيات كهربائيا، وكسوة المقاعد من الجلد الصناعي، والمقود مغلف بالجلد بتصميم مدمج يعكس التوجه الرياضي للسيدان.

مواصفات جي ايه سي امباو "ستاندرد" على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية 12

7- شاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة وتأتي مع نظام كاربلاي وتطبيق FunDrive Link لعكس شاشة أندرويد، ونظام الصوت مكون من 8 سماعات، كما أن لوحة العدادات رقمية بالكامل بمقاس 7 بوصة.

8- مكيف الهواء أوتوماتيك ويوجد فلتر تنقية الهواء، وتكتمل تجهيزات الداخلية بفتحة سقف كهربائية، ونظام إضاءة محيطية متعددة الألوان.

مواصفات جي ايه سي امباو "ستاندرد" على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية 13

9- توجد 6 وسائد هوائية هي الأمامية والأمامية الجانبية لكل من السائق والراكب الأمامي ووسادة ستائرية على الجانبين بطول الصف الأول والثاني.

10- للمساعدة في الركن توجد حساسات أمامية وخلفية وكاميرا رؤية خلفية.

11- توجد أنظمة دعم الفرامل والثبات بما فيها الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا والتحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ومساعد الفرامل الهيدروليكي وفرامل التوقف الإلكتروني مع وظيفة الإيقاف التلقائي.

مواصفات جي ايه سي امباو "ستاندرد" على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية 14

12- من ملائمتها للعائلة وجود أحزمة أمان أمامية وخلفية مع تذكير بربط الأحزمة، ووجود مثبت مقعد الطفل ISOFIX، ووجود قفل أمان الأطفال لبابي الصف الثاني.

13- تشمل الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق في امباو القياسية مثبت السرعة المتكيف والتحذير من مغادرة المسار ومساعد البقاء في المسار مع تحذير الخروج منه وفرامل طوارئ تلقائية ومساعدة الازدحام المروري والتعرف على إشارة المرور ومساعد الضوء العالي.

مواصفات جي ايه سي امباو "ستاندرد" على السريع: لكل ما تريد معرفته عن السيدان الرياضية 15

14- مرة أخرى نؤكد على سعر امباو 2024 بهذه المواصفات بأنه 82,570 ريال سعودي شامل الضريبة، وضمان السيارة 6 سنوات أو 250 ألف كيلومتر أيهما أسبق.

شاهد تجربة جي ايه سي امباو 

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل