انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص معرفة مواصفات جي ايه سي امباو 2024، فهي سيارة جديدة ظهرت بالسوق بعد الإعلان عنها من جانب العلامة الصينية المُصنعة لها، وتكون السيارة بتجهيزات مُعينة تبدأ من الواجهة الخارجية وبالمرور بتفاصيل داخليتها، كما أن محركها بقوة 167 حصان.

مواصفات جي ايه سي امباو 2024

قامت شركة جي ايه سي بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها الجديد في الأسواق، وشهدت الأيام الماضية انتظار الكشف عن السيارة في المملكة العربية السعودية، فهناك عمليات البحث بغرض معرفة مواصفات جي ايه سي امباو 2024، والتي يظهر بها بعض العناصر الواضحة التي تستند إليها العلامة الصينية.

مواصفات جي ايه سي امباو 2024 مع أبرز وسائل الحماية والسلامة

مواصفات جي ايه سي امباو 2024

يتضح بالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة وجود الشبك الأمامي، كما يتوسط شعار الصانع الصيني مُقدمة جي ايه سي امباو 2024، مع لمسات أخرى بخارجية السيارة، وعلى نفس النهج أيضاً تسير داخليتها بوجود عناصر مُعينة، ويكون الحصول على السيارة عن طريق شركة الجميح للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد لشركة جي ايه سي بالسعودية، ويعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات جي ايه سي امباو مع الإشارة لسعرها.

جي ايه سي امباو 2024

سيارة جي ايه سي امباو 2024

هناك مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية “DRL” والتي تكون بنفس التقنية السابقة أي “LED”، ومن ضمن مواصفات جي ايه سي امباو وتجهيزاتها بالتصميم الخارجي كونها ترتكز على عجلات من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,700 مم.
  • العرض: 1,850 مم.
  • الارتفاع: 1,432 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,730 مم.

سيارة جي ايه سي امباو 2024

تكون المرآة من الجهة الجانبية بقابلية التعديل مع إمكانية الطي وبخاصية التسخين، كما يتبيّن من الجهة الخلفية وجود مصابيح ضباب خلفية، ومن المُلاحظ أيضاً في خارجية جي ايه سي امباو 2024 توفر مُستشعر للمطر.

التصميم الداخلي في جي ايه سي امباو 2024

هناك تجهيزات داخلية تظهر بالدخول للسيارة من حيث المقود الذي يكون بتغطية من الجلد، أما بتناول مواصفات جي ايه سي امباو بجانب المقاعد فهي مُغطاة أيضاً بالجلد، مع قابلية التحكم في مقعد السائق في 6 اتجاهات مُختلفة، وهناك مسند للرأس مع إضاءة مُحيطية ذكية مُتعددة الألوان.

داخلية جي ايه سي امباو

يتوفر مكيف هواء أوتوماتيكي ضمن مواصفات جي ايه سي امباو، مع مُلاحظة وجود فلتر لمكيف الهواء من أجل المساهمة في عمليات التنقية، وبالانتقال إلى جانب التكنولوجيا والوسائل الترفيهية بالسيارة، فيوجد شاشة للمعلومات بتقنية “LCD” ومقاسها 7 بوصة مع شاشة مُلونة تسير على نفس الطريق السابق ذكره أي بتقنية “LCD” ولكن بمقاس مُختلف فيكون مقاسها 10.25 بوصة.

داخلية جي ايه سي امباو 2024

عناصر أخرى في داخلية جي ايه سي امباو

تستند الشركة الصينية إلى أشياء لتدعيم داخليتها ومن بين مواصفات جي ايه سي امباو كونها داعمة لنظام أبل كار بلاي، وبالإضافة إلى خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات مع السيارة، ويعتبر النظام الصوتي من أبرز التجهيزات الموجودة فهو يتكون من عدد 8 مُكبرات.

توجد منافذ “USB” في السيارة لكي يتم استخدامها من جانب الأشخاص المُتواجدين في امباو الجديدة، وهناك منفذ خاص للصف الأمامي، وبالوقت ذاته هناك منفذ آخر يختص بالصف الثاني.

التصميم الداخلي في جي ايه سي امباو 2024

المحرك ومنظومة الدفع في جي ايه سي امباو 2024

تعتبر هذه السيارة من ضمن السيارات التي حظت بمتابعة العدد الكبير من الأفراد للتعرف على محركها، ومع رؤية مواصفات جي ايه سي امباو فكان الحرص على معرفة القوة التي تنتج عن محركها.

إن جي ايه سي امباو 2024 بمحرك سعته 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 167 حصان خلال 5,500 دورة في الدقيقة وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر خلال 1,400 إلى 4,500 دورة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش ويتكون من 7 سرعات، وفيما يتعلق بسعة خزان الوقود فهي 47 لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في جي ايه سي امباو 2024

وسائل الحماية والسلامة في جي ايه سي امباو 2024

تستند العلامة الصينية إلى بعض أنظمة الأمن في هذه السيارة ومن بينها نظام يقوم بدوره في مراقبة ضغط الإطارات، ويكون ذلك من خلال مُستشعرات تُراقب الحالة التي تكون عليها الإطارات وإذا لاحظ النظام وجود مشكلة ما فيعمل على تنبيه السائق لكي يتدخل لحل المشكلة، كما تتوفر أنظمة حماية أخرى ضمن مواصفات جي ايه سي امباو ومن بينها الأنظمة التالية:

وسائل الحماية والسلامة في جي ايه سي امباو 2024

  • الوسائد الهوائية الأمامية
  • الوسائد الهوائية الجانبية
  • الوسائد الهوائية الستائرية
  • نظام المساعدة بالحفاظ على المسار (LKA)
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام توزيع قوة الفرملة على نحو إلكتروني
  • نظام التحكم في صعود المنحدرات
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مثبت مقعد الطفل (ISOFIX)
  • مثبت السرعة التكيفي (ACC)
  • تحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)
  • نظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكي
  • نظام تحذير مغادرة المسار (LDW)

شراء جي ايه سي امباو 2024 في السعودية

تتوفر السيارة وجميع إنتاج العلامة الصينية بوجه عام في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها الرسمي، وهي شركة الجميح للسيارات، وبعد تناول مواصفات جي ايه سي امباو نُشير إلى سعرها، فتكون السيارة بسعر 69,900 ريال سعودي، وهذا السعر غير شامل ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: جي ايه سي gs4 2023: الفئات والمواصفات والاسعار والعروض

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة جي ايه سي بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل