المربع نت – تكتسب فئات AT4 من سيارات جي ام سي قدرات إضافية على الطرق الوعرة لتكون أفضل من باقي طرازات العلامة الأمريكية في البرية وعلى الطرق الوعرة، وبالنسبة للبيك اب سييرا، فتتوفر بفئة AT4، إلى جانب الأكثر قدرة من بين جميع الفئات: AT4X.

المحرك الأقوى

بينما تستمد AT4 القوة من محرك 8 سلندر سعة 5.3 لتر ينتج قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر بشكل قياسي، فإن محرك AT4X بسعة 6.2 لتر 8 سلندر يخرج قوة 420 حصان وعزم دوران 623 نيوتن متر، والمحرك نفسه موجود في فئة دينالي ودينالي التميت ومتوفر اختياري لفئة AT4. وأي المحركين اخترت يقترن بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع رباعي.

جمس سييرا AT4X 2023: أقوى نسخة من سييرا على التضاريس

جمس سييرا AT4X 2023: أقوى نسخة من سييرا على التضاريس 5

قدرات الأداء المكتسبة على الطرق الوعرة

تتمتع سييرا AT4 بنظام تعليق مرتفع ونظام Rancho أحادي الأنبوب لامتصاص الصدمات، فيما يميز AT4X من ناحية الأداء مخمدات مالتي ماتيك” (MultiMatic) مع بكرة صمام DSSV التي تضم 3 صمامات منفصلة للتحكّم في المخمّدات مع ثلاث حجرات متصلة من أجل أن تصل بالقيادة إلى مستوى أكثر سلاسة ولكي تتكيف بشكل أفضل على التضاريس. ولا ننسى إطارات التضاريس من جوديير “Wrangler DuraTrac”. ويدعم السائق وضعية خاصة للتضاريس للقيادة بسرعة منخفضة من أجل التحكم المثالي في القيادة، ويدعم النظام القيادة على الصخور بسهولة.

جمس سييرا AT4X 2023: أقوى نسخة من سييرا على التضاريس 6

المواد الراقية في الداخلية

تعكس سييرا AT4X مستوى أعلى من الفخامة في الداخل مع لمسات خشب فانتا آش الأصلي باللون الأسود وكسوة المقاعد بالجلد المحبب، إلى جانب انتشار كسوة الجلد لتغطية أجزاء كبيرة من الداخل، ومن التفاصيل الراقية التي تلفت النظر شبك مكبرات الصوت الفولاذي لنظام صوت فاخر من بوز مكون من 12 سماعة. وتمتاز بالعملية في تنظيم الأزرار والتصميم الداخلي وتوفير الكثير من مساحات التخزين المتفاوتة في الحجم بما فيها المساحة تحت المقاعد وخلف المقاعد الخلفية.

ومن مظاهر الرقي في الداخلية التكنولوجيا الحديثة التي توفر مستويات راحة تنافس سيارات الاس يو في، وتبدأ الراحة من المقاعد الأمامية القابلة للتعديل في 16 كهربائية، وتدعم التدفئة والتبريد والتدليك. وبالطبع شاشة المعلومات والترفيه التي تأتي بمقاس 13.4 بوصة متوافقة بشكل كامل مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وللسائق شاشة رقمية بالكامل تتميز بدقة العرض والرسومات والألوان المتقنة لتوضيح عرض أهم المعلومات بدون تكلف.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل