جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون: أبرز مزايا الإصدار الخاص من البيك اب في السعودية 3

المربع نت – جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون هي إصدار خاص من البيك اب الأمريكي، ليتميز بتحسينات وظيفية وجمالية تجعله أكثر تألقًا على الطرق الوعرة، فإليكم أبرز ما يميز الإصدار.

تحسينات ميكانيكية

تحصل جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون على نظام تعليق Fox للأداء العالي لتحسين الخلوص الأرضي بزيادة ارتفاع 6 بوصة عن الأرض، على أن يساهم النظام في تحسين ثبات البيك اب أثناء سيرها السريع على الطرق الوعرة، ما يزيد من عامل الأمان. كما يتميز إصدار هارلي ديفدسون بنظام عادم مخصص للأداء الرياضي بفتحتين باللون الأسود المطعم باللون البرتقالي.

جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون: أبرز مزايا الإصدار الخاص من البيك اب في السعودية 6

إطارات التضاريس

تتميز جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون بجنوط 22 بوصة بتصميم خاص بالإصدار تركب عليه إطارات 33 بوصة من نوع جميع التضاريس A/T الممتازة للقيادة اليومية في معظم الظروف الجوية، والقيادة في الطين والرمل.

تخصيصات التصميم الوظيفية والجمالية

توجد العديد من التخصيصات الخارجية على تصميم جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون من أجل إضفاء الوظيفية والطابع الجمالي للبيك اب، ومنها رفارف جانبية معدلة وعتبات جانبية عاملة بالكهرباء وشريط إضاءة سفلية إضافية من نوع LED، وفتحات تهوية إضافية، وزوائد من الألومنيوم المتلونة بالبرتقالي لتتماشى مع التصميم، إلى جانب العديد من اللمسات المخصصة على الشبك والمصدات وفتحات التهوية، وشارات خاصة بالإصدار.

داخلية فاخرة

تتميز جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون بمقاعد جلد فاخرة في الداخل، مع الكثير من الشارات التي ترمز إلى الفئة، وتتميز أيضا بالنوافذ المظللة للحماية من أشعة الشمس وإضفاء الخصوصية.

الأمان

جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون تطابق معايير السلامة الفيدرالية لسلامة السيارات FMVSS المحددة من الاتحاد الأمريكي للسيارات لتحقيق متطلبات التصميم والبناء والأداء والمتانة للسيارات والمكونات والأنظمة والميزات التصميمية المنظمة المتعلقة بسلامة السيارات.

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة