المربع نت – جي ام سي سييرا تتوفر بإصدارات محدودة تُسمى هارلي ديفدسون و بلاك ويدو عند الجميح للسيارات في السعودية، وفي السطور التالية نتعرف على أهم مميزات طراز بلاك ويدو.

معنى اسم “بلاك ويدو”

بلاك ويدو Black Widow هو اسم عنكبوت الأرملة السوداء المتواجد في أمريكا الشمالية، المعروف بسميته الشديدة وأن الإناث قد تأكل شريكها وتتميز بلونها الأسود المنقط بالأحمر، وهذا الشكل الذي تتخذه سييرا بلاك ويدو مع مكابح حمراء وجسم أسود. وتتميز أيضا بفتحات تهوية كبيرة على غطاء المحرك، وشارات العنكبوت على الخارجية وفي الداخلية، ولمسات برتقالية خارجية وداخلية.

جي ام سي سييرا بلاك ويدو: إصدار خاص من البيك اب متوفر عند الجميح للسيارات

نظام تعليق للطرق الوعرة

تحصل جي ام سي سييرا بلاك ويدو على نظام تعليق Fox للأداء العالي لتحسين الخلوص الأرضي بزيادة ارتفاع 6 بوصة عن الأرض، على أن يساهم النظام في تحسين ثبات البيك اب أثناء سيرها السريع على الطرق الوعرة، ما يزيد من عامل الأمان.

تجهيزات بيك اب رائدة للطرق الوعرة

تستند تجهيزات سييرا بلاك ويدو على فئة AT4 المعروفة بالقوة على الطرق الوعرة، وتأتي جي ام سي سييرا بلاك ويدو مع عجلات ألمنيوم مقاس 22 بوصة تركب عليها إطارات التضاريس مقاس 35 بوصة، وكاميرات محيطية مع كاميرا مخصصة للقطر.

داخلية فاخرة

تحصل جي ام سي سييرا على بلاك ويدو على داخلية راقية مع شاشة 13.4 بوصة لنظام المعلومات والترفيه و 12.3 بوصة لشاشة السائق، والجلود الفاخرة للمقاعد، ونظام الصوت من بوز Bose.

المحرك الأقوى

تأتي جي ام سي سييرا بلاك ويدو بأقوى محرك متوفر للبيك اب الأمريكية وهو محرك V8 سعة 6.2 لتر، مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك ونظام الدفع الرباعي، بقوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر مع نظام دفع رباعي وكفاءة استهلاك وقود 8.8 كم/ لتر.

المصدر

اقرأ أيضا | جي ام سي سييرا هارلي ديفدسون: أبرز مزايا الإصدار الخاص من البيك اب في السعودية

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل