المربع نت – ظهرت سيارة مرسيدس 2016 في سوق المستعمل للبيع، وهي بمواصفات تختلف من سيارة لأخرى حسب الفئة المُختارة، وبما جعل أيضاً لكل فئة سعرها الخاص.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة

تحظى العلامة الألمانية بمكانة عالية في عالم السيارات على مستوى العالم، بما جعل لها شعبية كبيرة لدى الأفراد من مُحبي اقتناء سيارات من إنتاج شركة مرسيدس، وتحرص مجموعة من الأشخاص على إتمام الشراء بالاستناد إلى سوق المستعمل، وعلى وجه الخصوص مع سهولة العثور على السيارات بالوقت الحالي عبر المالكين لها ولديهم رغبة في عرضها للبيع.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

تتيمز سيارات مرسيدس بلمسات خاصة للصانع الألماني ويبدأ ذلك بالتصميم الخارجي وبالمرور بداخلية السيارة وتوظيف العديد من الوسائل التي من شأنها أن تساهم في تحسين تجربة القيادة، ومن المُلاحظ أن تقنية السيارات بقائمة جوانب الاهتمام لدى البعض لكي يحصل المُخطط للشراء على سيارات ذات إمكانيات مُحددة، وفي هذا المقالة يُقدم لكم موقع «المربع نت» سيارة مرسيدس 2016 مستعملة بالمواصفات والأسعار.

داخلية سيارة مرسيدس 2016

كيف تشتري مرسيدس 2016 من سوق المستعمل؟

يُساهم التطور العلمي والتقني في زيادة سرعة إنجاز المهام بما شمل قطاع السيارات، وبتطبيق ذلك على سوق المستعمل يتضح وجود التطبيقات الإلكترونية التي تعمل كسوق على الإنترنت، ويُمكن عبر استخدام هذه التطبيقات القيام ببيع وشراء السيارات المستعملة، حيث يضع المالك السيارة المُراد بيعها ويذكر مواصفاتها وبالإشارة للسعر المطلوب لبيعها.

ظهرت سيارة مرسيدس 2016 على تطبيق مستعمل، الذي يعرض الإعلانات المُختلفة وتكون طريقة استعمال التطبيق على نحو بسيط فيضع المُعلن السيارة لكي تظهر لمَن يبحث عنها، وإذا وجد أحدهم السيارة المُناسبة المُساعدة على تلبية الاحتياجات والرغبات فيقوم بالتواصل مع المُعلن لاستكمال الشراء.

خارجية سيارة مرسيدس 2016

سعر سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية

تُشار إلى أسعار السيارات المستعملة من قِبل المُعلنين ومع رؤية أكثر من إعلان يخص سيارة مرسيدس 2016 فهي بأسعار ليست واحدة، ويسأل البعض عن سبب الاختلاف ويتضح أن الفئات الأعلى ترتفع بسعرها عن الفئات الأقل، وما يجعل الفئات الأعلى مُرتفعة السعر لكونها بالغالب تتزود بتجهيزات لا تكون مُتوفرة بصورة قياسية بالفئات الأقل.

يختلف كل شخص في طبيعة قيادته بما ينعكس على حالة السيارة، ويقوم المُخطط للشراء بإجراء مُعانية لرؤية السيارة على أرض الواقع، وبالتالي عندما تكون بحالة جيدة يساهم ذلك بارتفاع سعرها، والعكس صحيح فإذا كانت بها الأعطال التي تحتاج للتصليح فالسعر ينخفض، ويُمكن مشاهدة كافة إعلانات سيارة مرسيدس 2016 على تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

مرسيدس 2016 مستعملة C-Class بسعر 60,000 ريال سعودي

تندرج هذه السيارة من ضمن الإنتاج الفاخر التابع للعلامة الألمانية وظهرت للبيع على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى مرسيدس c class موديل 2016 يتضح وجود شعار مرسيدس في وسط مُقدمة السيارة، وبالدخول إليها فتتسع لعدد 4 مقاعد ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك هايبرد – بنزين من 6 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

يشترك ممشى السيارة المُستعملة في تحديد السعر وقد يضع المُخطط للحصول على سيارة بيانات الممشى على نحو مُسبق، لكي يُوجه بحثه ناحية السيارات التي تتلائم مع الممشى، وتكون مرسيدس 2016 مستعملة C-Class بممشى 140,000 كم وسعرها 60,000 ريال سعودي.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

مرسيدس 2016 مستعملة C-Class بسعر 88,000 ريال سعودي

تنضم إلى إعلانات سيارات الشركة الألمانية في سوق المستعمل، ومن الجهة الجانبية للسيارة يُمكن العثور على المرآة الخارجية التي بقابلية الضبط كهربائياً، وهناك فتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزات مرسيدس 2016 مستعملة C-Class، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع خاصية التدفئة وبتوفر مكيف هواء أوتوماتيك وبوجود ماوس للتحكم، ويتوفر نظام الفرامل مانعة الانزلاق من ضمن عوامل الأمن والسلامة، وتعتمد مرسيدس 2016 على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 132,000 كم وبسعر 88,000 ريال سعودي.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

مرسيدس 2016 مستعملة C-Class بسعر 90,000 ريال سعودي

تتزود هذه الفئة أيضاً بفتحة سقف بانورامية ومن الواضح حرص فئة من الأشخاص لشراء السيارات من سوق المستعمل بفئة الفل كامل، فتكون الفئة بتجهيزات قد تتناسب مع المُتطلبات، وتكون المرآة الجانبية للسيارة بقابلية الضبط كهربائياً وفيما يرتبط بداخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

تستند السيارة لوسائل حماية من بينها النظام المُتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات مع فرامل مانعة الانزلاق وبمثبت للسرعة، وبالإضافة لنظام الكشف عن المنطقة العمياء وبكاميرا خلفية لتدعيم مجال رؤية السائق، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وتُصبح مرسيدس 2016 فل كامل بممشى 340,000 كم وسعرها 90,000 ريال سعودي.

سيارة مرسيدس 2016 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

مرسيدس 2016 مستعملة C-Class بسعر 105,000 ريال سعودي

تحتوي هذه السيارة على مصابيح مزودة بتقنية “LED”، وبفتحة سقف بانورامية ومن الجهة الجانبية فالمرآة يُمكن تعديلها على نحو كهربائي، وتدعم مرسيدس 2016 الدخول الذكي، وفيما يرتبط بأنظمة السلامة فأوضح المُعلن من ضمنها نظام الكشف عن المنطقة العمياء والفرامل مانعة الانزلاق وبمثبت للسرعة، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

هناك إضاءة داخلية مُحيطية وماوس للتحكم مع توفر شاشة لعرض النظام الترفيهي وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، والسيارة تدعم أيضاً نظام الأوامر الصوتية، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وتكون مرسيدس 2016 نص فل للبيع بممشى 197,000 كم وبسعر 105,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: داخلية مرسيدس اي كلاس 2024 تنكشف رسمياً مع تقنيات فريدة وثلاث شاشات

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 3 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

فورد تورس 2023 في الدوادمى بسعر 107 آلاف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
107,000 ريال سعودي
الدوادمى

فورد F350 2006 ديزل

قبل 13 ساعة
40,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل