انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تبحث مجموعة من الأشخاص عن سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 في سوق المستعمل، وهذه السيارة مُتوفرة بفئات وأسعار مُختلفة عن طريق المالكين لها.

سعر سيارة هوندا سيفيك 2020

تأتي هذه السيارة من جانب شركة هوندا التي تُعتبر بقائمة مُصنعي السيارات من اليابان، وتأسست شركة هوندا موتورز المحدودة خلال عام 1948 برأس مال مُقدر بقيمة مليون ين ياباني، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يبحث عن سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مع الوضع بالاعتبار أن هذه السيارة تتوفر بموديل أحدث.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

يتبيّن بالغالب مع وجود موديلات حديثة من نفس السيارة، فمن المُمكن انعكاس ذلك بالموديلات السابقة بأن تكون أسعارها مُنخفضة وتتماشى مع ميزاينة الأفراد الموضوعة للحصول على السيارة، ويجعل البعض الأولوية للشراء من سوق المستعمل وفي هذه النُقطة يُقدم لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة، وكيفية العثور على مَن يعرضها للبيع.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

هل تبحث عن سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟

يكون أيضاً التوجه ناحية السيارات المستعملة من ضمن الحلول الفعالة لاقتناء سيارات العلامة اليابانية بسعر يقل عن أسعار السيارات الجديدة، وبجانب سؤال البعض عن سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 فهناك بالوقت ذاته البحث عن طريقة الشراء من سوق المستعمل، وهذه السيارة مع تتبع أخبارها فمُتوفرة لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها.

أصبح الاعتماد خلال الآونة الأخيرة بصورة مُكثفة على استخدام الإنترنت في قطاع بيع وشراء السيارات، وهذا مع سهولة العمليات ولم تُصبح تحتاج إلى كثير من الوقت بإمكانية تصفح الكثير من السيارات المعروضة للبيع عبر الجوالات والأجهزة الذكية، وظهر سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 على إعلانات تطبيق مستعمل بكونه من ضمن التطبيقات التي يتوفر من خلالها سيارات مستعملة للشراء، وكانت أسعار السيارة مُتنوعة من إعلان لآخر.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

سيارة هوندا سيفيك 2020 للبيع

قام مالك السيارة بوضعها على تطبيق مستعمل بالاستفادة من المزايا الإعلانية الموجودة بالتطبيق، فمع توفر قاعدة كبيرة  من المُستخدمين والزائرين تزداد احتمالية إتمام الصفقة، ويكون على المُعلن توضيح الإمكانيات الموجودة والتجهيزات لكي يتعرف المُهتم بشراء السيارة على المواصفات، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتضح في التصميم الخارجي للسيارة أن شعار الشركة اليابانية يتوسط المُقدمة وتتوفر مصابيح نهارية مزودة بتقنية “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فهناك إشارات الانعطاف بالمرآة، وبالدخول إلى السيارة فتدعم هوندا سيفيك 2020 البلوتوث لتوصيل الجوالات مع شاشة لعرض النظام المعلوماتي وبمنفذ “USB”.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

مواصفات أخرى في سيارة هوندا سيفيك 2020

أشار المُعلن لجانب وسائل الحماية والسلامة بأن السيارة تستند لأنظمة من بينها نظام الفرامل مانعة الانزلاق مع مثبت للسرعة، كما يهتم الأفراد بالتعرف على المحرك ومنظومة الدفع للسيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، فقد يبحث المُخطط للشراء عن سيارة ذات محرك بمواصفات مُعينة.

إن السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فذكره المالك ضمن البيانات الواردة بتفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل بكونه 91,000 كم ويكون سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 هو 65,000 ريال سعودي، ولكن ليس كسعر نهائي فهناك إمكانية للتفاوض مع المُعلن حول السعر.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

سيارة هوندا سيفيك 2020 فل كامل مستعملة

تختلف أسعار السيارات وفقاً لعنصر الموديل، وقد يُفضل أحدهم شراء سيارة بغير موديل العام من أجل الاستفادة بعدة جوانب من بينها رُبما أن تكون طبيعة قيادة السيارة مُناسبة للشخص، ويتضح من ضمن العوامل المؤثرة أيضاً بأسعار السيارات هي الفئة، فالشركات قد تطرح إنتاجها من السيارات بأكثر من فئة بما يبدأ من الفئة القياسية بالوصول إلى الفئة العُليا، وهذا يجعل هناك السعر المُختلف لكل فئة.

إن السيارة مُتاحة بفئة فل كامل على تطبيق مستعمل، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الخلفية على نفس النهج تكون المصابيح الخلفية بتقنية “LED”، كما أوضح المُعلن توفر فتحة سقف وكاميرا خلفية من ضمن تجهيزات السيارة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 فل كامل؟

ترتفع أسعار الفئات الأعلى عند المقارنة مع الفئات الأقل، فالاختلاف على مستوى السعر ينعكس فيما يتعلق بالتجهيزات ولذلك قد يعمل المُخطط للشراء على مقارنة المبلغ المطلوب مع إمكانيات السيارة، وقبل الحديث عن سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 فل كامل أوضح مالكها المحرك ومنظومة الدفع.

تعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسهة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي للبيع بممشى 96,000 كم ويكون سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 فل كامل هو 70,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض مع مالكها بشأن سعرها.

اقرأ أيضاً: هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى

كم سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

هوندا سيفيك 2020 للبيع مستعملة بسعر 86,500 ريال سعودي

هذه السيارة تتوفر بفتحة سقف مع كشافات ضبابية أمامية وخلفية، ومن جهة الخلف يظهر الجناح الخلفي ضمن عناصر التصميم، ويُمكن الدخول إليها بدون الاحتياج الضروري لاستخدا المُفتاح، وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد ويُمكن التحكم في النظام الصوتي عن طريق المقود، مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث لتوصيل الجوال مع مكيف هواء خلفي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

هناك نظام فرامل مانعة الانزلاق مع مثبت للسرعة ضمن وسائل الحماية مع حساسات خلفية، مع اعتماد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 3,000 كم ويكون سعر سيارة هوندا سيفيك 2020 حسب هذا الإعلان 86,500 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هوندا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل