المربع نت – أعلنت هوندا عن تطوير نسخة سباقات جديدة لموديل سيفيك تايب آر الرياضي، وكشفت العلامة عن بعض الصور التشويقية المموهة للسيارة تمهيداً لطرحها في 2023.

بالطبع نعلم بالفعل تصميم هوندا سيفيك تايب آر القياسية للطرق العامة، والتي كشفت العلامة عنها في يوليو الماضي، وبالنسبة لسيارة TCR الجديدة للسباقات فسيتم بناؤها على نفس الموديل الحالي ولكن بتحديثات هامة للخارجية وأنظمة الثبات والتبريد والقدرة على المناورة وما إلى ذلك.

هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى

أبرز التحديثات الجمالية لسيارة السباق الجديدة 

هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى 9

للوقت الحالي تكتمت هوندا على معظم التفاصيل والتحديثات القادمة، ولكن يمكن ملاحظة الجوانب الأكثر جراءة في التصميم وراء العجلات الخلفية، بالإضافة إلى الجناح الخلفي الكبير، والجناح الآخر الكبير في المقدمة، والمكابح الرياضية الجديدة.

ومن المؤكد أن ينخفض هيكل السيارة بعض الشيء وأن يتم تحديث نظام التعليق، مع تحسين أداء محرك 2.0 لتر توربو 4 سلندر الحالي وناقل الحركة الحالي كذلك.

عودة فريق التطوير الأصلي لتصميم الجيل الجديد 

هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى 10

ويُذكر أن الجيل السابق من سيارة سيفيك تايب آر TCR حقق نجاحات ممتازة على الحلبات وفاز بعدة سباقات وبطولات هامة، وسيشرف نفس الفريق الذي صمم الموديل السابق على تطوير السيارة الجديدة، وستكشف هوندا عن جميع المواصفات والأسعار في الربع الأول من 2023.

هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى 11  هوندا سيفيك تايب آر ستحصل على نسخة سباقات جديدة بمحرك أقوى 12

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل