المربع نت – ظهرت سيارة هونداي توسان 2021 للبيع في إطار إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وهذا مع الاعتماد على التطبيقات الموجودة على الإنترنت من أجل بيع وشراء السيارات.

هونداي توسان 2021

قامت شركة هيونداي الكورية الجنوبية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، وتعمل هذه الشركة على تصنيع سيارات من تصنيفات كالسيدان والسيارات مُتعدد الاستخدامات والشاحنات، ومع اختلاف هذه التصنيفات فيتوجه كل فرد ناحية السيارة المُناسبة والتي تتماشى مع المواصفات المُساعدة على تلبية الاحتياجات.

كم سعر هونداي توسان 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

تسعى مجموعة من الأفراد نحو معرفة مدى توفر سيارة هونداي توسان 2021 في سوق السيارات المُستعملة، ويجد البعض بهذا السوق الحل في بعض الأحيان وعلى وجه الخصوص بحالة ارتفاع أسعار السيارات غير المُستعمل.

يشعر المُخطط للشراء بربح الصفقة التجارية عند الحصول على سيارة ذات مواصفات مُعينة يضعها بالغالب بشكل مُسبق، وبالوقت ذاته يكون سعرها غير مُرتفع ويتلائم مع الميزانية الموضوعة من جانبه.

كم سعر هونداي توسان 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

كيف تشتري هونداي توسان 2021 مستعملة؟

يختار البعض التسوق بصورة تقليدية عبر الذهاب للأماكن التي توفر خدماتها في مجال بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وبالوقت ذاته هناك مَن يُفضل التسوق الإلكتروني لكونه يساعد في توفير المزيد من الوقت، ويتسم بالإجراءات البسيطة فالفرد بإمكانه استخدام جواله الشخصي والدخول إلى التطبيقات المُتاحة على الإنترنت، ويتصفح بهذه الطريقة الكثير من إعلانات هونداي توسان 2021 للبيع وغيرها من السيارات الأخرى.

يُنصح في حالة الاختيار الثاني الذي يدور حول الاستناد إلى الإنترنت أن يلجأ الشخص إلى تطبيق يحظى بقدر عالٍ من المصداقية والثقة، وعلى سبيل المثال يأتي تطبيق مستعمل بقائمة اختيارات الأشخاص الراغبين في بيع وشراء المستعملة، ويُمكن عن طريقه الحصول على سيارات العلامة الكورية الجنوبية ومن ضمنها هونداي توسان 2021.

داخلية هونداي توسان 2021

سعر هونداي توسان 2021 في سوق المستعمل

تختلف الأسعار في سوق السيارات المستعملة حسب كل سيارة معروضة للبيع، ويبدأ الأمر بالموديل وبتناول هونداي توسان 2021 فقد تختلف حسب الحالة التي تظهر عليها السيارة، وهذا ما يتضح خلال رؤية عدم التشابه في طبيعة استخدام الأفراد لسياراتهم، فمع حُسن الاستعمال وتولية العناية لسلامة تجهيزات السيارة، فينعكس ذلك على ارتفاع ثمن البيع.

يتبيّن إذا كانت السيارة في سوق المستعمل بحاجة إلى تصليح شيء ما بعد إتمام عملية الشراء، فيدعم ذلك انخفاض السعر بسبب وجود العطل ويُقارن المُخطط للشراء بين الحالة مع السعر المطلوب كمُقابل للبيع، وفي أحيان أخرى قد تُساهم فئة السيارة بتحديد السعر من خلال ارتفاع أسعار الفئات الأعلى مع المقارنة بالفئات الأٌقل، ونعرض في السطور التالية الإعلان المنشور الخاص بسيارة هونداي توسان 2021 مستعملة.

كم سعر هونداي توسان 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

هونداي توسان 2021 للبيع في السعودية

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل، ويتضح أن التطبيق يسمح باستخدام ميزة الإعلان المُباشرة بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، وهذه السيارة للبيع عن طريق مالكها الذي عمل على توضيح بعض التجيهزات بالسيارة، ومن بينها إشارته لتوفر فتحة سقف بانورامية، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية هونداي توسان 2021 لعدد 5 مقاعد، وتحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بسيارته بوجود محرك البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يشترك ممشى السيارة المستعملة بدور في تحديد سعرها، ولذلك يقوم كل مُعلن بتوضيح بيانات ممشى السيارة ضمن تفاصيل الإعلان، وهذه السيارة بممشى 51,500 كم وبسعر 84,000 ريال سعودي.

هونداي توسان 2021 للبيع مستعملة

سيارة هونداي توسان 2021 نصل فل

يُحدد البعض الفئة لكي يكون نطاق البحث في سوق المستعمل عن سيارة ذات نفس الفئة، وهناك مَن يحرص على اقتناء توقيع العلامة الكورية الجنوبية بفئة نص فل، وجاءت هونداي توسان 2021 بهذه الفئة على تطبيق مستعمل وهي على نفس النهج السابق للبيع بواسطة مالكها، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تستند شركة هيونداي على لمسات واضحة في التصميم الخارجي بوجود الشبك الأمامي الأسود، وهناك مصابيح نهارية مزودة بتقنية “LED” مع إمكانية التحكم في ضبط مستوى إضاءة المصابيح الأمامية، وفيما يخص المرآة الخارجية فهي بقابلية التعديل بصورة كهربائية وبإشارات الانعطاف وبقابلية الطي.

تتشابه السيارة في داخليتها مع الإعلان السابق بالاتساع لعدد 5 مقاعد، ونُلاحظ وجود فتحات خلفية لمكيف الهواء مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث والتي يُمكن بواسطتها توصيل الجوالات مع “USB”.

هونداي توسان 2021 للبيع

مواصفات أخرى في سيارة هونداي توسان 2021 نصل فل

تستند السيارة إلى بعض وسائل الحماية والأمن ومن ضمنها على سبيل المثال النظام المُتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ويقوم ذلك بمتابعة حالة الإطارات وإخبار السائق بالتنبيه إذا كانت هناك مشكلة تستدعي تدخله لحلها، وبالإضافة إلى نظام التحكم في المُنحدرات مع الحساسات الخلفية ونظام الفرامل مانعة الانزلاق.

تعتمد سيارة هونداي توسان 2021 نصل فل على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، ويعتبر هذا الأمر من أبرز الاختلافات حيث كانت تعتمد السيارة بالإعلان السابق على نظام جر أمامي، ومن ضمن الاختلافات ما يتعلق بجانب الممشى فالسيارة بهذه الحالة تكون بممشى 47,000 كم وسعرها 85,000 ريال سعودي.

خارجية هونداي توسان 2021

نصائح في شراء السيارات المستعملة

يساعد التمهل في تصفح إعلانات سيارات مستعملة للبيع في الوصول إلى أفضل سيارة مُناسبة للشخص، سواء من حيث المواصفات والتجهيزات أو السعر، ولذلك فيُنصح بعدم التسرع وبعد الاستقرار على إعلان مُحدد يكون التواصل مع المُعلن عن بيعها لحجز موعد لمُعاينة السيارة بأرض الواقع.

يكون من الجيد القيام بالفحص الدقيق على حالة السيارة من خلال خبير في الكشف عن السيارات، فهذا الخبير يُقدم تقريره الذي يشرح فيه مدى سلامة السيارة من الأعطال أو يذكر توفرها إذا كانت تحتوي على عطل بحاجة لتصليحه.

اقرأ أيضاً: سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل