المربع نت – يحرص البعض على الوصول إلى سيارات اكسنت للبيع في سوق المستعمل، وهذا مع وجود السيارات بموديلات ومواصفات مُتنوعة، وتظهر إعلانات السيارات بتحديد التجهيزات مع الإشارة لسعر كل سيارة.

سيارات اكسنت للبيع

تنتمي هذه السيارة إلى تصنيف السيدان من شركة هيونداي الكورية الجنوبية، وتبحث مجموعة من الأشخاص عنها للتخطيط للحصول عليها، ومع اختلاف الموديلات فيختار كل شخص الموديل المُفضل سواء من حيث التجهيزات والإمكانيات أو ما يتماشى مع الميزانية الموضوعة لإتمام الشراء.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

تكون سيارات اكسنت للبيع لدى مَن يمتلكها ولديه الرغبة في عرضها للبيع، ولذلك بجانب معارض بيع السيارات فهناك إمكانية لاستخدام وسيلة الإنترنت في بيع وشراء السيارات، بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية وباستخدام ميزة الإعلانات على وجه التحديد، وهذه الوسيلة لديها القدرة على مُخاطبة العدد الكبير من الأشخاص بما يساعد في وصول الإعلانات لفئة الباحثين عن سيارات اكسنت للبيع، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارة بأكثر من موديل.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

كيف تشتري سيارات اكسنت للبيع مستعملة؟

يتسم سوق المستعمل بمزايا جعلته الخيار الأول لدى البعض وعلى سبيل المثال فإذا تناولنا جانب الأسعار فعندما تكون السيارة غير مُستعملة فيرتفع سعرها بالغالب، ومن هذا المُنطلق قد يتناسب شراء المستعمل مع أكثر من شخص من راغبي الحصول على سيارة بتوقيع العلامة الكورية الجنوبية، أو غيرها من العلامات التجارية الأخرى المُنتجة للسيارات.

تتواجد الكثير من سيارات اكسنت للبيع على تطبيق مستعمل مع مُلاحظة التوجه إليه من أجل الاستفادة من ميزة الإعلان المباشر، وهذا التطبيق يُتيح للمستخدمين تصفح الإعلانات وفقاً لكل شركة مُصنعة للسيارات، كأن يقوم أحدهم بعرض كافة سيارات شركة هيونداي المعروضة للبيع، أو يجعل نطاق البحث مُخصصاً لعرض سيارات هيونداي اكسنت، مع توفر خاصية البحث حسب الموديل كأن يختار الفرد عرض الإعلانات التي تخص سيارات 2023 فقط.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

سيارات اكسنت للبيع مستعملة في السعودية

يشتهر تطبيق مستعمل في مجال الأسواق الإلكترونية بسهولة الاستخدام سواء من خلال الأجهزة الذكية أو الجوالات، وبذلك لم تعد هناك حاجة ضرورية للذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات، فالشخص وهو بمكانه يتصفح الكثير من إعلانات سيارات اكسنت للبيع، وتكون طريقة الإعلان على التطبيق بوضع السيارة مع ذكر المواصفات والأسعار.

تساعد المعلومات الواردة بتفاصيل الإعلانات شريحة الباحثين عن اقتناء إحدى السيارات من سوق المستعمل، حيث يتبيّن أن لكل شخص المواصفات المُلائمة حسب الاحتياج الشخصي، وهذا بالإضافة إلى عدم التشابه على مستوى الأولويات فقد تأتي سرعة السيارة بالمرتبة الأولى لدى شخص ويضعها غيره بالمرتبة الثانية، ومع الاستناد إلى تطبيق مستعمل فيختار الباحث عن سيارة المُتوافق معه من بين السيارات المعروضة.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

أسعار سيارات اكسنت للبيع في سوق المستعمل

يسعى المُخطط لإتمام عملية شراء سيارة مستعملة للوصول لمَن يُقدم أفضل سعر للسيارة المُختارة، فالاختيار يمُر بأكثر من مرحلة تبدأ مع معرفة السيارة التي ستساعد على تلبية الرغبات، وبعد اختيارها فيقوم الشخص بتصفح العديد من إعلانات سيارات اكسنت للبيع لانتقاء أفضل المُعلنين، سواء من حيث المواصفات أو جانب أقل سعر.

يشعر المشتري بإتمامه للصفقة بنجاح عندما تكون السيارات بنفس الإمكانيات المُهتم للحصول عليها، مع السعر الجيد الذي يتلائم مع الميزانية، ومع تتبع سيارات اكسنت للبيع فهي بأسعار مُختلفة وبشكل عام تُحدد الأسعار بواسطة مالكي السيارات، ويسأل البعض عن سبب الاختلاف بالأسعار ويتضح الاستناد إلى بعض النقاط نتناولها في السطور التالية.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

موديل سيارة هيونداي اكسنت

يكون التعامل في سوق المستعمل حسب ما يُعرف بفكرة العرض والطلب، فالسيارات تُعرض حسب امتلاك كل شخص وإذا وجدها أحدهم السيارة المثالية فيتواصل مع مالكها ليطلب الشراء، وتطرح العلامات التجارية العاملة في صناعة السيارات إنتاجها على نحو مستمر، بما يجعل هناك الإنتاج بموديلات مُختلفة.

يتضح مع مقارنة الموديلات القديمة والحديثة أن السيارات قد يطرأ عليها التغيرات، بما يشمل خارجية السيارة وداخليتها وبالمرور لاختلاف التجهيزات، وبرؤية سيارات اكسنت للبيع فعندما تكون بموديل حديث فيرتفع سعرها بالغالب عن الموديلات الأقدم.

يعتبر وجود موديلات مُتنوعة ميزة من ضمن مزايا سوق المستعمل، فالأشخاص لا تتشابه فيما يخص ميزانية الشراء، ومع وجود وفرة بالموديلات فيذهب كل فرد ناحية الموديل المناسب، كما قد يُفضل الشخص موديل مُعين على وجه التحديد نظراً لمُلائمته مع نمط قيادته.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

حالة سيارة هيونداي اكسنت

يقوم الفرد بعمل مُعاينة خلال التسوق من سوق المستعمل بعد اختيار إعلان أحد مالكي السيارات لاستكمال خطوات الشراء، وليست من الضروري أن تكون كل سيارات اكسنت للبيع بنفس الحالة، حيث يختلف كل شخص بكيفية استعمال السيارات وبالتالي قد تكون السيارة بآثار لتصادم ما أو بعطل يحتاج للتصليح، ولذلك ينخفض سعرها عن غيرها التي تكون بسلامة كافة تجهيزاتها.

تشترك حالة السيارة في تحديد سعرها على الرغم من احتمالية التشابه بالموديل، ولهذا السبب فالبعض ينصح بوجه عام بتوليه العناية خلال القيادة بالحفاظ على عناصر التصميم الخارجي والداخلي، وهذا يُفيد سواء للاستخدام الشخصي أو فيما بعد إذا قرر المالك عرض السيارات ضمن سيارات اكسنت للبيع، ويُقارن المشتري بين حالة السيارة قبل الشراء مع السعر المطلوب من جانب مالكها.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

فئة سيارة هيونداي اكسنت

يتعجب البعض من وجود إحدى سيارات اكسنت للبيع بنفس الموديل وبنفس الحالة مع عدم التشابه بالأسعار، وقد يعود الاختلاف بهذه النقطة لفئة السيارة المعروضة للبيع، فالشركات المُنتجة للسيارات تعمل في بعض الأوقات على طرح سياراتها بالاستناد إلى أكثر من فئة، وبالنظر إلى السيارات وهي بحالة جديدة فسيتبيّن أيضاً أنها تكون بأسعار مُختلفة.

ترتفع أسعار سيارات اكسنت للبيع كلما كانت بفئات أعلى، وتبدأ السيارات من الفئة القياسية ثم تتوجه ناحية الأعلى بالوصول للفئة العُليا، ومع إعادة بيع السيارات في سوق المستعمل على نفس النهج تؤثر الفئة المُعلن عن بيعها في سعرها، ومن المُمكن أن تتزود تلك الفئات بتجهيزات لا تتوفر بالفئات الأقل بما يرفع من سعرها.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن سيارات اكسنت للبيع بسعر رخيص؟

هناك زيادة ملحوظة في أسعار السيارات خلال الآونة الأخيرة، وهذا بما يرجع للعديد من العوامل المُؤثرة في سوق السيارات بما جعل مجموعة من الأشخاص تُولي الاهتمام الكبير للوصول إلى مَن يوفر السيارات بأسعار ليست عالية، ويتحقق ذلك في إعلانات تطبيق مستعمل حيث هناك إمكانية للشراء بما قد يتناسب مع ميزانيات مُتنوعة.

يُمكن تصفح الكثير من إعلانات سيارات اكسنت للبيع بالدخول إلى تطبيق مستعمل، واختيار القسم الخاص بسيارات الشركة الكورية الجنوبية، ويأتي تطبيق مستعمل من ضمن الأدوات المُستخدمة للتعرف على متوسط سعر موديل مُحدد من سيارة هيونداي اكسنت، فكل إعلان يُرفق معه المُعلن السعر المطلوب كمُقابل للبيع، ولتصفح القسم الخاص بسيارات هيونداي اكسنت اضغط هنا.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

سيارة اكسنت للبيع بسعر 15,000 ريال سعودي

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته على تطبيق مستعمل لكي تظهر في قسم سيارات اكسنت للبيع، وهذه السيارة بموديل 2013 حسب ما أشار إليه مالكها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية للسيارة فيتوسط شعار علامة هيونداي مُقدمة السيارة، ومن حيث داخليتها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أوضح مالك هيونداي اكسنت 2013 المحرك ومنظومة الدفع، فتعتمد هذه السيارة على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يهتم مَن يرى إعلانات سيارات اكسنت للبيع بالتعرف على ممشى السيارة المُعلن عنها، ويتضح في هذا الإعلان أن السيارة بممشى 60,000 كم وسعرها 15,000 ريال سعودي، مع إمكانية التفاوض حول السعر مع المالك بما يعني احتمالية تخفيض المبلغ.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

هيونداي اكسنت 2015 للبيع مستعملة

تنضم إلى إعلانات سيارات اكسنت للبيع على تطبيق مستعمل، وهي أيضاً للبيع من قِبل مالكها الذي أوضح بعض التجهيزات المُتعلقة بالسيارة، وعلى سبيل المثال بالدخول إلى هيونداي اكسنت 2015 فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، وكان يتصل المحرك بالإعلان السابق بناقل حركة يدوي ولكن بهذا الإعلان فأوضح المُعلن أن المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي، وكما يختلف الموديل عن الإعلان السابق فأيضاً فالممشى من ضمن أوجه الاختلاف، وتكون السيارة بممشى 329,818 كم وبسعر 20,000 ريال سعودي.

كم سعر هيونداي اكسنت 2015 فل كامل؟

تجعل مجموعة من الأشخاص الأفضلية لفئة الفل كامل عند البحث عن سيارات اكسنت للبيع وهي مُستعملة، وجاءت السيارة بنفس الموديل السابق ولكن بفئة فل كامل عبر وضعها على تطبيق مستعمل من جانب المالك.

يتضح من ضمن جوانب التصميم الخارجي أن بالانتقال للجهة الجانبية للسيارة فتكون المرآة الخارجية بإشارات الانعطاف، كما تكون قابلة للطي بصورة يدوية، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 388,000 كم وبسعر 29,000 ريال سعودي ولكن ليس هذا السعر النهائي فأشار المُلعن لإمكانية التفاوض حول سعرها.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

سيارة هيونداي اكسنت 2019 مستعملة

ظهرت على تطبيق مستعمل في إطار إعلانات سيارات اكسنت للبيع، وهي بسعر يرتفع عن الإعلانات السابقة نظراً للتدرج بالموديلات نحو الإنتاج الأحدث، ومن المعروض سعى العلامات التجارية المُصنعة للسيارات نحو تطوير إنتاجها، ورُبما يعود ذلك لارتفاع أسعار الموديلات الحديثة عن القديمة، ويُمكن مشاهدة صفحة إعلان سيارة هيونداي اكسنت 2019 بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وفيما يخص محركها فهو بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يصول القوة لنظام جر أمامي، وهذه السيارة بممشى 146,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

يزداد رغبة البائع في تخفيض السعر المطلوب لشراء السيارة عندما يجد المُخطط للشراء على درجة عالية من الجدية، وهذا الأمر يتضح في أفعال مثل الالتزام بالحضور يوم المُعاينة بالموعد المُتفق عليه.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

سيارة هيونداي اكسنت 2022 مستعملة في السعودية

عمل الصانع الكوري الجنوبي بوضع لسماته على هذه السيارة، ويتضح في الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة أن هناك التوظيف للتطعيمات الكرومية، ومن الجهة الخلفية فهناك المصد الخلفي بما يدعم التصميم الخارجي للسيارة، كما طُرحت سيارة هيونداي اكسنت 2022 بخيارين على مستوى المحركات، وهم على النحو التالي:

  • المحرك الأول: يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 100 حصان مع عزم دوران يبلغ 132 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي أو يدوي.
  • المحرك الثاني: مُكون أيضاً من 4 أسطوانات ولكن بسعة 1.6 لتر، وتنتج من خلاله قوة 123 حصان مع عزم دوران يبلغ 151 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك أو يدوي يتكون من 6 سرعات.

سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

كم سعر هيونداي اكسنت 2022 للبيع؟

جاءت هذه السيارة بأكثر من فئة ولذلك تختلف على مستوى الأسعار، وبرؤيتها في قائمة سيارات اكسنت للبيع على تطبيق مستعمل فهي بالفئة القياسية، والتي تتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، وتكون بالمحرك المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار مالك السيارة للممشى ضمن المعلومات المُوضحة بالإعلان، وهذه السيارة بممشى 7,000 كم وبسعر 62,000 ريال سعودي، مع مُلاحظة إمكانية تخفيض سعرها بالتحدث مع المُعلن حيث هناك قابلية للتفاوض.

اقرأ أيضاً: مواصفات هيونداي توسان 2022 مع إمكانية الشراء مُستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 38 دقيقة
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل