المربع نت – يبحث العديد مؤخراً عن بعض موديلات علامة كيا في السعودية، ويأتي من بينها سيارة كيا اوبتيما 2018، والتي يبحث عنها ويُفضّلها الكثير في المملكة نظراً لإمكانياتها، وباعتبارها كذلك واحدة من بين السيارات الكورية الجنوبية المرغوبة في السوق السعودي.

وبدايةً، تتواجد العديد من موديلات السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي منها ما توقف إنتاجه ومازالت تتواجد في السوق السعودي “استوك”، ومنها أيضاً ما تم تغيير اسمه ومازالت تشتهر بنفس الاسم، وهو ما حدث مع سيارة كيا اوبتيما.

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وما زالت تتوفر سيارة اوبتيما في المملكة العربية السعودية بجيلها السابق قبل أن تتغير، والتي جاءت بعد ذلك بالجيل الجديد كلياً منها تحت اسم “كيا K5” والتي حققت نجاحاً كبيراً في أغلب دول العالم بعد طرحها، حيث حصلت السيارة الكورية الجنوبية على العديد من التعديلات بجانب تصميمها الجديد الأنيق.

كيا اوبتيما 2018 في السعودية

وفي البداية، وتزامنـاً مع ارتفاعات الأسعار التي تشهدها سوق السيارات بالمنطقة في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المُستهلكين أصبحوا يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة، والذي يراه الكثير هذه الأيام من أفضل حلول شراء السيـارات بشكلٍ عام.

وإذا كنت أحد الذين يرغبون في امتلاك إحدى سيارات كيا الكورية الجنوبية بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة كيا اوبتيما 2018 تظهر بمثـابة الحل أمـام ارتفاعـات الأسعار في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

ولكن، على الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يمتلك شعبيّة وإقبـالاً كبيـراً بالممكلة، كما يتوفر به مختلف موديلات العلامات التجارية أيضاً، إلا أنه لا تزال فكرة شراء سيارة كيا اوبتيما مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُقلق البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

وفي هذا السياق، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطـور الآتية، أفضـل طرق البحث عن سيارة كيا اوبتيما لموديل 2018، مع استعراض متوسط أسعار كيا اوبتيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصـائح قبل شراء سيارات كيا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: لماذا تشتري كيا اوبتيما 2019 وما الذي يميزها؟

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

كيف يمكنني إيجاد سيارة كيا اوبتيما 2018 مستعملة في السعودية بسهولة؟

وبكل تأكيد فإنك ترغب في شراء سيارة كيا اوبتيما 2018 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، لِذا، كل ما عليك فعله هو معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة أولاً، لأنها تُعد أحد أهم العوامـل الضرورية عند شراء أي سيـارة مستعملة في أي مكان.

وجاءت الطريقة الأولى للبحث عن سيارة كيا اوبتيما 2018 من خلال زيـارة معـارض السيـارات المستعملة المنتشرة في السعـودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريـقة التقليدية.

أما الطريقة الثانية فتُعدّ هي الأحدث والأسهل لدى الكثير، كما أنها أحد أفضل ما قدّمته لنا التكنولوجيا من وسائل حديثة، وتأتي من خلال تطبيـقات البيع الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات الإلكترونية لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية: (تطبيق مستعمل وجديد – كيشها – حراج).

ومن بين الأمور الضرورية كذلك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعـودية، وإليك تطبيق مستعمل وجديد على سبيل المثال، باعتباره أحد أكثر تطبيـقات البيع انتـشاراً في السعودية، والذي يوفّر بدوره المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف المـوديـلات، كما يُتيح التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “كيا اوبتيما 2018” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كيا اوبتيما 2020| تعرف على مواصفاتها وأسعارها في السوق السعودي

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

ونأتي إلى أهم ما يهُم القاريء الآن، وهو متوسط سعر كيا اوبتيما 2018 مستعملة في السعودية، وبعد أن تعرفنا على أفضل طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، يُمكننا أن نستعرض لكم الآن أسعار كيا اوبتيما 2018، من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة  عبـر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار كيا اوبتيما 2018 بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بـائعٍ لآخر في السعودية، ويرجع تحديد أسعـار السيارة إلى بعض العـوامل، ومنها مثلاً: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، بجانب محـرك السيـارة أيضاً ونوع ناقل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار كيا اوبتيما 2018 لبعض موديلاتها في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا  للبيع  عبر تطبيق مستعمل:

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

كيا اوبتيما 2018 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي بداية السوم.

كيا اوبتيما 2018 مستعملة للبيع في الدوادمى بسعر 42 ألف ريال سعودي.

كيا اوبتيما 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 54 ألف ريال سعودي.

وللإطلاع على التفاصيل كاملة ومعرفة المزيد عن الأسعار والتواصل والتفاوض مع المالك اضغط هنــا

ما هي أسعار كيا اوبتيما 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

طريقة إتمـام شراء سيارة كيا اوبتيما 2018 والتواصل مع المالك

ومن أجل إتمــام عملية شراء سيارة كيا اوبتيما 2018 مستعملة في السعودية والتواصل والتفاوض مع مالكها، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل وجديد، أو يُمكنك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي  مُبـاشرة  من هُنــا، ومِن ثم عليك بعدها إنشـاء حسابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية لـدى الأعضـاء.

ومن جهة أخرى، يُتيح لكم تطبيق مستعمل وجديد العديد من خيـارات السيـارات المستعملة للعلامـات التجـاريـة المختلفة، حيث يُمكنكم بالتالي البحث عن سيارة كيا اوبتيما 2018 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه.

وللحصول على المزيـد من  السلاسة في التعـامل، يُمكـنكم تحميــل  تطبيق مستعمل وجديد، وبعدهـا إنشــاء حساباتكم الخـاصة عليه، وذلك من خلال الــروابـط الآتية:

ما هي أبرز الإرشـادات عند شراء سيارة كيا اوبتيما 2018 مستعملة؟

وفي نهـاية حديثنـا، نكون قد استعرضنا لكم متوسط سعر كيا اوبتيما 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها أيضاً، لِذا يُمكننا أن نُقدم إليكم أهم النصائح والإرشادات التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة كيا اوبتيما 2018 مستعملة بالممكلة.

وحرصـاً من «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب عند الشراء، نستعرض لكم الآن أهم النصائح فيما يلي:

أولاً) قبل الشـراء

وقبل أي شيء، عليك باختيـار نوع وفئة السيـارة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ثُم عليك بوضع وتحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار كيا اوبتيما 2018 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  1. يلزمك البدء بفحص أوراق السيارة ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2.  فيما عليك معرفة حالة السيـارة kia optima 2018، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3. كما ويُنصح بالإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4.  عمل فحص شـامل للسيارة kia optima 2018، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5.  الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة الكورية الجنوبية أيضاً، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) فحص كافة الأنظمة في السيارة ومُعاينتها أولاً، والتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) يتوجب عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل