المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص معرفة سعر سيارة شانجان 2021 في سوق المستعمل، وهذا مع مُلاحظة كثرة استخدام التطبيقات الإلكترونية لإتمام عمليات بيع وشراء السيارات، وبرؤية تواجد سيارات العلامة الصينية مستعملة فهي بأسعار مختلفة وفقاً لكل سيارة.

سعر سيارة شانجان 2021

تقوم شركة شانجان الصينية بطرح إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، وعلى الرغم من توفر موديلات حديثة إلا أن البعض يُفضل العثور على موديل مُعين، سواء لكونه مناسباً من حيث التجهيزات أو للعمل على اقتناء سيارات بأفضل سعر، فيتبيّن احتمالية انخفاض سعر الشراء بالتوجه للموديلات الأخرى غير موديل العام.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

يُعتبر الإقبال على سوق المستعمل من ضمن عوامل تدعم الحصول على الأسعار الجيدة بما يشمل سعر سيارة شانجان 2021 أو غيرها، وتنخفض الأسعار كنتيجة لاستخدام أحدهم للسيارة قبل انتقالها للمالك الجديد.

تُقدم العلامة الصينية سياراتها من تصنيف كالسيدان والاس يو في، ويختار كل فرد السيارة المُلائمة حسب المواصفات الراغب بالحصول عليها وبسعر بما يتماشى مع الميزانية، وبهذا الصدد يوضح لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة بطريقة الشراء.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

هل تبحث عن سيارة شانجان 2021 مستعملة؟

تزداد شهرة سوق المستعمل يوماً بعد يوم بما جعل مجموعة من الأشخاص تهتم بآلية بيع وشراء السيارات من خلاله، وفي هذه النقطة يتضح انعكاس استخدام الإنترنت في قطاع السيارات، ويكون ذلك من خلال الاستناد للتطبيقات المُتاحة بصورة إلكترونية لإتمام العمليات المُتعلقة بالسيارات بما ينطبق على السيارات الجديدة أو المستعملة.

يُمكن استخدام تطبيق مستعمل بحالة الرغبة في الكشف عن متوسط أسعار السيارات في سوق المستعمل، حيث يظهر سعر سيارة شانجان 2021 بجانب كل سيارة معروضة للبيع، وهذه تكون طريقة عرض الإعلانات بالتطبيق فيقوم المُعلن بوضع السيارة التي يريد بيعها بتناول مواصفاتها، وبنفس الوقت يذكر سعرها وطريقة الدفع، بما يُوجه كل شخص ناحية السيارة التي ستُلبي الاحتياجات.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

كم سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة في السعودية؟

إن القاعدة العامة في تسعير السيارات بسوق المستعمل كونها تأتي من خلال مالكي السيارات المعروضة للبيع، فالصفقات تتم وفقاً للعرض والطلب ومن هذا المُنطلق لا يتشابه سعر سيارة شانجان 2021، ومن ضمن مزايا هذا السوق التنوع في السيارات بما يعمل على تسهيل عثور كل شخص على السيارة المنشودة.

تؤثر فئات السيارات في سعرها وبالعودة عندما كانت السيارة جديدة فقد تطرح العلامات التجارية إنتاجها بفئات أعلى وفئات أقل، وهذا الأمر يجعل لكل فئة سعرها الخاص وهو ما يؤثر على سعر سيارة شانجان 2021 أو غيرها، فمع إعادة البيع في سوق السيارات المستعملة.

يتضح عندما تكون السيارة بفئة عُليا فهذا يدعم ارتفاع سعرها، ومع اختلاف الأسعار فالتجهيزات ليست واحدة ولذلك ينتقي كل مُخطط لاقتناء سيارة من الشركة الصينية الفئة المناسبة له.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

سيارات شانجان 2021 مستعملة للبيع

يعتمد الأفراد على تطبيق مستعمل عند الحاجة إلى عقد الصفقات التجارية المُرتبطة بقطاع السيارات، وهذا بتوفير التطبيق لخدمة الإعلان المُباشر كخدمة مجانية بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، وبوجود العدد الكبير من المستخدمين فهذا يعني وصول الإعلان لشريحة المُهتمين بالتعرف على سعر سيارة شانجان 2021 من أجل إتمام عملية الشراء مع المالكين.

لا يحتاج تطبيق مستعمل الكثير من الخطوات من أجل استخدامه، فهو يعرض لكل علامة تجارية عاملة بمجال السيارات القسم التابع لها بهدف جعل الوصول للإعلانات على نحو أيسر وأسرع، فيختار الزائر قسم شركة شانجان على سبيل المثال وبعد ذلك يُحدد نطاق البحث حسب الموديل المُفضل كاختيار موديل 2021، ويُمكن الوصول إلى سعر سيارة شانجان 2021 بالدخول إلى صفحة السيارة بتطبيق مستعمل بالضغط هنا.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

شانجان CS95 موديل 2021 مستعملة

تأتي هذه السيارة في إطار الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل من خلال عرضها للبيع بواسطة مالكها، وتناول المُعلن بعض التجهيزات المُتوفرة بسيارته ويتضح كون شانجان CS95 موديل 2021 مزودة بفتحة سقف بانورامية، وتدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج للمُفتاح، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 7 مقاعد، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فذكر المالك أن السيارة تعتمد على محرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

يندرج ممشى السيارات بقائمة البيانات التي يحرص على معرفتها المُهتم بشراء سيارة مستعملة، ولذلك عمل المُعلن على ذكر الممشى لكي يظهر بالمعلومات الواردة بتفاصيل الإعلان، وهذه السيارة بممشى 70,000 كم ويكون سعر سيارة شانجان 2021 هو 30,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

سيارة شانجان السفن 2021 للبيع

تكون هذه السيارة من ضمن سيارات السيدان التي طرحتها شركة شانجان الصينية، ويتبيّن برؤية الواجهة الخارجية في سيارة شانجان السفن 2021 أنها بشبك أمامي مع توفر كشافات نهارية، وأوضح مالكها وجود فتحة سقف مع مُلاحظة أن هناك شاشة من ضمن تجهيزات داخلية السيارة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتوفر بالسيارة كاميرا خلفية لتدعيم قراءة أفضل لحالة الطريق، وهذا بالإضافة إلى حساسات خلفية ومثبت للسرعة من ضمن وسائل الأمان، وتكون شانجان السفن 2021 بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 96,000 كم وبسعر 36,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

شانجان ايدو 2021 مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضع هذه السيارة لكي تنضم إلى إعلانات سيارات العلامة الصينية للبيع في سوق المستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة شانجان ايدو 2021 وبرؤية التصميم الخارجي لها فهناك الشبك الأمامي بمُقدمة السيارة، وبالوسط يظهر شعار شركة شانجان وبالانتقال لجانب المصابيح فهي مزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فتكون المرآة الخارجية مع إشارات الانعطاف.

تشترك السيارة مع الإعلان السابق بوجود فتحة سقف حسب ما أشار إليه مالكها، ومن حيث داخليتها فتتسع لعدد 5 مقاعد بخاصية تهوئة المقاعد الأمامية، كما ذكر المالك أن السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها مثبت السرعة التكيفي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

كم سعر شانجان ايدو 2021 مستعملة؟

ذكر المُعلن المحرك المُعتمد عليه بالسيارة ثم بعد ذلك أشار للسعر، وتكون سيارة شانجان ايدو 2021 بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

أوضح المالك ممشى السيارة المُعلن عنها على تطبيق مستعمل بكونه 47,000 كم، ويُصبح سعر سيارة شانجان 2021 بهذا الإعلان 50,000 ريال سعودي، ولكن بقابلية التفاوض حول سعرها بما يُفيد بكون السعر المذكور ليس السعر النهائي.

يُشير المُعلن عن سيارة بسوق المستعمل في بعض الأحيان لإمكانية التفاوض، وهذا يدعم الحصول على سعر أقل من السعر المعروض، ويقوم المُخطط للشراء بعملية مُعاينة بالغالب قبل دفع المبلغ وهنا يتوفر المجال للتحدث مع المالك بشأن تخفيض السعر المطلوب كمُقابل للبيع.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

سيارة شانجان CS35 2021 في سوق المستعمل

يساعد ثراء المحتوى الإعلاني على تطبيق مستعمل في سهولة التسوق واختيار كل شخص للسيارة تتوافق مع الرغبات والاحتياجات، وجاءت سيارة شانجان CS35 2021 للبيع وأوضح مالكها أنها بفتحة سقف بانورامية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وبحالة الرغبة في الحصول على مساحة تخزين إضافية فيُمكن طي المقاعد الخلفية.

هناك فتحات خلفية لمكيف الهواء ويكون مكيف الهواء بتحكم أوتوماتيكي، وفيما يخص أنظمة السلامة فمن بينها كاميرا خلفية وحساسات خلفية مع مثبت للسرعة، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 100,000 كم ويكون سعر سيارة شانجان 2021 هو 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

سيارة شانجان CS75 2021 للبيع

تحدث المُعلن عن بعض الإمكانيات الموجودة في السيارة ويبدأ الأمر بكونها مزودة بفتحة سقف بانورامية مع الدخول إليها بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، وتكون مقاعد سيارة شانجان CS75 2021 بتغطية من الجلد وبخاصية التهوئة والتدفئة، كما تدعم أيضاً السيارة خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المُعلن للمحرك ومنظومة الدفع باعتماد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 4.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي، وبالوقت ذاته أوضح ممشى سيارته المعروضة للبيع بكونه 59,000 كم، وبهذا الإعلان يتضح أن سعر سيارة شانجان 2021 هو 63,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

شانجان CS85 موديل 2021 مستعملة بالسعودية

ظهرت السيارة بوضعها للبيع عبر مالكها الذي استخدم تطبيق مستعمل للإعلان عن السيارة، ويتبيّن في شانجان CS85 موديل 2021 كونها مزودة بفتحة سقف بانورامية، ومن جانب السيارة تكون المرآة الخارجية بقابلية الطي بصورة كهربائية، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون مُفتاح وبعد الدخول إليها فتتسع لعدد 5 مقاعد مع إمكانية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، وتعتمد السيارة على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي.

يتوفر بالسيارة بعض وسائل الأمن من ضمنها نظام الكشف عن المنقطة العمياء وهي بمثبت سرعة تفاعلي، وبالإضافة إلى كاميرات مُحيطية لتدعيم مجال الرؤية للسائق مع نظام الخروج عن المسار، والسيارة بممشى 96,000 كم ويُصبح سعر سيارة شانجان 2021 هو 68,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

كم سعر شانجان CS95 2021 فل كامل؟

تُفضل فئة من الأفراد اقتناء السيارات من الفئات العُليا خلال تصفح إعلانات سيارات مستعملة للبيع، وكما تمت الإشارة تُساهم الفئة في تحديد سعر سيارة شانجان 2021، وقام أحد مالكي شانجان CS95 2021 بعرضها من فئة فل كامل، وهي بفتحة سقف بانورامية كما تتوفر إضاءة داخلية بتقنية “LED”، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبقابلية التدفئة والتهوئة كما يتوفر مكيف هواء خلفي، ومن حيث عوامل السلامة فمن ضمنها كاميرا 360 درجة مع مثبت للسرعة، وتعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهي بممشى 90,000 كم ويأتي سعر سيارة شانجان 2021 حسب الإعلان 83,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

سيارة جيب شانجان CS95 2021 للبيع مستعملة

يجعل البعض الأولوية لشراء سيارة جيب شانجان في سوق المملكة العربية السعودية، وهي من ضمن السيارات المعروضة على تطبيق مستعمل عندما قام مالكها باستخدام إعلانات التطبيق، وعملت الشركة الصينية على وضع لمساتها في خارجية شانجان CS95 2021 وعلى سبيل المثال فالمصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 19 بوصة.

تكون المرآة بقابلية الضبط كهربائياً مع إشارات الانعطاف، وبالوقت ذاته يُمكن طي المرآة الخارجية على نحو كهربائي، وهناك نظام بصندوق السيارة يُمكن من خلاله الفتح عبر حساسات القدم، وبالدخول للسيارة فتتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد بتغطية من الجلد مع قابلية ضبط مقعد السائق على نحو 8 اتجاهات كهربائياً وفيما يرتبط بمقعد السائق فيكون في 4 اتجاهات كهربائياً، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تعرف على سعر سيارة شانجان 2021 مستعملة مع كيفية الشراء

مواصفات أخرى في سيارة جيب شانجان CS95 2021

تتوفر شاشة للعدادات بمقاس 10.25 بوصة مع شاشة أخرى للنظام الترفيهي بمقاس 12 بوصة مع شاحن لاسلكي، ويتكون النظام الصوتي من 10 سماعات، ومن بين أنظمة الحماية توفر وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب مع وسائد هوائية جانبية، وبنظام يتخصص في قياس ضغط الإطارات مع فرامل مانعة الانغلاق بجانب نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً.

تعتمد السيارة على محرك تيربو من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويُولد قوة 233 حصان مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات يوصل القوة لنظام دفع رباعي، وتكون سعة خزان الوقود 74 لتر، والسيارة بممشى 56,000 كم ويُصبح سعر سيارة شانجان 2021 هو 98,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل