انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر سيارة شانجان السفين 2023 من ضمن سيارات السيدان، وجاءت بتقديم العلامة الصينية لها بفئتين مع الاستناد لبعض الجوانب في داخلية وخارجية السيارة، وهي بوسائل حماية من بينها نظام قياس ضغط الإطارات.

شانجان السفين 2023

طرحت هذه السيارة شركة شانجان التي تكون من ضمن الشركات الصينية العاملة بالسيارات، وبالعودة إلى تاريخها فقد عملت على تقديم أول سيارة خلال عام 1959، وهذه كانت من مُنطلق طلب الحكومة الصينية لكي تكون السيارة بمُقدمة السيارات المُصنعة بالصين، وكان الإعلان عنها خلال الاحتفال بالمهرجان العاشر لتأسيس دولة الصين.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

تكون شانجان السفين 2023 على وجه التحديد من تصنيف سيارات السيدان للعلامة الصينية، وقامت شركة شانجان بتقديمها عن طريق فئتين بما جعل هناك بعض الاختلافات على مستوى التجهيزات، سواء بالحديث حول خارجية أو داخلية السيارة، وعلى نفس النهج يختلف سعر كل فئة ويُمكن الحصول عليها بتواجدها لدى شركة المجدوعي للسيارات، بكونها الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات شانجان السفين 2023 وسعرها.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

التصميم الخارجي في سيارة شانجان السفين 2023

تظهر بعض اللمسات في الواجهة الخارجية وبالنظر إلى مُقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي ويكون باللون الأسود أو من الكروم حسب الفئة المُختارة من فئتي سيارة شانجان السفين 2023، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي من الهالوجين وبتحكم كهربائي وتتزود الفئة العُليا بأنوار نهارية مزودة بتقنية “LED”، وفيما يتعلق بالأبعاد فهي على النحو التالي:

  • الطول الإجمالي: 4,390 مم.
  • العرض الإجمالي: 1,725 مم.
  • الارتفاع الإجمالي: 1,468 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,535 مم.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاسات ليست واحدة ما بين 14 أو 15 بوصة، ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط كهربائياً مع إشارات الانعطاف، وهذا التجهيز بما ينطبق على فئتي السيارة ولكن تتزود الفئة العُليا بوجود فتحة سقف ضمن تجهيزاتها، كما تكون مقابض الأبواب بنفس لون السيارة.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

التصميم الداخلي في سيارة شانجان السفين 2023

تستند العلامة الصينية لبعض الجوانب الواضحة في داخلية السيارة، ويتضح بالدخول إلى شانجان السفين 2023 أن المقود يتزود بأزرار تُمكن الشخص من التحكم بالنظام الصوتي، وفيما يخص مقاعد السيارة فهي بكسوة من القماش وهذا التجهيز يرتبط بفئتي السيارة مع مُلاحظة توفر مسند يد وسطي.

تدعم السيارة الراديو والبلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، وتتزود الفئة العُليا “فئة فل أوبشن” بشاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة، ومن أوجه الاختلاف على مستوى التجهيزات الداخلية ما يرتبط بالنظام الصوتي فيتكون من سماعتين بالفئة القياسية، ويُصبح يتكون من 4 سماعات بالفئة العُليا.

تعمل نوافذ السيارة على نحو كهربائي، ويظهر مكيف الهواء بضبط يدوي في فئتي سيارة شانجان السفين 2023، وتكون فئة فل أوبشن مزودة بمخرج كهرباء 12 فولت.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة شانجان السفين 2023

تعتمد السيارة على محرك بسعة 1.5 لتر، ويستطيع توليد قوة 105 حصان مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن . متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 5 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون سعة خزان الوقود 45 لتر.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

عوامل الأمن والسلامة في سيارة شانجان السفين 2023

هناك نظام يقوم بدوره في قياس ضغط الإطارات ضمن وسائل الحماية في السيارة، ويكون ذلك من خلال مستشعرات موضوعة بالنظام وإذا كانت هناك مشكلة بالإطارات فيكون العمل على تنبيه السائق لكي يتدخل لحل المشكلة، وهذا النظام من الأنظمة المتواجدة في فئة ستاندرد وفئة فل أوبشن، وبالإضافة إلى الاشتراك بين الفئتين بتوفر نظام الحفاظ على الثبات ووسائد هوائية أمامية للسائق والراكب.

قد تصعد سيارة شانجان السفين 2023 المرتفعات وفي هذه النقطة على وجه التحديد يتبيّن وجود نظام للمساعدة بصعود المرتفعات، وهذا النظام بفئتي السيارة وبالحديث على جوانب الاختلاف فيما يرتبط بأنظمة الأمن، فالفئة العُليا تتزود بمُثبت للسرعة وحساسات خلفية مع كاميرا خلفية بما يساعد في توفير قراءة أفضل للسائق خلال عملية القيادة.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

شراء سيارة شانجان السفين 2023 في المملكة العربية السعودية

يُمكن اقتناء السيارة من خلال الوكيل المُعتمد للصانع الصيني، وهي شركة المجدوعي للسيارات، وبعد تناول المواصفات المُتوفرة في شانجان السفين 2023 فيتضح عدم التشابه التام بين فئتي السيارة، ولذلك على نفس النحو أيضاً فالأسعار مُختلفة وهذا على النحو التالي:

  • فئة ستاندرد بسعر: 43,125 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة فل أوبشن بسعر: 45,885 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارةهل تبحث عن سيارة شانجان السفن مستعملة؟

تُفضل مجموعة من الأفراد اقتناء السيارات بالاعتماد على تواجدها في سوق المستعمل، وهذا مع التوجه الملحوظ لاستخدام الإنترنت في جانب بيع وشراء السيارات، وظهرت شانجان السفين على تطبيق مستعمل من خلال عرض السيارة للبيع بالاستفادة بخدمات التطبيق، وعلى سبيل المثال فالسيارة مُتاحة للشراء بموديل 2022 وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

إن هذه السيارة معروضة من جانب مالكها الذي قام بتوضيح بعض التجهيزات، ومن ضمن جوانب التصميم أنها بفتحة سقف وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 15 بوصة، ومن الجهة الجانبية لسيارة شانجان السفن 2022 تكون المرآة بتحكم كهربائي مع إشارات الانعطاف.

تحدث المُعلن عن كون السيارة مزودة ببعض أنظمة الحماية ومن بينها وسائد هوائية للسائق والراكب مع نظام لقياس ضغط الإطارات، وبجانب الحساسات الخلفية والكاميرا الخلفية ونظام المساعدة بصعود المُرتفعات.

سيارة شانجان السفين 2022 مستعملة للبيع في السعودية

كم سعر سيارة شانجان السفين 2022 مستعملة؟

أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع بسيارته قبل الإشارة لسعرها، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

وضع المُعلن ممشى السيارة ضمن تفاصيل الإعلان وتكون شانجان السفين 2022 بممشى 29,000 كم وبسعر 45,000 ريال سعودي، ولكن ليس هذا السعر النهائي بإشارة المالك لقابلية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023 بالمواصفات وأسعار الفئات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل