سيارة شانجان cs35, المربع نت

المربع نت – إن سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023 من ضمن السيارات الحديثة التي جاءت من خلال العلامة الصينية شانجان، ويتضح طرحها عن طريق 3 فئات بما جعل هناك بعض الاختلاف في تجهيزات كل فئة.

سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023

تقوم شركة شانجان الصينية بطرح إنتاجها في الأسواق بالوقت الحالي بالاعتماد على سيارات 2023، وهذا مع تفضيل البعض لاقتناء السيارات بأحدث موديل وهو ما ينطبق على سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023، وتهتم شركة شانجان بطرح تصنيفات كسيارات السيدان والاس يو في، ويتوفر إنتاج الشركة الصينية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة المجدوعي للسيارات.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

يتضح في سيارة شانجان cs35 بلس بموديلها الحديث كونها تأتي عن طريق 3 فئات، واختلاف الفئات يجعل هناك أيضاً عدم التشابه في بعض التجهيزات سواء ما يتعلق على خارجية أو داخلية السيارة، وبالوقت ذاته يختلف سعر كل فئة من فئات السيارة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات وأسعار سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

التصميم الخارجي في سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023

هناك الشبك الأمامي في مقدمة السيارة وهو شبك يشغل مساحة من الواجهة الخارجية للسيارة، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” مع توفر كشافات ضبابية أمامية وخلفية، وفي فئتي سمارت وليميتد يتبيّن وجود فتحة سقف بانورامية من ضمن التجهيزات وفيما يخص أبعاد سيارة شانجان cs35 بلس 2023 فهي على النحو التالي:

  • الطول الكُلي: 4,335 مم.
  • العرض الكُلي: 1,660 مم.
  • الارتفاع الكُلي: 1,825 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,600 مم.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاسات مختلفة تكون ما بين 17 أو 18 بوصة، وبالانتقال لجهة المرآة الخارجية فهي بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات جانبية كما تدعم خاصية التسخين، كما يُمكن طي المرآة بصورة كهربائية بما ينطبق على جميع فئات سيارة شانجان cs35 بلس 2023.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

التصميم الداخلي في سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023

يتضح مع الدخول إلى السيارة إمكانية فتح الأبواب وتشغيل السيارة عن بُعد، ويتبيّن أن مقود السيارة بقابلية التحريك يدوياً على نحو 4 اتجاهات، وفيما يتعلق بالمقاعد فالسيارة تسع عدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات يدوية أو 4 اتجاهات يدوية مع اتجاهين بصورة أوتوماتيكية وفقاً للفئة، ويوجد مسند يد وسطي مع حامل للأكواب للمقاعد الخلفية.

وبالحديث حو النظام الترفيهي في سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023 فهو بشاشة بمقاس 10.25 بوصة، ويتكون النظام الصوتي من 6 سماعات وهذا التجهيز بما يشمل كل فئات السيارة مع نظام خرائط الملاحة، ولكن يختلف مكيف الهواء حسب الفئة المُختارة فيكون يدوياً بالفئة القياسية وأوتوماتيكياً بالفئات الأعلى، مع توفر منفذ “USB” أمامي وخلفي وبخاصية البلوتوث لربط الجوالات.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023

تعتمد السيارة على محرك تيربو بسعة 1.4 لتر ويعمل على توليد قوة 158 حصان مع عزم دوران يبلغ 260 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ويتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ويتبيّن أن كفاءة استهلاك الوقود هي 17.3كم/ لتر.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

عوامل الأمن والسلامة في سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023

قامت الشركة الصينية بالاستناد إلى بعض أنظمة الحماية في هذه السيارة، وتتوفر وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب في جميع فئات سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023، ولكن تتزود الفئات الأعلى بوجود وسائد هوائية جانبية وستائرية، ومن الأنظمة الموجودة في كل الفئات النظام المُتخصص في قياس ضغط الإطارات ومثبت السرعة.

تشترك فئات السيارة في نظام يقوم بدوره في المساعدة على صعود المرتفعات مع نظام آخر للمساعدة بنزول المنحدرات، وهذا بالإضافة لتوفر الفرامل مانعة الانغلاق وكاميرا خلفية، وتكون هناك أيضاً كاميرا 360 درجة حسب الفئة المُختارة مع نظام توزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية، ومن الأنظمة التي تنفرد بها الفئة العليا النظام التحذيري بالاصطدام من جهة الأمام ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

شراء سيارة شانجان cs35 بلس موديل 2023 في المملكة العربية السعودية

يُمكن الحصول على السيارة عن طريق شركة المجدوعي للسيارات، وهذا لكونها الوكيل المُعتمد لشركة شانجان الصينية في المملكة العربية السعودية، وكما تناولنا مواصفات سيارة شانجان cs35 بلس 2023 فهناك بعض الاختلافات حسب كل فئة، ولذلك فالأسعار مُختلفة ويُمكن توضيح الفئات بالأسعار على النحو التالي:

  • فئة تراند: بسعر 66,585 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت: بسعر 71,875 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ليميتد: بسعر 78,775 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

سيارة شانجان cs35, المربع نت

هل تبحث عن سيارة شانجان cs35 موديل 2022 مستعملة؟

تُفضل فئة ليست بالقليلة من الأفراد شراء السيارات من سوق المستعمل، مع ملاحظة كون الأسعار مختلفة أيضاً حسب فئات السيارات المعروضة للبيع، وجاءت سيارة شانجان cs35 موديل 2022 للبيع على تطبيق مستعمل، وتكون طريقة عرض الإعلان بحديث المُعلن عن المواصفات وبتحديده للسعر المطلوب، ويُمكن الوصول إلى الإعلان بالضغط هنا.

أوضح المُعلن أن سيارة شانجان cs35 موديل 2022 مستعملة وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك بنظام جر أمامي “FWD”، كما أشار لممشى السيارة نظراً لكونه من ضمن البيانات التي يهتم بها الأفراد وهذه السيارة من فئة فل كامل وبممشى 6,400 كم وبسعر 65,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

 اقرأ أيضاً: هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً