انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تقدم هوندا نسخة صينية لموديل اكورد ولكن باسم مختلف، “انسباير”، كما توفرت السيارة لأعوام طويلة بهذا الاسم في اليابان قبل توقف استخدام الاسم هناك مؤخراً.

وظهرت تسريبات للجيل الجديد كلياً من موديل انسباير من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، توضح مشاركة انسباير الجديدة لمعظم عناصر تصميمها مع موديل اكورد، ولكن مع اختلافات بارزة في شكل المقدمة والخلفية.

هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تسريبات صينية 1

أهم ما يميز هوندا انسباير عن اكورد 

هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تسريبات صينية 2

وتستمر هوندا انسباير 2024 بنفس المصابيح الأمامية الضيقة بتقنية LED في موديل اكورد، ولكن تتميز بشبكها الأمامي المختلف، والمصد الأمامي الجديد، بفتحات تهوية مشابهة في التصميم لموديل سيفيك.

كما حصلت انسباير على مصابيح خلفية أضيق من مصابيح اكورد، بدون الزخرفات بين هذه المصابيح، وتتميز انسباير كذلك بمصد خلفي جديد، ومشتت هواء خلفي بتصميم رياضي، وجناح صغير فوق صندوق الأمتعة.

هوندا انسباير 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر في تسريبات صينية 3

لا نرى اختلافات أخرى بارزة في التصميم الجمالي بين انسباير واكورد، مع مشاركة نفس الأبواب والتصميم الجانبي والهيكل الخارجي العام، وبالنسبة للأبعاد فنعلم أن انسباير 2024 يبلغ ارتفاعها 57 إنش وعرضها 73.3 إنش وطولها 196 إنش، ما يجعلها أطول بـ 0.4 إنش من موديل اكورد، بسبب المصدات الجديدة.

محرك 1.5 لتر توربو 

ويعتمد الجيل الجديد من هوندا انسباير على محرك 4 سلندر 1.5 لتر توربو بدون تقنيات هايبرد بقوة 192 حصان، متصل بناقل حركة سي في تي ونظام دفع أمامي، مع العلم أنه هو نفسه المحرك المستخدم في معظم موديلات هوندا الصينية من إنتاج شركة دونغ فينغ.

وسيتم الكشف عن باقي مواصفان انسباير الجديدة كلياً مع اقتراب موعد تدشينها وتقديمها في السوق الصيني.

 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل