انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يشتهر إيلون ماسك بالعديد من التصريحات الهامة والمثيرة للجدل خاصة عند التحدث عن شركة تيسلا، حيث نشاهد الآن تقرير جديد يشير إلى أن إيلون ماسك لا يمانع بإفلاس شركة تيسلا في حالة ظهور شركة منافسة تقدم سيارات كهربائية أفضل.

وفقاً لتقرير من CNBC أن إيلون ماسك صرح لأعضاء مجلس إدارة تيسلا أنه لا يمانع بإفلاس الشركة، مع اعتراض هيروميتشي ميزونو، كبير مسؤولي الاستثمار السابق في صندوق استثمار المعاشات التقاعدية الحكومي للياباني، حيث صرح قائلاً “أنا لا أوافق عندما يقول إنني لا أمانع في إفلاس تيسلا إذا جاء شخص آخر بسيارة أفضل”.

إيلون ماسك

Hiromichi Mizuno

جدير بالذكر أن ميزونو يُعد أحد أعضاء مجلس إدارة شركة تيسلا منذ عام 2020، وتشير التوقعات أن سبب تصريح ماسك المثير للجدل أنه يثق في أداء شركة تيسلا وجودة السيارات التي تقدمها العلامة الأمريكية، حيث يثق ماسك من عدم تمكن أي شركة أخرى بالسوق العالمي للسيارات الكهربائية من تجاوز تيسلا.

صرح ماسك في وقت سابق أن شركة تيسلا واجهت خطر الإفلاس الحقيقي عدة مرات في تاريخها الممتد لأكثر من 20 عاماً، حيث أوشكت الشركة على الإفلاس قبل إطلاق سيارة موديل 3 الشهيرة، كما صرح ماسك في عام 2020 أن العلامة الأمريكية كانت على بعد “حوالي شهر من الإفلاس”.

تيسلا

بالرغم من اعتراض ميزونو بشأن تصريح ماسك المثير للجدل، قال عضو مجلس الإدارة أنه يثق في فلسفة ماسك بإدارة تيسلا وأشار إلى مدى إعجابه بالرئيس التنفيذي للعلامة الأمريكية وقال مازحاً إنه غير متأكد مما إذا كان الملياردير “إنسان أم فضائي”.

إيلون ماسك لا يمانع بإفلاس تيسلا في حالة ظهور شركة منافسة تقدم سيارات كهربائية أفضل 1

شاهد أيضاً:

المصدر: CNBC

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل