المربع نت –  يسأل البعض عن اسعار سيارات فيات 2021 في سوق المستعمل، ويتبيّن وجود السيارات للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على التطبيقات الإلكترونية، وهذا مع مُلاحظة الإقبال على استخدام الإنترنت في قطاع بيع وشراء السيارات.

اسعار سيارات فيات 2021

قامت شركة فيات بطرح إنتاجها خلال عام 2021 مع الوضع بالاعتبار أن هناك موديلات أخرى جاءت بعد ذلك، ولكن قد تحرص مجموعة من الأشخاص على شراء السيارات بموديلات أخرى لأسباب عديدة، وعلى سبيل المثال من المُمكن شراء سيارة بموديل غير موديل عام من أجل الاستفادة بفارق الأسعار حيث تكون الموديلات الحديثة بأسعار ترتفع في أغلب الأحيان عن الموديلات السابقة.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

يأتي ارتفاع أسعار الموديلات الحديثة بما يتماشى مع سعي العلامات التجارية على تدعيم سياراتها بأحدث الوسائل التكنولوجية، وهذا يعكس مدى التنافس بين الشركات في سوق السيارات، وبالنظر إلى اسعار سيارات فيات 2021 فيُمكن التوصل إليها من خلال الإعلان عن سيارات العلامة الإيطالية “فيات” في سوق المستعمل.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

هل تبحث عن سيارات فيات 2021 مستعملة؟

تأسست هذه الشركة الإيطالية خلال عام 1899 وعملت على طرح سياراتها في الدول العاملة بها، وتتواجد في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكيل المُعتمد وهي شركة بترومين، ويُمكن عن طريقها اقتناء سيارات الصانع الإيطالي بحالة جديدة، وبحالة الرغبة في الشراء من سوق المستعمل فالسيارات تكون معروضة للبيع بواسطة المالكين.

تتوفر سيارات مستعملة للبيع بالذهاب إلى المعارض مع إمكانية إتمام بيع وشراء السيارات على الإنترنت، حيث تجعل فئة من الأفراد الأولوية لاستخدام التطبيقات الإلكترونية للتسوق، ويعتبر تطبيق مستعمل من ضمن الوسائل المُتاحة للتعرف على اسعار سيارات فيات 2021، حيث يُعرض عليه الكثير من السيارات للبيع، وهذا مع تقديم التطبيق لخدمة الإعلان المجاني المباشر، بما جعله الخيار الأول عندما يرغب أحد مالكي السيارات في عرض سيارته للبيع.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

تطبيق مستعمل

تأسس التطبيق في عام 2001 ومنذ هذا الوقت تمكن من صُنع مكانة مرموقة في مجال الأسواق الإلكترونية، ومن الأشياء الملحوظة بالتطبيق أن الإعلانات التي تظهر به مُتجددة باستمرار، فالأفراد قد تنزعج بسبب قلة الإعلانات المعروضة بالإنترنت، وبالدخول لتطبيق مستعمل فيتضح أن هناك أكثر من إعلان للسيارات المستعملة.

تأتي اسعار سيارات فيات 2021 على تطبيق مستعمل عندما يقوم المُعلن بعرض السيارة للبيع، وقد يختلف سعر السيارة من إعلان لآخر باختلاف الفئة فالشركات تُنتج سياراتها في بعض الأحيان بأكثر من فئة بما يجعل الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، وفيما يرتبط بسيارات شركة فيات فلديها القسم الخاص بها على تطبيق مستعمل، وهذا ما ينطبق أيضاً على غالبية الشركات المُصنعة للسيارات بوجود قسم مُنفصل لتسهيل الوصول إلى السيارات على المستخدمين.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

اسعار سيارات فيات 2021 في سوق المستعمل

تستند عملية تسعير السيارات المستعملة إلى بعض النقاط من بينها الحالة التي تكون عليها السيارة، فاستخدام الأشخاص للسيارات غير مُتشابه وبالتالي عندما يحرص المالك على سلامة كافة التجهيزات قبل بيعها فهذا يؤدي لارتفاع سعرها، وعلى الجانب الآخر بحالة كون السيارة المعروضة للبيع تحتاج إلى تصليح في جزء مُعين فهذا يدعم انخفاض السعر، بوجود شيء ما بحاجة للتصليح وهو ما يُتفق عليه من خلال البائع والمشتري.

تختلف البيانات المُتعلقة بممشى السيارة وهي بحالة مُستعملة، وينظر البعض إلى الممشى بكونه من الأشياء الضرورية ويجب الدراية بها قبل إتمام الشراء، ولذلك تظهر اسعار سيارات فيات 2021 على تطبيق مستعمل مع ممشى كل سيارة مُعلن عنها، كما يُشار في تفاصيل الإعلانات إلى المواصفات الموجودة.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

سيارة فيات 500 موديل 2021 للبيع

قام أحد المالكين بعرض هذه السيارة ضمن إعلانات سيارات فيات على تطبيق مستعمل، وأوضح المُعلن بعض الإمكانيات المُتوفرة ويبدأ الأمر بالنظر إلى مُقدمة فيات 500 موديل 2021 حيث يتوسط شعار العلامة الإيطالية مُقدمة السيارة، كما ترتكز على عجلات بمقاس 16 بوصة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتضح بالدخول إلى السيارة كونها تتسع لعدد 4 مقاعد، وهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي بمقاس 8 بوصة مع دعم السيارة لنظام أبل كار بلاي، كما أوضح المُلعن توفر حساسات خلفية ضمن أنظمة الحماية والسلامة، وفيما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 17,000 كم ومن ضمن اسعار سيارات فيات 2021 بسعر 66,000 ريال سعودي.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

سيارة فيات 500X موديل 2021 مستعملة

تُعرض هذه السيارة على نفس النهج السابق أي من خلال مالكها، وتناول المُعلن التصميم الخارجي بوجود كشافات ضبابية مع مصابيح مزودة بتقنية “LED”، وترتكز سيارة فيات 500X موديل 2021 على عجلات بمقاس 18 بوصة، وبالانتقال للجهة الجانبية فتظهر المرآة الخارجية بقابلية الطي على نحو أوتوماتيكي، ومن الجهة الخلفية للسيارة فهناك الجناح الخلفي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تناول مالك السيارة داخليتها وهذه السيارة تدعم خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج لاستخدام المُفتاح، وتتسع لعدد 5 مقاعد وبمكيف هواء خلفي، كما يتكون النظام الصوتي بالسيارة من 6 سماعات مع وجود منافذ “USB”، وفيما يرتبط بأنظمة الحماية والسلامة فمن ضمنها حساسات أمامية وأخرى خلفية مع عدد 6 وسائد هوائية وكاميرا خلفية.

تعرف على اسعار سيارات فيات 2021 مستعملة مع المواصفات

كم سعر سيارة فيات 500X موديل 2021؟

أشار المُعلن لجانب المحرك ومنظومة الدفع وبعد ذلك قام بذكر سعرها، وهذه السيارة تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

أرفق أيضاً المالك بيانات ممشى السيارة وتكون سيارة فيات 500X بممشى 32,000 كم وبقائمة اسعار سيارات فيات 2021 بسعر 79,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: سيارة فيات ٥٠٠ موديل 2022 مع 7 وسائد هوائية وإليك المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة فيات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل