انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد لكزس ES واحدة من أفخم السيارات المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية، وتأتي ضمن أسطول سيارات لكزس اليابانية الفاخرة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، وقد بدأ إنتاجها في عام 1989 ومنذ ذلك الحين استطاعت السيارة الفاخرة تحقيق النجاحات وتمكنت من حصد مكانة رفيعة لدى عملائها خاصة في دول الشرق الأوسط والخليج العربي، ومؤخرا ظهرت السيارة الفاخرة في نسختها الهايبرد الجديدة موديل 2023، والتي تتميز بالكثير من المواصفات والتجهيزات منها صرفية الوقود التي تبلغ 24.1 كم لكل لتر، والتي تعد هي الأفضل في سيارات لكزس اليابانية الفاخرة موديلات 2023.

6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد الجديدة 2023

لكزس ES

6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها

وفي السطور التالية نستعرض لكم 5 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد الجديدة 2023، وأبرز التجهيزات المتوفرة في السيارة الجديدة في السعودية، وهي كالآتي:

اقتصادية في استهلاك الوقود

صُنفت لكزس ES الهايبرد موديل 2023 ضمن السيارات الأكثر كفاءة في الاستهلاك عالميًا بمعدل 24.1 كم لكل لتر.

محرك متميز

محرك الهايبرد، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 214 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 221 نيوتن متر، متصل بناقل حركة إلكتروني تتابعي متغير E-CVT، وموجه إلى نظام دفع أمامي.

تصميم عصري فاخر

حيث تتميز لكزس ES هايبرد موديل 2023 بشبكها المغزلي الضخم ومجهزة بأضواء LED أمامية وخلفية مع جناح خلفي مدمج بالصندوق.

إقرأ أيضًا: استمر العمل عليها 6 سنوات متواصلة.. “محطات في تطوير أول لكزس LS فاخرة في التاريخ” بكلفة باهظة وعدد هائل من الموظفين – المربع نت

داخلية فخمة ومتطورة

تتميز لكزس ES هايبرد الجديدة بمقصورة رحبة مع إضاءة محيطية، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة عدادات مقاس 8 بوصة.

تقنيات سلامة متقدمة

تتوفر السيارة لكزس ES هايبرد الجديدة موديل 2023 العديد من تقنيات السلامة والأمان المتطورة منها (فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية، ونظام الحفاظ على المسار، وكشف المشاة والدراجات، وتثبيت السرعة المتكيف).

إقرأ أيضًا: تعرف على بعض أبرز السيارات التي ارتفعت قيمتها رغم فشل مبيعاتها.. منها “كورفيت ولكزس LFA وماكلارين F1”

سعر منافس بالسوق

تتوفر لكزس ES هايبرد السيدان الفاخرة في عدة فئات مختلفة التجهيزات والمواصفات، مع برامج تمويل من لكزس، وبأسعار تنافسية تبدأ من 195,822 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

جدير بالذكر، أن شويتشيرو تويودا ابن مؤسس شركة تويوتا للسيارات، كيتشيروا تويودا، ووالد الرئيس السابق للشركة أكيو تويودا، والذي وافته المنية في تاريخ 14 فبراير من العام الجاري 2023 إثر أزمة قلبية بعد أعوام من المرض، عن عمر طويل ناهز 97 عاماً؛ هو المؤسس لعلامة لكزس الفاخرة، كما أشرف على تطوير أول موديل هايبرد في العالم وهو “بريوس”، كما قام شويتشيروا تويودا بدور محوري في توسع علامة لكزس الفاخرة بالأسواق العالمية خلال فترة إدارته لتويوتا، وترك بصمة لا تُنسى على صناعة السيارات اليابانية.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات لكزس 2023 بجميع الفئات عند عبداللطيف جميل #اسعار_السيارات

6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها 1 6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها 2 6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها 3 6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها 4 6 أسباب لشراء لكزس ES هايبرد 2023.. تعرف عليها 5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل