انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد العلامة الصينية ام جي للكشف عن سيارة سيبرستير رودستر الجديدة كلياً، والتي ظهرت للمرة الأولى عالمياً على هيئة سيارة اختبارية مستقبلية ثم في عام 2022 شهدنا الصور المسربة للتصميم الخارجي للسيارة عند تسجيل براءة الاختراع للرودستر الكهربائية الجديدة.

قد لا تظهر السيارة بتصميم مشابه إلى السيارة الاختبارية التي تم الكشف عنها في معرض شنغهاي للسيارات 2021، ولكن تحتفظ بالعديد من الخطوط التصميمية الجذابة خاصة في الجوانب الخلفية.

ام جي سيبرستير

ام جي سيبرستير

ظهرت الصور التجسسية الحديثة للسيارة أثناء نقلها في الصين بدون أغطية تمويهية والتي تكشف عن تصميم المقطع الخلفي من ام جي سيبرستير رودستر الجديدة، حيث نشاهد منظومة الإضاءة الخلفية LED بتصميم فريد ونحيف للغاية مع مشتت هواء رياضي كبير.

كشفت الصور التجسسية أيضاً عن داخلية السيارة الكهربائية حيث نشاهد تصميم رياضي مع لوحة عدادات كبيرة بتصميم منحني وشاشة وسطية طولية لنظام المعلومات الترفيهية بالكونسول الوسطي، مع عجلة قيادة رياضية بتصميم شبة مستطيل.

ام جي سيبرستير

تشير التقارير أن ام جي سيبرستير الإنتاجية سوف تحصل على منظومة حركة كهربائية تعتمد على محرك كهربائي مع نظام الدفع الخلفي للعجلات بقوة 168 حصان، ونسخة أخرى أكثر قوة تعتمد على زوج من المحركات الكهربائية مع نظام الدفع الكلي للعجلات بقوة 443 حصان مع تسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في أقل من 4.0 ثانية.

من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن السيارة الكهربائية الجديدة من شركة ام جي في العام الحالي مع طرحها رسمياً بالأسواق في عام 2024.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: Autohome china

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل