المربع نت – زاد البحث مُؤخراً عن سعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المُستعمل، وهذه السيارة مُتاحة للشراء بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية المُتخصصة في بيع وشراء السيارات.

سعر شيري تيجو 8 2021

تأتي هذه السيارة من خلال شركة شيري والتي تكون إحدى الشركات العاملة بقطاع السيارات من الصين، ومازالت تطرح إنتاجها في الأسواق إلا أن البعض يُوجه الاهتمام ناحية التعرف على سعر شيري تيجو 8 2021، وهذا مع التخطيط للحصول على السيارة ويُحسب للصانع الصيني كونه أول مَن عمل على تصدير السيارات من الصين، وذلك في عام 2001 بالتصدير إلى سوريا.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

هناك إمكانية للوصول إلى أسعار سيارات بموديلات مُعينة على وجه التحديد، وهذا بالبحث عنها في سوق السيارات المستعملة حيث تأتي للبيع عن طريق المالكين وبذكر السعر المطلوب لاقتناء السيارة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية شراء السيارة بحالة مُستعملة مع تناول مواصفاتها وسعرها.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

شيري تيجو 8 2021 مستعملة

يأخذ البحث عن سيارة مستعملة الشكل التقليدي في بعض الأحيان، وهذا بأن يتوجه الفرد إلى معارض وتجمعات بيع السيارات وهنا يُمكن معرفة سعر شيري تيجو 8 2021 بالسؤال عنها لدى مَن يقوم بعرضها، وعلى نفس النهج أيضاً يسأل الشخص الراغب بإتمام الشراء عن الإمكانيات لضمان كونها مُلائمة لطبيعة استخدامه.

تنتشر بالوقت الحالي عمليات بيع وشراء السيارات على الإنترنت، بما جعل العثور على سعر شيري تيجو 8 2021 أو غيرها من السيارات بقائمة الأشياء البسيطة، ويتضح بتحليل الكثير من التعاملات بسوق المستعمل أن هناك الاستناد إلى تطبيق مستعمل، ومن خلاله يُعرض سعر شيري تيجو 8 2021 عندما يضعها أحد المالكين على التطبيق، كما يُشير إلى تجهيزات السيارة في تفاصيل الإعلان.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

شيري تيجو 8 2021 مستعملة للبيع بالسعودية

قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل في عرض سيارته للبيع، وهناك شريحة كبيرة من الأفراد تحرص على الاستفادة من الخدمة الإعلانية بالتطبيق والتي يتضح كونها بصورة مجانية، أي أن الراغب في بيع السيارة لديه إمكانية لوصول إعلانه لمجموعة كبيرة من المُهتمين بشراء السيارة، وبدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية.

يكون بالغالب لكل فرد المواصفات التي يسعى نحو الحصول عليها، وعلى وجه الخصوص مع عدم التشابه في الرغبات فهناك على سبيل المثال مَن يُولي العناية الأكبر للمساحة التخزينية بالسيارة وعدد المقاعد، وغيره يجعل درجة الأهمية القصوى لأمور تتعلق بمدى كفاءة استهلاك الوقود، ولذلك يظهر كل إعلان بتوضيح التجهيزات، وهذا ما ينطبق على السيارة حيث أشار مالكها لإمكانياتها مع الإشارة إلى سعر شيري تيجو 8 2021، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

التصميم الخارجي في شيري تيجو 8 2021

تستند الشركة الصينية لبعض الأشياء في خارجية السيارة ويتوسط الشعار الخاص بها مُقدمة شيري تيجو 8 موديل 2021، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي وبخاصية التسخين، وهذه السيارة بفتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزاتها.

تسير المصابيح الخلفية على نفس طريق المصابيح الأمامية أي تُصبح عاملة أيضاً بتقنية “LED”، وأوضح المُعلن عن السيارة في تطبيق مستعمل أن حقيبة الخلفية بسيارته مُزودة بمُستشعر يُمكن عن طريقه فتح الحقيبة بدون اللمس، وبالإضافة لتوفر ذاكرة تخزين لحفظ الحركات التي يقوم بها الشخص لكي تُفتح الحقيبة بصورة أوتوماتيكية.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

مواصفات أخرى في شيري تيجو 8 2021

تحدث المُعلن عن داخلية السيارة ويتضح بالدخول إليها كونها تدعم الدخول الذكي بدون مُفتاح، وهناك الأزرار على المقود التي تُمكن الشخص من التحكم، وتتسع شيري تيجو 8 2021 لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات مع خاصية التدفئة.

أشار المالك لجانب التكنولوجيا بوجود شاشة لعرض العدادات وهي بتقنية “LCD” وبمقاس 7 بوصة، مع شاشة أخرى بتقنية “HD” للتحكم في الجوالات بمقاس 10.25 بوصة، كما يوجد مكيف الهواء الخلفي، وتستند السيارة لبعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها كاميرات 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق وتوفير قراءة أفضل للطريق، مع عدد 8 حساسات أمامية وخلفية.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

كم سعر شيري تيجو 8 2021 مستعملة؟

ذكر مالك السيارة المحرك ومنظومة الدفع قبل تحديد السعر المطلوب، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، ولمساهمة ممشى السيارة في تحديد سعرها، فأوضح المُعلن الممشى ضمن تفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل وهو 50,000 كم.

يتبيّن أن لفئة السيارة أيضاً الدور المحوري في تحديد السعر، فمن المُمكن أن تكون نفس السيارة معروضة للبيع ولكن بسعر مختلف نظراً لاختلاف الفئات، وهذه السيارة المُعلن عنها من فئة فل كامل، وفيما يخص سعر شيري تيجو 8 2021 وفقاً للإعلان فهو 67,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

مواصفات وسعر شيري تيجو 8 2021 في سوق المستعمل بالسعودية

التفاوض على سعر شيري تيجو 8 2021

يتسم سوق المُستعمل بانخفاض الأسعار عند المقارنة مع أسعار السيارات وهي بحالة جديدة، وذلك مع استخدام أحدهم للسيارة قبل انتقالها للمالك الجديد، ويكون التعامل حسب العرض والطلب أي مَن يملك سيارة يريد بيعها يذكر سعرها، وإذا كانت مُلائمة لشخص ما من حيث مواصفاتها وسعرها فيتواصل معه للحصول عليها.

تحدث معاينة لرؤية السيارة على أرض الواقع قبل دفع سعرها، وهنا يتفاوض المُخطط للشراء مع البائع حول سعرها وكلما كان المشتري يتمتع بجدية ساهم ذلك في التخفيض والحصول على أفضل سعر، وتجدر الإشارة لأهمية العمل على فحص السيارة المستعملة فحصاً دقيقاً للتأكد من سلامة كافة التجهيزات.

اقرأ أيضاً: سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شيري بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل