المربع نت – يرغب البعض في معرفة سعر سيارة شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق المستعمل، ومن المُلاحظ وجود إعلانات السيارة للبيع مع اختلاف سعرها مع كل إعلان.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١

إن شركة شيري من ضمن الشركات الصينية المُنتجة للسيارات ولديها في الوقت الحالي إنتاجها الحديث، إلا أن البعض يبجث عن سيارات بموديلات أخرى مع اختلاف الاهتمامات عند قرار الأفراد باقتناء توقيع العلامة الصينية، ولذلك تبحث مجموعة من الأشخاص عن سعر شيرى تيجو ٢٠٢١.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

يتعامل الأشخاص في سوق السيارات المستعملة منذ وقت طويل، ومع استخدام التطبيقات الإلكترونية يُمكن الكشف عن أسعار السيارات، وبالمقارنة يتضح أن سوق المستعمل ينخفض سعره مع نفس السيارات المعروضة عندما تكوم بحالة جديدة، وهذا الأمر ساهم في زيادة الإقبال على إعلانات سيارات مستعملة للبيع.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

تطبيق مستعمل

يأتي بمقدمة التطبيقات العاملة على الإنترنت ويكون من خلال العديد من إعلانات بيع وشراء السيارات، وعلى وجه الخصوص مع تقديمه لخدمة الإعلان المباشر بالمجان، بما جعله أفضل اختيار لمَن يملك سيارة يريد عرضها للبيع ومن ناحية أخرى هناك مَن يبحث عن سيارة معينة للبيعة أو يرغب في معرفة السعر مثل البحث عن سعر شيرى تيجو ٢٠٢١، ولذلك يكون التطبيق وسيلة جيدة لتصفح الإعلانات لكي يختار كل فرد السيارة المناسبة من حيث المواصفات والأسعار.

يُتيح تطبيق مستعمل إمكانية تمييز الإعلانات المُفضلة للمستخدم بما يجعله قادراً على العودة إليها في أي وقت بسهولة، وهذا مع التنوع في الإعلانات المعروضة على التطبيق، ويقوم المُعلن بالإشارة إلى خصائص سيارته في تفاصيل الإعلان لكي تظهر لمَن يهتم بعملية شراء السيارة.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

كم سعر شيرى تيجو ٢٠٢١؟

تظهر أسعار السيارات في سوق المستعمل عن طريق كل مُعلن، ولذلك لا تتشابه السيارات في سعرها وفقاً لكل سعر يرغب فيه مالك السيارة، بما ينطبق على سعر شيرى تيجو ٢٠٢١، ولكن بتحليل التعامل بمجال السيارة يتضح عندما تتوفر التجهيزات الأعلى بالسيارة يساهم ذلك بسعرها بكونه يرتفع عن السيارات التي لا تتوفر بها نفس التجهيزات، وبمراعاة نظام الدفع فالبعض يقوم بتوضيح إمكانية الدفع بالكاش أو التقسيط وبهذه الحالة قد يختلف السعر من إعلان لآخر.

يهدف الباحث عن سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ للوصول لأفضل سعر وبطبيعة الحال مع امتلاك سيارة ذات مواصفات جيدة بالنسبة له، ولذلك فالمُخطط للشراء يُقارن القيمة مقابل السعر أي بما سيحصل عليه كإمكانيات بالسيارة بمقابل المبلغ الذي سيدفعه، ونعرض لكم بالسطور التالية السيارة بأكثر من إعلان.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

سيارة شيري تيجو 2 موديل 2021

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة على تطبيق مستعمل مع الاستفادة بخدمة الإعلان بالتطبيق، وتأتي شيري تيجو 2 موديل 2021 من جانب مالكها وقام بتوضيح بعض التجهيزات وعلى سبيل المثال بالدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم شيري تيجو 2 موديل 2021 خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات بالسيارة، وتحدث المُعلن عن كون السيارة مزودة ببعض أنظمة الحماية ومن ضمنها مثبت السرعة وكاميرا خلفية لدعم رؤية السائق للطريق، وتناول المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة وهي تعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

كم سعر سيارة شيري تيجو 2 موديل 2021؟

أوضح المالك البيانات المرتبطة بممشى سيارته لكونها من ضمن البيانات التي تكون مطلوبة خلال عرض السيارات للبيع، ويتبيّن في شيري تيجو 2 موديل 2021 كونها بممشى 28,000 كم، وفيما يخص سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ بهذا الإعلان فهو 37,000 ريال سعودي.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

شيري تيجو 7 موديل 2021

جاءت أيضاً السيارة للبيع على تطبيق مستعمل عن طريق المالك، وعند النظر إلى خارجية شيري تيجو 7 موديل 2021 فهي مزودة بفتحة سقف بانورامية، وهي من ضمن السيارات التي تدعم الدخول الذكي بدون الحاجة للمفتاح، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تسع السيارة عدد 5 مقاعد مع توفر مكيف هواء أمامي وخلفي وشاشة لعرض النظام الترفيهي مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوال، وفيما يخص وسائل الأمن والحماية فأشار المُعلن لتوفر نظام الفرام مانعة الانزلاق مع توزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية، وهذا بالإضافة إلى كاميرا 360 درجة وحساسات أمامية وخلفية ومثبت سرعة.

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

كم سعر شيري تيجو 7 موديل 2021؟

ذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع في سيارته قبل الإشارة لسعرها، وتعتمد شيري تيجو 7 موديل 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 44,000 كم.

وفيما يخص سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ حسب ما أوضحه المُعلن هو 48,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، وهذه ميزة يُشار إليها عندما تكون مُتاحة في إعلانات سيارات مستعملة للبيع، بما يعني إذا كانت السيارة تتوافق مع الأشياء التي يبحث عنها أحدهم ويرغب بتخفيض سعرها فمن المُمكن التحدث مع مالكها لكي يقوم بتخفيض السعر خلال إتمام عملية الشراء.

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ في سوق السيارات المستعملة مع المواصفات

شيري تيجو 8 موديل 2021

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات شركة شيري المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن شيري تيجو 8 موديل 2021 وعند النظر للتصميم الخارجي تظهر مقدمة السيارة وهي بشبك أمامي بلون الأسود، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فتكون مزودة بتقنية “LED”، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع السيارة لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة بالجلد، وهناك شاشة لعرض العدادات بمقاس 7 بوصة مع شاشة أخرى للنظام الترفيهي بمقاس 10.25 بوصة، وتعتمد السيارة على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 50,000 كم وجاء سعر شيرى تيجو ٢٠٢١ بهذا الإعلان 67,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول السعر.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل