المربع نت – تعتبر هيونداي توسان 2017 من ضمن السيارات التابعة للعلامة الكورية، وقامت بالاستناد إلى بعض التجهيزات المُتعلقة بجوانب التصميم الخارجية والداخلية، ويبحث عنها مجموعة من الأشخاص في سوق المستعمل.

هيونداي توسان 2017

تنضم شركة هيونداي إلى قائمة الشركات المُصنعة للسيارات من كوريا الجنوبية، وتعمل على طرح إنتاجها في الأسواق حتى الوقت الحالي ولكن البعض يُفضل إتمام عمليات الشراء بموديلات أخرى مثل البحث عن هيونداي توسان 2017، وهذا بالإضافة إلى انتشار التعامل في سوق السيارات المستعملة وعلى وجه الخصوص بمميزات تتعلق بالسوق منها جانب التنوع بالسيارات المعروضة للبيع، ومنها ما يتضمن جانب الأسعار التي قد تكون مناسبة لفئة من الأفراد.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

كان الوصول إلى سيارات مستعملة للبيع من الأشياء التي تحتاج لوقت وبذل المجهود في الماضي، ولكن بالعصر الحالي أصبحت هناك إمكانية لتصفح العديد من الإعلانات بسوق المستعمل بالاعتماد على الإنترنت فالتطور بوسائل الاتصالات ساهم بتقريب المسافات وتقليل المُدة، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» هيونداي توسان 2017 بالمواصفات والأسعار.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هل تبحث عن هيونداي توسان 2017 مستعملة؟

يعتمد الأشخاص من مالكي السيارات على وضع سياراتهم للبيع بالإعلانات لكي تظهر لعدد كبير من الراغبين بشراء السيارات المستعملة، وهو ما يحدث بحالة البحث عن هيونداي توسان 2017 أو السيارات الأخرى، وبتتبع السيارة كان من المُلاحظ وجودها على تطبيق مستعمل لكونه بمقدمة التطبيقات المُتخصصة في عرض إعلانات بيع وشراء السيارات.

ليست مواصفات السيارات واحدة ولذلك عندما يقوم أحدهم بعرض سيارته للبيع فهو يتحدث عن السمات والخصائص المتوفرة بها، كما أن الأشخاص يختلفون في أولوياتهم عند شراء سيارة فهناك على سبيل المثال مَن يبحث عن سيارة ذات عدد مقاعد مُعين كأولوية، وعلى الصعيد الآخر من المُمكن أن يضع غيره كفاءة استهلاك الوقود كمعيار فائق الأهمية، وهنا تأتي إعلانات السيارات للبيع بتوضيح تجهيزاتها سواء ما يتعلق بخارجية أو داخلية السيارة.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

كم سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل؟

يعتبر السعر من الأشياء شديدة الأهمية في غالبية الأنشطة التجارية، فالغرض النهائي يكمُن في بيع وشراء السيارات ولذلك فالسعر هو المُحقق لهذا الغرض، وبالطبع يريد كل فرد أن يقتني سيارة ذات مواصفات جيدة، وبالوقت ذاته ألا يرتفع سعرها كثيراً لكي يشعر بأن عملية الشراء ناجحة، وبالتالي تحدث المُفاوضات لكي يصل كل مُخطط للشراء للإعلان الأفضل.

تستند إعلانات هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل على أسعار مختلفة ويتم تحديدها من جانب المُعلنين، ومع تحليل هذه الإعلانات يتضح لكل سيارة مواصفات قد لا تتوفر في غيرها ولذلك هذا ما يقوم بدوره في اختلاف سعرها، كما قد تطرح العلامات التجارية بمجال السيارات إنتاجها بأكثر من فئة أي بأسعار غير واحدة، وعندما يقوم مالك السيارة بعرضها للبيع فهو يأخذ بالاعتبار الفئة المُعلن عنها.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 مستعملة للبيع

قام المُعلنون باستخدام تطبيق مستعمل لعرض السيارة للبيع، ويتبيّن وجودها بإمكانيات متنوعة وأيضاً بأسعار مختلفة، وهذه من مزايا التطبيق التي جعلته الوِجهة الأكثر شيوعاً في حالة الحاجة لشراء سيارة مستعملة، فهناك أكثر من خيار لكي ينتقي الفرد ما يتماشى معه وبالسعر الذي يتوافق مع ميزانيته، حيث إن في كثير من الأحيان يضع المشتري ميزانية بشكل مُسبق لكي يبحث عن سيارة في حدودها.

يُحدد الأفراد بشكل مبدئي مدى كون السيارة تتناسب معهم أم لا من خلال المواصفات المُوضحة، وبعد ذلك يتم إجراء المعاينة على أرض الواقع بالتواصل مع مَن قام بعرض السيارة للبيع، ويُمكن الوصول إلى كل إعلانات هيونداي توسان 2017 على تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 بسعر 40,000 ريال سعودي

جاءت السيارة عن طريق مالكها ويتضح بالنظر إلى الواجهة الخارجية وجود الشبك الأمامي في هيونداي توسان 2017 ويتوسطه شعار العلامة الكورية الجنوبية، وفيما يخص المصابيح فهي مزودة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية، وبالانتقال إلى جانب السيارة تظهر المرآة الخارجية بإشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن أن بالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، ومن ضمن التجهيزات توفر خاصية البلوتوث لربط وتوصيل الجوالات بالسيارة، وتعتمد هيونداي توسان 2017 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة بنظام جر أمامي “FWD”، كما ذكر المالك ممشى السيارة في البيانات التفصيلية بإعلانه وهذه السيارة بممشى 312,000 كم وسعرها 40,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 بسعر 53,000 ريال سعودي

تحدث المُعلن عن داخلية السيارة ويتبيّن وجود الأزرار الخاصة بالتحكم على المقود، وهي أيضاً على نفس النهج السابق تتسع لعدد 5 مقاعد، ويتوفر في هيونداي توسان 2017 بهذا الإعلان مكيف الهواء الخلفي مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ويُمكن رؤية الإعلان عن طريق الضغط هنا.

ذكر المالك أن هذه السيارة تستند لبعض أنظمة الحماية والسلامة ومن ضمنها مثبت السرعة والحساسات الخلفية، كما أنها بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وهنا تتشابه السيارة بجانب المحرك ومنظومة الدفع مع الإعلان السابق، ولكنها بممشى مختلفة وهو 330,000 كم وبسعر 53,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 بسعر 65,000 ريال سعودي

يتضح مع مشاهدة الإعلانات السابقة أن السيارات قد تتشابه في بعض المواصفات وتختلف في غيرها، وعلى سبيل المثال يقوم ممشى السيارة بدور في تحديد سعر البيع، وقد يبحث أحد الافراد عن سيارة بممشى مُحدد على نحو سابق، ويختلف ممشى هيونداي توسان 2017 بهذا الإعلان بكونه 63,450 كم، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار مالك السيارة لوجود الحساسات الخلفية والكاميرا لكي تقوم بتدعيم مجال الرؤية للسائق، وتعتمد السيارة على محركها البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص سعرها فهو 65,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

سيارة هيونداي توسان 2017 نص فل للبيع

ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل عندما وضعها مالكها للبيع بالاعتماد على الخدمات الإعلانية بالتطبيق، وأوضح فئة السيارة وهي نص فل وبها بعض التجهيزات التي ذكرها المُعلن، وبالنظر إلى خارجية هيونداي توسان 2017 فهي ذات لون أسود وبمقدمة السيارة يوجد الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة هيونداي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تناول المُعلن التجهيزات الخارجية إلى توفر مصابيح نهارية مزودة بتقنية “LED”، مع كشافات ضبابية أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة، كما هناك إمكانية لضبط المرآة الجانبية بصورة كهربائية وبخاصية الطي، ومن ضمن أبرز ما يُمكن ملاحظته في هذه الفئة وجود فتحة سقف بانورامية، وبالانتقال للسيارة من الجهة الخلفية فهناك الجناح الخلفي.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

كم سعر هيونداي توسان 2017 نص فل؟

يتبين إشار المالك لداخلية سيارته قبل عرض سعرها، وبالدخول إلى هيونداي توسان 2017 فهي تدعم التشغيل بدون الحاجة إلى مفتاح، ويظهر مقود السيارة مع أزار يُمكن عن طريقها التحكم في النظام الصوتي، وتتسع السيارة لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد.

إن السيارة تدعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB”، وفيما يتعلق بوسائل الحماية فمن ضمنها مثبت للسرعة مع كاميرا خلفية وحساسات خلفية، وتعتمد السيارة على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يتعلق بممشى السيارة فهو 138,000 كم وجاءت هيونداي توسان 2017 نص فل بسعر 65,000 ريال سعودي، مع قابلية التفاوض حول السعر.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 مستعملة بسعر 69,000 ريال سعودي

يعمل اختلاف أسعار السيارات على تطبيق مستعمل بمساعدة مَن يهتم بامتلاك سيارة من سوق المستعمل، فكما تناولنا هيونداي توسان 2017 بأكثر من إعلان ومع ملاحظة أن لكل شخص التفضيلات الخاصة به فهو يتوجه ناحية الإعلان الذي يقوم بتلبية احتياجاته، وهذه السيارة المُعلن عنها تعمل بنظام الدفع الرباعي ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، وتحدث مالكها عن المحرك ومنظومة الدفع بأن السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، كما تختلف السيارة في الممشى أيضاً حسب ما أوضحه المُعلن وهذه السيارة بممشى 66,000 كم وسعرها 69,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 بسعر 70,000 ريال سعودي

تظهر السيارة بالواجهة الخارجية بكونها بلون فضي وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وأوضح المالك في تفاصيل الإعلان البيانات الخاصة بممشة سيارته والمحرك، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وأشار المُعلن لممشى هيونداي توسان 2017 وهو 250,000 كم وسعرها 70,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

هيونداي توسان 2017 ديزل بسعر 73,500 ريال سعودي

يختلف هذا الإعلان عن الإعلانات السابقة التي تدور حول هيونداي توسان 2017 في سوق السيارات المستعملة، حيث إن المحرك ديزل كما أن هذه السياة من فئة نص فل، وبتناول خارجية السيارة فهي بلون أبيض وبمصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED” وبالانتقال للجهة الجانبية من السيارة فتكون المرآة مع إشارات الانعطاف، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن استناد السيارة لبعض أنظمة الأمن كما قام المالك بتوضيحها، وعلى سبيل المثال فهناك مثبت للسرعة مع نظام للمساعدة في المنحدرات، وهذا بالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانزلاق، وحساسات خلفية وأيضاً كاميرا خلفية.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

مواصفات أخرى في هيونداي توسان 2017 ديزل

تدعم السيارة الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، ويُمكن التحكم في النظام الصوتي عن طريق أزار على مقود السيارة، وتتسع هيونداي توسان 2017 لعدد 5 مقاعد مع تغطية مقاعدها بالجلد، كما تتوفر خاصية تدفئة المقاعد الأمامية وفيما يخص مكيف الهواء الأمامي فهو بتحكم مُنفصل مع وجود مكيف هواء خلفي، ومع ملاحظة وجود منفذ “USB”.

يعتبر جزء المحرك ومنظومة الدفع من أكثر الأشياء المختلفة في هذا الإعلان من ضمن قائمة إعلانات هيونداي توسان 2017 للبيع على تطبيق مستعمل، وتعتمد السيارة على محرك ديزل مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، كما ذكر المالك ممشى سيارته وهو 124,000 كم وسعرها 73,500 ريال سعودي مع قابلية التفاوض.

سعر هيونداي توسان 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

كيفية عرض السيارات للبيع على تطبيق مستعمل

يستخدم الكثير التطبيق لكونه يتمتع بشهرة واسعة ويُمكن التعرف على هذه الشهرة بعدد المستخدمين الذي يزداد يوماً بعد يوم، كما أن تطبيق مستعمل لا يقتصر فقط على إعلانات علامة تجارية واحدة، بل يجمع غالبية العلامات المُصنعة للسيارات ويتم عرض الإعلانات من خلاله بدون دفع رسوم إعلانية، أي يصل إعلان الشخص للمستخدمين بالمجان.

يتوفر تطبيق مستعمل على أنظمة تتوافق مع الجوالات مع الموقع الإلكتروني، وتكون طريقة الاستخدام سهلة من خلال تحميل التطبيق ثم وضع إعلان بالسيارة وبالمواصفات المتوفرة بها مع تحديد السعر المطلوب للشراء.

اقرأ أيضاً: اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

كتاب: التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية للمؤلف عبد العزيز الدخيل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل