اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

المربع نت – جاءت سيارة اكسنت مستعمله موديل 2022 في إطار الإعلانات المعروضة على الإنترنت، وهذا مع مُلاحظة الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية فيما يخص بيع وشراء السيارات.

اكسنت مستعمله موديل 2022

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة هيونداي وهي إحدى الشركات العاملة بمجال السيارات من كوريا الجنوبية، وبجانب البحث عن سيارة اكسنت مستعمله يتضح زيادة الإقبال على الشراء من سوق المستعمل، ويكون التعامل وفقاً للعرض والطلب لكي يختار كل فرد السيارة المُلائمة له، وهذا مع اختلاف الأسعار أيضاً ولذلك ينتقي المُخطط لشراء سيارة مستعملة ما يتماشى مع المواصفات الراغب بالحصول عليها وبسعر حسب ميزانيته.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة 1

طرحت الشركة الكورية الجنوبية سيارات 2023 كموديلات حديثة، وعلى سبيل المثال بالنظر إلى هيونداي باليسيد يتبيّن وجودها في أحدث موديل وهو هيونداي باليسيد 2023، ويتوفر إنتاج شركة هيونداي في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهم: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

تطبيق مستعمل

يعرض العديد من إعلانات اكسنت مستعمله موديل 2022 ويعتبر الوِجهة المُفضلة لدى الأفراد عند البحث عن سيارات مستعملة، فهو بأقسام متنوعة تعرض كل علامة تجارية في سوق السيارات بقسم مُنفصل، وهذا الأمر يجعل عملية الوصول إلى مستعمل السيارات على نحو أسهل وأسرع، كما توجد هيونداي اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع على تطبيق مستعمل بأسعار مُختلفة.

تكون طريقة عرض السيارات للبيع بالحديث حول إمكانياتها لكي يُحدد الشخص ما إذا كانت مناسبة له أم لا، وبالإضافة إلى ذِكر السعر المطلوب لإتمام عملية البيع بما ينطبق على اكسنت مستعمله موديل 2022 أو السيارات الأخرى، ويساعد الثراء بالمحتوى الإعلاني بعثور كل شخص على سيارة تتوافق مع ما يبحث عنه.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

كم سعر اكسنت مستعمله موديل 2022؟

هناك بعض الأشياء التي تُشارك في تحديد أسعار السيارات بسوق المستعمل، وعلى سبيل المثال مع تحليل التعاملات بين الأفراد فمن المُلاحظ اختلاف طبيعة القيادة بما ينعكس على حالة السيارة عند طرحها مستعملة للبيع، وعندما تكون السيارة المعروضة بحالة جيدة بسلامة خارجيتها وداخليتها يؤدي ذلك لارتفاع سعرها، وعلى الجانب الآخر إذا كانت تحتوي على عطل ما بحاجة لتصليحه فينخفض السعر.

تقوم العلامات التجارية في قطاع السيارات بطرح إنتاجها في كثير من الأحيان بالاعتماد على أكثر من فئة، واختلاف الفئات يعمل بالغالب على عدم التشابه في التجهيزات والمواصفات، وهو ما يحدث خلال وضع السيارة للبيع مستعملة أي بحالة كونها من الفئات الأعلى يزداد سعرها بالمقارنة مع الفئات الأقل، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار اكسنت مستعمله موديل 2022.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

اكسنت مستعمله موديل 2022 بسعر 54,000 ريال سعودي

جاءت السيارة على تطبيق مستعمل للبيع من خلال مالكها وهذا بالاستفادة بشعبية التطبيق التي تؤدي لوجود الأعداد الكبيرة من المستخدمين الباحثين عن سيارات مستعملة للشراء، وعند النظر إلى مقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي وبالوسط شعار شركة هيونداي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث مالك اكسنت مستعمله موديل 2022 عن داخلية السيارة وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، وفيما يتعلق بمكيف الهواء فهو يدوي مع توفر مكيف خلفي، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث والتي تسمح للأشخاص بتوصيل الجوالات.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

مواصفات أخرى في هيونداي اكسنت 2022

أوضح المُعلن أن السيارة تحتوي على بعض وسائل الأمن والحماية، وعلى سبيل المثال من ضمنها نظام الفرامل مانعة الانزلاق مع وجود حساسات رجوع خلفية، وهذا بالإضافة إلى المحرك ومنظومة الدفع في السيارة وتعتمد هيونداي اكسنت مستعمله موديل 2022 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، وتتولد عن طريقه قوة 100 حصان مع عزم دوران يبلغ 132 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات بنظام جر أمامي.

يرغب الباحثون عن سيارات مستعملة للبيع بمعرفة ممشى السيارة قبل إتمام الشراء، كما يعتبر الممشى من ضمن العناصر المُساهمة في تحديد أسعار الشراء من سوق المستعمل، ولذلك يقوم المُعلن بذكر ممشى سيارته في تفاصيل الإعلان بجانب المواصفات والإمكانيات، والسيارة بممشى 16,000 كم وبسعر 54,000 ريال سعودي.

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

اكسنت مستعمله موديل 2022 بسعر 56,000 ريال سعودي

هناك إعلان آخر للسيارة على تطبيق مستعمل ولكن باختلاف السعر عن الإعلان السابق، وهذه السيارة أيضاً تتسع لعدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ولذلك تتشابه القوة فيقوم المحرك بتوليد 100 حصان وبعزم دوران يبلغ 132 نيوتن. متر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات مع نظام جر أمامي “FWD”، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يختلف ممشى هيونداي اكسنت مستعمله موديل 2022 بهذا الإعلان فجاءت بممشى 50,000 كم وبسعر 56,000 ريال سعودي، وبعد تناول سعر السيارة في سوق المستعمل نُشير في السطور التالية لسعرها جديدة.

اقرأ أيضاً: كم سعر هيونداي اكسنت 2021 في سوق السيارات المستعملة؟

اكسنت مستعمله موديل 2022 للبيع مع مواصفات وأسعار السيارة

فئات وأسعار هيونداي اكسنت 2022 جديدة

يُمكن الحصول على السيارة بحالة غير مُستعملة عبر وكلاء شركة هيونداي بالمملكة العربية السعودية وهم: شركة المجدوعي للسيارات، وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وفيما يخص هيونداي اكسنت 2022 فيختلف سعرها وفقاً للفئة، ويُرجى العلم فالأسعار المذكورة حسب آخر ما ورد لنا ولذلك من المُمكن أن تطرأ بعض التغييرات على الأسعار عند قيامكم بالشراء، والفئات بالأسعار كالتالي:

  • الفئة الأولى Smart 1.4L بسعر 64,325 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • الفئة الثانية Smart 1.4L بسعر 64,900 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة Smart Plus 1.4L بسعر 66,625 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة MID 1.6 بسعر 66,625 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة