المربع نت – أعلنت استون مارتن عن توديع موديل DBS الأيقوني للعلامة بإصدار 770 Ultimate الأخير للسيارة، والذي يمكن اعتباره النسخة الأقوى في تاريخ الموديل، وكما هو واضح من اسمه، تصل قوته إلى 770 حصان.

ويعتمد الإصدار على نفس محرك 5.2 لتر 12 سلندر توين تيربو الحالي للموديل مع تحسين أدائه ورفع الضغط الداخلي له بحوالي 7% لرفع قوته إلى 770 حصان، ما يسمح للسيارة الجذابة بالوصول لسرعة قصوى ممتازة 334 كم\س، كما حصلت السيارة على تعديلات خاصة لناقل الحركة الأوتوماتيكي 8 سرعات كذلك لتحسين الاستجابة.

استون مارتن تودع موديل DBS الأيقوني بإصدار أخير بقوة 770 حصان

المزيد من التحديثات الميكانيكية الهامة للسيارة البريطانية الفاخرة 

استون مارتن تودع موديل DBS الأيقوني بإصدار أخير بقوة 770 حصان 35

ويستمر الإصدار بالمكابح السيراميكية الأصلية الممتازة لموديل DBS قياس 16.1 إنش في الأمام و14.1 إنش في الخلف، مع تحديث نظام التوجيه لتحسين الدقة والاستجابة، كما تحسن ثبات الشاسيه كذلك، ونظام التعليق.

ويأتي الإصدار بجنوط 21 إنش خاصة له مع فتحة هواء جديدة على غطاء المحرك، واستخدام مكثف لألياف الكربون في الخارجية، مثل الرفارف وأغطية المرايا الجانبية وزخرفات النوافذ، مع مشتت هواء خلفي جديد.

داخلية أفخم وأكثر حصرية

استون مارتن تودع موديل DBS الأيقوني بإصدار أخير بقوة 770 حصان 36

وتتميز الداخلية بمجموعة زخرفات خاصة لتمييز الإصدار، وجلود الكانتارا الفاخرة.. وتنوي استون مارتن بناء 499 نسخة فقط من الإصدار الحصري لجميع الأسوق العالمية، ولم تكشف استون مارتن عن الأسعار ولكن هذا لا يهم لأن جميع النسخ تم بيعها بالفعل، وسيبدأ إنتاج الإصدار النهائي خلال الربع الأول من العام الجاري مع بدء التسليم للعملاء في الصيف.

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل