المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بالكشف عن اسعار سيارات شيري 2021، وهذا ما يتم التوصل إليه من تواجد السيارات في سوق المستعمل حيث تأتي ببيان مواصفاتها وأسعارها.

اسعار سيارات شيري 2021

تنضم شركة شيري إلى قائمة الشركات الصينية التي تعمل في مجال صناعة السيارات، ولا يقتصر تواجدها على الصين فتتواجد أيضاً في أكثر من 80 دولة على مستوى العالم، وتعتبر ” شيري ” أول شركة صينية عملت على تصدير السيارات وكان ذلك خلال عام 2001، وعلى رغم من طرح الشركة الصينية إلى سيارات 2023 مثل شيري تيجو 8 برو 2023 إلا أن هناك مَن يبحث عن اسعار سيارات شيري 2021.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

يُمكن شراء إنتاج شركة شيري من السيارات في المملكة العربية السعودية عن طريق الوكيل الرسمي، وهذا من خلال شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي، وفيما يتعلق بالتعرف على اسعار سيارات شيري 2021 فمُتاحة على تطبيق مستعمل، حيث يعتمد الأفراد على التطبيق في بيع وشراء السيارات المستعملة.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

تطبيق مستعمل

يتمتع بمزايا جعلته في مقدمة التطبيقات الإلكترونية عند الحاجة إلى الحصول على سيارة أو من ناحية أخرى إذا كانت الحاجة لبيع أحدهم لسيارته، فمع ملاحظة زيادة عدد المستخدمين تزداد أيضاً احتمالية إتمام المفاوضات، وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق مستعمل يطرح خدمة الإعلان المجاني المباشر وبذلك يستفيد الأشخاص بوصول إعلاناتهم لفئة كبيرة من الباحثين عن شراء السيارات، وبالوقت ذاته مع عدم دفع رسوم إعلانية.

يعرض تطبيق مستعمل اسعار سيارات شيري 2021 وهو ما يُمكن ملاحظته عند النظر إلى الإعلانات، وكل سيارة معروضة للبيع يقوم المُعلن عنها بذكر السعر المطلوب لبيعها، ومن ضمن مزايا التطبيق التنوع في المحتوى الإعلاني فهناك موديلات مختلفة وسيارات أيضاً مختلفة بما تجعل كل راغب باقتناء سيارة يتوجه ناحية الإعلان المناسب حسب التفضيل.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

اسعار سيارات شيري 2021 مستعملة

يتبيّن مع رؤية إعلانات السيارات على تطبيق مستعمل أن الأسعار تختلف من سيارة لأخرى، ويعتبر الموديل من ضمن العناصر المشاركة في تحديد السعر وبالحديث حول اسعار سيارات شيري 2021 فالسيارات تتشابه في الموديل، ولكن تختلف في أمور مثل فئة السيارة التي يرغب أحدهم في بيعها، فالعلامات التجارية بقطاع السيارات قد تقوم بتوفير أكثر من فئة لنفس السيارة بما يجعل الفئات الأعلى بأسعار تزيد عن الفئات الأقل.

وبالتطبيق على التعامل بسوق السيارات المستعملة يتضح أن طبيعة استخدام كل شخص مختلفة، وتساهم طبيعة الاستخدام بدور فيما يتعلق بالسعر من خلال بيان حالة السيارة المستعملة، وكلما كانت السيارة بحالة غير مُستهلكة وبسلامة التجهيزات الخارجية أو الداخلية أدى ذلك لارتفاع سعرها.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

سيارات شيري 2021 مستعملة للبيع

قام المُعلنون بوضع سياراتهم للبيع بالاستفادة من خدمات تطبيق مستعمل الإعلانية، وهو ما ينطبق على سيارات شيري أو الشركات الأخرى، وتكون طريقة الإعلان عن إحدى السيارات بتوضيح المُعلن للمواصفات والإمكانيات المتوفرة بها، وتستهدف هذه الخطوة تعريف مَن يرغب بشراء سيارة بخصائصها ويكون لكل فرد بعض التجهيزات التي يسعى نحو الحصول عليها بما يتماشى مع طبيعة قيادته.

كانت تعتمد آلية بيع وشراء السيارات في أوقات سابقة بصورة رئيسية على الذهاب إلى تجمعات ومعارض سوق المستعمل، ولكن مع التطور التقني ودخول الإنترنت غالبية المجالات فأصبح من المُمكن إجراء عمليات بيع وشراء السيارات بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية، وهو ما يحدث في تطبيق مستعمل وبجانب الرغبة بمعرفة اسعار سيارات شيري 2021 يُمكن أيضاً رؤية كافة إعلانات سيارات الشركة الصينية بالضغط هنا.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

شيري تيجو 2 موديل 2021

جاءت السيارة وهي بحالة مستعملة للبيع ويتضح مع الدخول إليها أنها تتسع لعدد 5 مقاعد، وتعتمد شيري تيجو 2 موديل 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع جر أمامي “FWD” ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

يندرج ممشى السيارة المستعملة ضمن المعلومات التي يحرص على معرفتا مَن يُخطط لاقتناء سيارة من سوق المستعمل، ولذلك قام مالك السيارة بتحديد الممشى وهو 28,000 كم، وعند النظر إلى سعر شيري تيجو 2 فهي بقائمة اسعار سيارات شيري 2021 بسعر 38,000 ريال سعودي.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

شيري تيجو 8 موديل 2021

يتضح وجود بعض التجهيزات الخارجية بالسيارة وعلى سبيل المثال توجد المصابيح وهي مزودة بتقنية “LED”، وبالانتقال إلى جانب المرآة الخارجية فهي تعمل على نحو كهربائي وبقابلية الطي والتسخين مع إشارات جانبية، كما أشار مالكها لكونها مزودة بفتحة سقف بانورامية ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

ومن حيث داخلية شيري تيجو 8 موديل 2021 فالسيارة تدعم التشغيل الذكي وتتسع لعدد 7 مقاعد، وهذه المقاعد من الجلد وبإمكانية ضبط مقعد السائق في 6 اتجاهات مع خاصية التسخين، وهناك شاشة العدادات بتقنية “LCD” وبمقاس 7 بوصة وبالإضافة إلى شاشة أخرى لغرض النظام الترفيهي بمقاس 10.25 بوصة، كما أوضح المُعلن بعض أنظمة السلامة والحماية ومن بينها توفر كاميرات 360 درجة لتدعيم رؤية قائد السيارة، مع مثبت للسرعة وعدد 8 حساسات أمامية وخلفية.

تعرف على اسعار سيارات شيري 2021 في سوق المستعمل وبالمواصفات

كم سعر شيري تيجو 8 موديل 2021؟

تحدث المالك عن المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة إلى سعرها، وتعتمد شيري تيجو 8 موديل 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 50,000 كم، وجاءت ضمن قائمة اسعار سيارات شيري 2021 بسعر 67,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول سعرها.

اقرأ أيضاً: تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شيري في المملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل