المربع نت – يزداد البحث حول إعلانات تقسيط سيارات من جانب الأفراد بهدف التمتع بطريقة الدفع على نحو لا يشكل عليهم الضغوط، حيث ينتشر نظام التقسيط كبديل عن الدفع بنظام الكاش، ولذلك عندما يجد الشخص الباحث عن سيارة إتاحة التقسيط فيعمل على التواصل مع المُعلن والسعي نحو إتمام عملية البيع.

هل تبحث عن تقسيط سيارات؟

إن عملية الوصول إلى سيارة جيدة وبنظام التقسيط أصبحت من الأمور التي تتم بسهولة تامة من خلال التطبيقات الموجودة على الإنترنت، وبذلك يستعرض الراغب في شراء سيارة كافة الإعلانات المتاحة ويختار ما يتناسب معه، وفيما يتعلق في تفضيل نظام الأقساط فهو يكون الخيار الأمثل للعديد من الناس في حالة عدم توفر القدرة على دفع المبلغ كاش.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

وعلى الجانب الآخر مع الإقبال المُتزايد نحو مجال تقسيط سيارات أدرك البعض مدى كونها من ضمن الأعمال التجارية، وعلى وجه الخصوص مع مقارنة أسعار السيارات وهي بالتقسيط مقابل وهي بالكاش، وتنتشر الإعلانات على الإنترنت ولذلك على الفرد أن يعلم جيداً المواصفات والمتطلبات الواجب توافرها بالسيارة، وهذا ما يتم من خلال وضع قائمة بالإمكانيات على سبيل المثال مع تحديد الميزانية الخاصة بقسط السيارة.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

نصائح هامة في شراء السيارات بالتقسيط

تجذب إعلانات وجود تقسيط سيارات فئة ليست بالقليلة ولكن تجدر الإشارة لوجود بعض الأشياء التي يجب مراعاتها بحالة القيام بالشراء بنظام التقسيط، فيجب اختيار النظام الذي يتلائم مع طبيعة الدخل الخاص بالفرد، وهو ما يتضح عبر الاتفاق مع البائع حول السعر الإجمالي للسيارة وقيمة القسط والمدة، وبالإضافة لمعرفة أدق التفاصيل مثل عدد الدفعات التي تدور حول تقسيط سيارات.

ويتبيّن وجود بعض أنظمة التقسيط التي تكون بدون مُقدم ولكن ليست كل الإعلانات هكذا، حيث هناك مَن يقوم بتوضيح وجود الدفعة الأولى مع توزيع المبلغ الإجمالي على مدة زمنية مُحددة، وقد توجد دفعة أخيرة مع الدفعة الأولى بما يجعل طريقة تقسيط سيارات تحتوي على دفعة أولى مع مبلغ مُعين على فترة زمنية مُحددة ودفعة أخيرة بمبلغ أيضاً يتم تحديده مع البائع.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

تقسيط سيارات عبر الإنترنت

كما تمت الإشارة إلى انتشار إعلانات بيع السيارات من خلال التطبيقات الإلكترونية، ويعتبر تطبيق مستعمل من أشهر المواقع التي تعمل على تقديم الخدمات الإعلانية التي تتعلق بالسيارات، حيث يستطيع مَن يرغب في عرض سيارته استخدام التطبيق بوضع إعلانه لكي يصل إلى شريحة كبيرة من المستخدمين، مع العلم أن التطبيق يسمح بوضع الإعلانات بصورة مجانية بما ساهم في زيادة إقبال الأفراد لاستخدامه.

ومع الدخول إلى التطبيق نلاحظ على سبيل المثال وجود سيارة شيري تيجو 8 برو 2022 ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، حيث أضاف أحد المُعلنين سيارته وقام بتوضيح أن الإعلان يأتي بنظام تقسيط سيارات، وهو ما أشار إليه المُعلن في التفاصيل فيما يخص طريقة البيع فكما تحتوي على نظام الكاش فأيضاً هناك إمكانية للتقسيط، ويمكن الوصول إلى الإعلان بالضغط هنا.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

سيارة شيري تيجو 8 برو 2022 بالتقسيط على مستعمل

تأتي في قائمة تقسيط سيارات من خلال الإنترنت ومن المعروف في عمليات البيع والشراء أن يقوم المُعلن بكتابة تفاصيل سيارته مع وضع عدة صور لها، وهذا لكي تتم رؤيتها من جانب الأفراد الباحثين عن سيارات، وفي حالة سيارة شيري تيجو 8 برو 2022 كما هو مُعلن عنها فهي مستعملة وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي وبنظام دفع رباعي، وهذه السيارة تسع 7 مقاعد  وفيما يتعلق بالممشى فهو 27,000كم، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة مُختصرة عن السيارة.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

مقدمة تعريفية عن شركة شيري

هي شركة صينية تعمل في مجال إنتاج وتصنيع السيارات وتأسست في عام 1997، وتطرح سياراتها بهدف خدمة الجمهور المستهدف ويتبيّن خلال عام 2012 أنها كانت في التصنيف العاشر في قائمة أكبر الشركات الصينية فيما يخص عامل حجم الإنتاج، وتسعى الشركة الصينية للتواجد على مستوى العالم وذلك لها الحضور الواضح في أكثر من 80 دولة.

تتوفر سيارات شركة شيري في المملكة العربية السعودية عبر الوكيل المعتمد للشركة الصينية، وهي شركة سنابل الحديثة للسيارات والتي تعتبر إحدى شركات محمد يوسف ناغي.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

شيري تيجو 8 برو 2022

تعتبر هذه  السيارة إضافة لحقيبة شركة شيري من تصنيف الاس يو في بالحجم المتوسط، وطرحتها شركة شيري بخيارين من المحركات حيث ينتج عن كل محرك قوة مختلفة بما يجعل الخيار للفرد خلال شراء شيري تيجو 8 برو 2022، كما حرصت على وضع منصة T1X في شيري تيجو 8 برو وهي منصة تساهم في زيادة قدرة السيارة في الثبات على السرعات العالية، والدخول والخروج من الملفات.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

التصميم الخارجي في شيري تيجو 8 برو 2022

ترتكز السيارة على جنوط من الألومنيوم بمقاس 18 بوصة كما يظهر الشبك الأمامي باللون الأسود مع لون فضي وفي الوسط جاء شعار الشركة الصينية، وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية ” LED” وتأتي المرايات الخارجية مع دمج إشارات الانعطاف للسعي نحو تدعيم رؤية قائد السيارة، كما أن المرايات بها ذاكرة تحتفظ بالوضعية وفقاً لتفضيل الفرد.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

التصميم الداخلي في شيري تيجو 8 برو 2022

تسع السيارة 7 مقاعد بما قد يجلعها مناسبة للاستخدام العائلي، كما يُمكن التحكم في مقعد السائق بصورة كهربائية في 6 اتجاهات مختلفة، وفيما يخص مقعد الراكب الأمامي فيكمن ضبطه نحو 4 اتجاهات، ويأتي مكيف الهواء في شيري تيجو 8 برو ثنائي المنطقة من أجل دعم جوانب الاستمتاع بالسيارة، ويتضح أن شاشة العدادات رقمية وبمقاس 12.3 بوصة، ومن أجل شحن الجوالات والهواتف الذكية فهناك شاحن لاسلكي بقوة 15 واط.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

اختيارات المحركات في شيري تيجو 8 برو 2022

قامت شركة شيري بتزويد السيارة بخيارين من المحركات، ولذلك في إطار تقسيط سيارات قد يختلف السعر وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، وتأتي المحركات على النحو التالي:

  • المحرك الأول: تيربو بسعة 1.6 لتر حيث يعمل المحرك على توليد قوة 194 حصان مع عزم دوران يبلغ 290 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود فهي 16.9كم/ لتر.
  • المحرك الثاني: تيربو بسعة 2.0 لتر وتنتج عن المحرك قوة 167 حصان مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة “CVT”.

تقسيط سيارات مع نصائح الشراء ومواصفات شيري تيجو 8 برو 2022

شراء شيري تيجو 8 برو 2022 في المملكة العربية السعودية

يُمكن شراء السيارة من خلال شركة سنابل الحديثة للسيارات لكونها الوكيل الرسمي لشركة شيري في المملكة العربية السعودية، وكما تناولنا السيارة مستعملة في إطار إعلانات تقسيط سيارات على تطبيق مستعمل، فأيضاً من الممكن إتمام الشراء بحالة جديدة من خلال وكيل الشركة الصينية بسعر يبدأ من 81,800 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شيري في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 17 دقيقة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 17 دقيقة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 17 دقيقة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل