المربع نت – تهتم مجموعة من الأشخاص بإعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع مستعملة، حيث تكون هذه الإعلانات بتوضيح المواصفات بذكر سعر كل سيارة، ومع الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية المُوفرة لخدمات بيع وشراء السيارات.

سيارات ميتسوبيشي للبيع

إن شركة ميتسوبيشي من ضمن الشركات اليابانية المُنتجة للسيارات، وتقوم بطرح سياراتها في تصنيفات كالسيدان والسيارات متعددة الاستخدامات، بجانب السيارات التجارية والهاتشباك، ويبحث البعض عن السيارات بالأسعار وبشكل عام تتوفر سيارات الشركة اليابانية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الرسمي، وهي شركة العيسائي للسيارات، ويُمكن الإشارة إلى سيارات شركة ميتسوبيشي على النحو التالي:

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي
  • ميتسوبيشي سبيس ستار
  • ميتسوبيشي L200
  • ميتسوبيشي ASX
  • ميتسوبيشي اتراج
  • ميتسوبيشي مونتيرو سبورت
  • ميتسوبيشي أوتلاندر
  • ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة كُلياً
  • ميتسوبيشي إكليبس كروس
  • ميتسوبيشي إكسباندر

تتوفر العديد من إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع على تطبيق مستعمل، حيث هناك مَن يُفضل الحصول على السيارات من سوق المستعمل وتكون آلية عرض الإعلانات بوضع السيارات بالمواصفات وبتحديد السعر المطلوب للشراء، ولو كانت مناسبة للشخص فيتواصل مع المُعلن للتفاوض وإتمام عملية الشراء.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

يحتاج الكثيرون إلى خدمة الإعلان المباشر خلال القيام بعرض البضائع والمنتجات للبيع، وبالنظر إلى سوق السيارات فمع رغبة أحدهم بأن يقوم بعرض سيارته للبيع فتزداد الحاجة للوصول إلى عدد كبير من الباحثين عن سيارات ميتسوبيشي للبيع أو السيارات الأخرى، وهنا كان الاعتماد على تطبيق مستعمل وخدماته الإعلانية، كما يتفوق التطبيق على غيره بعدم تحصيل الرسوم كمقابل للإعلان، بل يستفيد المستخدم بالتفاعل الكبير بما يزيد احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء بوضع إعلانه وبدون رسوم.

أدى وجود تطبيق مستعمل لعدم الحاجة للذهاب إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات، وهو ما يعني توفير الوقت على كثير من الأفراد وبالوقت ذاته بحفظ جهودهم، فالإعلانات مُتاحة للتصفح بوجود التطبيق الإلكتروني أي من خلال الجوال الشخصي هناك إمكانية لرؤية كثير من السيارات المعروضة للبيع.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارات ميتسوبيشي للبيع مستعملة

يعتمد المُعلنون على تطبيق مستعمل خلال عرض السيارات للبيع، ومن المعروف عن سوق المستعمل أنه يعمل حسب العرض والطلب، وتحدث المفاوضات بين الأفراد لكي تتم الصفقات، فيُوجه المشتري نطاق بحثه نحو الحصول على سيارة بحالة جيدة وبالوقت ذاته بسعر مناسب له، فالإقبال ناحية شراء السيارات المستعملة يتماشى مع انخفاض الأسعار إذا كانت المقارنة مع سعر السيارات الجديدة.

ليست كل اهتمامات الأفراد واحدة وهو ما ينطبق على إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع، فكما تمت الإشارة إلى أن الشركة اليابانية تقوم بتصنيع سيارات مختلفة ما بين سيارات تكون لاستعمال شخصي أو تجاري، ويساهم التنوع في إعلانات تطبيق مستعمل لكي يصل كل فرد للسيارة المُلائمة له، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع على تطبيق مستعمل بالضغط هنا.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

كم سعر سيارات ميتسوبيشي في سوق المستعمل؟

تكون سيارات ميتسوبيشي للبيع بأسعار مختلفة، وبتتبع وجود السيارات بالإعلان عنها من جانب المالكين فهناك أكثر من معيار لتحديد السعر، ويأتي موديل سيارة ميتسوبيشي بمقدمة المعايير المُحددة لجانب الأسعار، وفي أغلب الأحيان كلما كان التوجه ناحية الموديلات الحديثة يساهم ذلك في ارتفاع سعر البيع، وبالنظر إلى نفس السيارات وهي غير مُستعملة فأيضاً تكون بالغالب السيارات الحديثة مثل سيارات 2023 بسعر أعلى من الموديلات الأقدم.

تتعدد إمكانيات السيارات ومواصفاتها وعندما تكون سيارات ميتسوبيشي للبيع فهي بفئات مختلفة، والأمر يحدث لدى الكثير من العلامات التجارية في سوق السيارات، فقد تطرح إحدى العلامات السيارة بفئات متنوعة وبالتوجه إلى الفئات الأعلى يزداد السعر، حيث تتزود هذه الفئات بتجهيزات أعلى من الفئات الأقل.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2005

جاءت السيارة مُتاحة للشراء ضمن إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع مستعملة، ومع الدخول إلى السيارة فهي تتسع لعدد 4 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أوضح مالك سيارة ميتسوبيشي لانسر 2005 أن ممشى السيارة 455,000 كم، وهي بقائمة إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر 10,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: “بالصور” ميتسوبيشي لانسر 2016 بالتطويرات الجديدة من الداخل والخارج تظهر رسمياً “مواصفات وتقرير” Mitsubishi Lancer

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2007

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع على تطبيق مستعمل، ويتضح أنها ميتسوبيشي L200 وهي بحقيبة إنتاج الشركة اليابانية وتوجد في موديل أحدث من هذا الإعلان وهو ميتسوبيشي L200 2022، وأوضح مالكها بعض المواصفات الخاصة بها للتعريف بها مع ظهورها لمَن يبحث عن سيارات ميتسوبيشي للبيع، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع ميتسوبيشي L200 موديل 2007 إلى عدد 4 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 3.1 لتر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي مع التوجيه لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، كما يكون ممشى السيارات المستعملة من التفاصيل التي يهتم بها الأشخاص ولذلك ذكرها المُعلن، وهذه السيارة بممشى 350,000 كم وبسعر 16,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2015

تظهر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر بهذا الإعلان بموديل 2015، ويختلف سعرها عن الموديل الأحدث منها حيث طرحت الشركة اليابانية ميتسوبيشي اوتلاندر 2022، وعلى نفس النهج قام المُعلن بتوضيح مواصفاتها وتحديد السعر المطلوب للشراء، ويُمكن رؤية إعلان ميتسوبيشي أوتلاندر 2015 بالضغط هنا.

تتسع السيارة إلى عدد 6 مقاعد، وفيما يرتبط بالمحرك ومنظومة الدفع في ميتسوبيشي أوتلاندر 2015، فالسيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 203,500 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي اتراج 2020

تنضم ميتسوبيشي اتراج إلى تصنيف سيارات السيدان المُصنعة من جانب الشركة اليابانية، وتتوفر أيضاً بموديل أحدث وهو ميتسوبيشي اتراج 2022، وفيما يخص هذا الإعلان ضمن سيارات ميتسوبيشي للبيع في سوق المستعمل فالسيارة بموديل 2020، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تسع السيارة لعدد 5 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بالتوجيه لنظام دفع جر أمامي “FWD”، وأشار مالك سيارة ميتسوبيشي اتراج 2020 للممشى بكونه 66,000 كم، وفيما يخص سعر البيع فهو 32,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، فإذا كانت السيارة مُلائمة لأحدهم ويرغب بتخفيض السعر فيُمكن إجراء التفاوض مع المالك، بما سينعكس على خفض السعر المطلوب عن المذكور بالإعلان.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2006

ظهرت مرة أخرى سيارة ميتسوبيشي L200 ضمن إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عنها بموديل 2006 والسيارة بمقعدين وتعتمد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، كما يتصل محركها بناقل حركة يدوي مع نظام دفع خلفي “RWD”، وأوضح المُعلن عن ممشى السيارة بكونه 59,000 كم وبسعر 35,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة إعلان سيارة ميتسوبيشي L200 موديل 2006 بالضغط هنا.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2018

هذه السيارة من إنتاج الشركة اليابانية وهي على نفس النحو فيما يخص وجود الموديل الأحدث وهو ميتسوبيشي سبيس ستار 2022، وأوضح المُعلن عن ميتسوبيشي سبيس ستار 2018 داخليتها وهي تتسع لعدد 4 مقاعد، وبالحديث حول المحرك وناقل الحركة فالسيارة بمحرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 36,000 كم وبسعر 39,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

 سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2016

طرحت الشركة اليابانية الموديل الأحدث وهو ميتسوبيشي باجيرو 2022، وجاءت السيارة بإعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع من مالكها، فوضعها على تطبيق مستعمل لكي تظهر للأفراد من المُهتمين بشراء سيارات مستعملة، ويُمكن رؤية إعلان ميتسوبيشي باجيرو 2016 بالضغط هنا.

يتبيّن في داخلية السيارة كونها تتسع لعدد 7 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.8 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وأشار المُعلن لممشى سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2016 وهو 190,000 كم، وجاءت ضمن إعلانات سيارات ميتسوبيشي للبيع مستعملة بسعر 48,000 ريال سعودي.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

نصائح في شراء السيارات المستعملة

تزداد عمليات بيع وشراء السيارات يوماً بعد يوم بسوق المستعمل، ولذلك يبحث البعض عن النصائح التي من شأنها مساعدتهم في شراء السيارة المتوافقة مع رغباتهم وبالحصول عليها بأفضل سعر، وتجدر الإشارة لوجود الأشياء الهامة ترتبط بمرحلة ما قبل الشراء، وبالوقت ذاته هناك الأشياء ذات أهمية خلال إتمام عملية الشراء.

يتعجل الأشخاص خلال شراء إحدى السيارات المستعملة وفي حقيقة الأمر أن التسرع قد يأتي بنتائج غير مرغوبة، ولذلك فالتمهل واستعراض الإعلانات بصورة كافية يساعد الباحث عن سيارة مستعملة بزيادة دقة اختياره، فالسرعة قد تتسبب في عدم رؤية كافة الإعلانات المعروضة وفي هذا الصدد فمن المُمكن اكتشاف الإعلان الذي يُقدم السعر الأفضل، أو على سبيل المثال باختلاف فئات السيارات فيقوم أحد المُعلنين بوضع سيارته بفئة أعلى وبسعر يتماشى مع ميزانية الفرد.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

نصائح قبل الشراء من سوق المستعمل

يشتري في بعض الأحيان الشخص السيارة وبعد ذلك يكتشف كونها غير مناسبة لطبيعة قيادته أو احتياجه الشخصي، فالسيارات على تنوعها تخدم احتياجات مختلفة، وعلى سبيل المثال فإذا كان الحديث حول الرغبة بتوفير النفقات فيكون البحث مُوجهاً للسيارات الاقتصادية، بما يعني وضع الأمور المُتعلقة بمدى كفاءة استهلاك الوقود في المرتبة الأولى من الاهتمام.

كما يتبيّن على الجانب الآخر مدى توفر قطع غيار السيارة الذي سيكون الشخص بصدد إتمام عملية الشراء الخاصة بها، وبالوقت ذاته معرفة متوسط أسعار هذه القطع، والمقصود بذلك تحديد المواصفات التي تُلبي الأغراض الباحث عنها الفرد، وبذلك تكون عملية الشراء في إطار صحيح وترتفع احتمالية كون الصفقة مُربحة، كما أن وضع ميزانية مُحددة بشكل مُسبق تقوم بدور جيد في جعل نطاق تصفح الإعلانات بما يتوافق مع الميزانية.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

نصائح أثناء شراء سيارة مستعملة

يتضح بعد الانتقال إلى خطوة الثعور على السيارة التي يجدها الفرد مناسبة له وجود خطوات أخرى هامة، وهي تدور حول التأكد من سلامة التجهيزات بما يشمل خارجية وداخلية السيارة، وهذا الأمر ينطبق عندما سيارات ميتسوبيشي للبيع أو السيارات المستعملة في العموم، ويكون ذلك من خلال حجز موعد مع مالك السيارة المُعلن عنها من أجل المعاينة على أرض الواقع.

ينتشر بيع وشراء السيارات بالإنترنت ولكن هذا لا يعني إهمال جانب رؤية السيارة قبل إتمام الشراء، ومع المعاينة تظهر السيارة ويُحدد المُخطط للشراء حالتها وهذا بالاستعانة بخبير يتخصص في فحص السيارات، ويقوم الخبير بتقييم شامل لحالة السيارة وبيان إذا كانت هناك الأعطال بحاجة إلى تصليح، أو خلو السيارة المستعملة من أي عطل.

سيارات ميتسوبيشي للبيع بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي

الحصول على أفضل سعر للسيارات المستعملة

يهدف الراغبون بشراء سيارات من سوق المستعمل بدفع سعر يُشعرهم بأن عملية الشراء ناجحة، سواء بالحصول على إمكانيات جيدة أو باقتناء السيارة بسعر مناسب بالمقارنة مع الأسعار الأخرى، وهنا يحدث التفاوض وهو من العناصر المُنتشرة خلال بيع وشراء السيارات، فكما يسعى المشتري لتحقيق الربح فأيضاً مالك السيارة المعروضة للشراء يرغب بجعل عملية البيع مُربحة بالنسبة له.

يُنصح في التفاوض أن يكون المُخطط للشراء يتمتع بجدية خلال الحديث مع المالك، حيث يتبيّن في مالكي السيارات احتمالية تخفيض السعر عند الشعور بجدية مَن يتفاوض، ومن الأشياء الجيدة أن يكون المشتري على علم بسعر السيارة وهي جديدة ويقارنها بحالتها التي عليها، وهذه العملية تساعد في معرفة متوسط لأفضل سعر.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل