المربع نت – إن سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014 من ضمن السيارات التي يبحث عنها البعض في سوق السيارات المستعملة، كما ينتشر بيع وشراء السيارات عبر الإنترنت من خلال الاعتماد على التطبيقات الإلكترونية.

لمحة عن شركة ميتسوبيشي

تأتي بقائمة الشركات اليابانية التي تعمل بمجال تصنيع السيارات، وبالعودة إلى تاريخها يتضح تأسيسها خلال عام 1970 كما انفصل بها قسم السيارات عن شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، ومازالت الشركة تطرح سياراتها في موديلات حديثة إلا أن البعض يُفضل البحث عن سيارات بموديلات غير موديل العام.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

ويتبيّن البحث حول ميتسوبيشي لانسر 2014 في سوق السيارات المستعملة، ويشهد السوق التوجه ناحيته مع وجود وفرة في السيارات المعروضة، حيث يختار كل فرد السيارة الملائمة له، وعلى وجه الخصوص لم يعد الأمر معقداً كما كان عليه في وقت سابق، فأصبحت الأسواق الإلكترونية منتشرة ويوجد من خلالها إعلانات بيع ميتسوبيشي لانسر 2014 وغيرها من السيارات الأخرى، ومن المُلاحظ الاعتماد على تطبيق مستعمل في بيع وشراء السيارات المستعملة، لكونه يتمتع بشهرة واسعة نجح في تحقيقها.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

تطبيق مستعمل

توجد العديد من إعلانات السيارات على التطبيق وتتجدد على نحو مستمر، فالتطبيق لديه قاعدة كبيرة من المستخدمين مما يعمل على زيادة التفاعل بينهم، وهذا التفاعل يُفيد البائع والمشتري على حد سواء، ويريد البائع عرض سيارته للبيع والوصول إلى مَن يرغب بالشراء وبالتالي مع التوسع في عدد المستخدمين تزيد احتمالية البيع بوصولها لعدد كبير، وعلى الجانب الآخر يسعى الباحثون عن سيارات للبيع نحو رؤية الإعلانات المختلفة لاختيار السيارة المناسبة.

وينقسم التطبيق إلى أقسام من أجل تسهيل عملية التصفح على المستخدمين، وبالحديث حول ميتسوبيشي لانسر 2014 فتكون باختيار العلامة التجارية المُصنعة للسيارة أي شركة ميتسوبيشي، ثم بعد ذلك تظهر قائمة بسيارات الشركة ويقوم المستخدم باختيار سيارة لانسر من أجل رؤية إعلاناتها، مع إمكانية جعل نطاق البحث بموديل معين مثل اختيار 2014.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

ميتسوبيشي لانسر 2014 مستعملة

جاءت في إطار إعلانات السيارات على تطبيق مستعمل وقام مالك لانسر 2014 بتوضيح بعض التفاصيل التي ترتبط بسيارته، وهي تسع لعدد 4 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي، ويبحث كل مستخدم عن بعض المواصفات الراغب بتوفرها في السيارة التي يُخطط لإتمام عملية الشراء الخاصة بها، ولذلك تساعد البيانات المرفقة مع الإعلانات على معرفة إمكانيات السيارة المعروضة للبيع.

وتهتم فئة ليست بالقليلة من الأشخاص خلال الشراء من سوق المستعمل بممشى السيارات، وعلى نفس النحو أشار المُعلن إلى ممشى لانسر 2014 وهو 210,000 كم، ويُمكن الوصول إلى صفحة إعلان السيارة بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

ما هو سعر ميتسوبيشي لانسر 2014؟

زادت أسعار السيارات الجديدة مثل سيارات 2023 خلال الآونة الأخيرة بما عمل على زيادة التوجه ناحية شراء السيارات المستعملة، ويحرص الفرد على اقتناء سيارة بسعر مناسب وفقاً للسعر الموضوع لإتمام الشراء، مع أهمية حالة السيارة ولذلك تحدث عملية معاينة للسيارة على أرض الواقع أي لا يتم الاكتفاء بالمواصفات المُرفقة مع الإعلانات.

وتكون المعاينة مع الكشف عن السيارة من خلال مُتخصص لبيان حالتها وجودتها، وفي الغالب تنخفض أسعار شراء الموديلات القديمة عن الحديثة وكلما توفرت المزايا والخدمات بالسيارات أدى ذلك لارتفاع سعرها بما ينطبق على السيارات المستعملة وغير المستعملة، وفي هذا الصدد أشار المُلعن أن سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014 بسعر 24,000 ريال سعودي.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2011

قام مالك السيارة بوضعها على تطبيق مستعمل وهنا يتضح ثراء المحتوى الإعلاني، فتوجد السيارات بأكثر من موديل بما يوفر البدائل والاختيارات أمام الباحثين عن سيارات للبيع، ويتضح في التطبيق أنه يعمل على تقديم خدماته الإعلانية بصورة مجانية، أي يستفيد مالك السيارة بوصول الإعلان لمجموعة كبيرة من مستخدمي التطبيق بدون الحاجة إلى دفع رسوم لإتاحة الإعلان.

وجاءت ميتسوبيشي لانسر 2011 تتسع لعدد 4 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، ويتبيّن أن السيارة تدعم خاصية الدخول الذكي والتشغيل من خلال البصمة، وفيما يتعلق بممشى ميتسوبيشي لانسر 2011 فهو 245,000 كم، وهي بسعر 22,000 ريال سعودي، ويمكن رؤية إعلان السيارة عن طريق الضغط هنا.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2022

توجد إعلانات بموديلات حديثة على تطبيق مستعمل، وقد يظن البعض أن سوق السيارات المستعملة يقتصر فقط على موديلات قديمة ولكن يتضح غير ذلك، فهناك سيارات بموديل 2022 مستعملة للبيع، بما يدع التحديد من جانب المشتري لكي يذهب نحو الموديل المناسب له، وبتناول سيارات شركة ميتسوبيشي فهناك سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2022.

وأشار مالك السيارة أنها تسع عدد 7 مقاعد وتعتمد على محرك ديزل يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع كُلي للعجلات “AWD”، وفيما يتعلق بممشى السيارة فهو 4,000 كم ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هل تبحث عن لانسر 2014؟ إليك السعر في سوق السيارات المستعملة

ما هو سعر ميتسوبيشي مونتيرو 2022؟

أوضح مالك السيارة بعض التجهيزات وعلى سبيل المثال فهذه السيارة مزودة بفحتة سقف مع مصابيح بتقنية “LED”، ويُمكن طي المرايات الخارجية بصورة كهربائية مع توفر حساسات أمامية وحساسات خلفية، ومن حيث داخلية السيارة فالمقاعد من الجلد وأيضاً مقود السيارة من الجلد.

وهناك نظام يتخصص في المساعدة في نزول المنحدرات، مع بعض أنظمة الحماية والسلامة الأخرى كوجود كاميرات محيطية 360 درجة من أجل توفير رؤية أفضل لقائد السيارة، ومع مثبت سرعة ونظام الفرامل مانعة الانزلاق، وجاءت ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2022 بسعر 160,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: ميتسوبيشي تكشف عن كروس أوفر صغيرة جديدة كلياً باسم XFC

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل