انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس GLC هي السيارة الأعلى مبيعاً في مجال العلامة الألمانية، ورصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد كلياً من السيارة مجدداً أثناء اختباره في الطرق العامة، ويبدو أننا نرى هنا نسخة AMG عالية الأداء.

وتأتي السيارة بتصاميم أكثر رياضية للمقدمة وبالأخص للمصدات، مع زخرفات جانبية أكبر حجماً ومشتت هواء أكثر جراءة، مع أنابيب عادم رباعية وجنوط جديدة ويبدو أن هيكلها انخفض بعض الشيء لتحسين أدائها على الطرق.

مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة

كل هذه دلالات واضحة على أنها نسخة AMG GLC كوبيه، تحديداً فئة GLC 43 كوبيه، ومن المتوقع انتقال السيارة لمحركات 4 سلندر تماماً مثل سي كلاس الجيل الجديد، وهو تراجع عن محركات 6 سلندر الحالية ولكن بمعدلات أداء أقوى.

مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 1

سيارات سي كلاس AMG 43 الرياضية مزودة بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو هايبرد بقوة 408 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، مع نظام دفع كلي وناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، وتتسارع هذه النسخة من السكون إلى 100 كم\س في 4.6 ثانية فحسب، ونتوقع انتقال نفس المحرك بنفس أرقام الأداء لسيارة AMG GLC الجديدة.

مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 2

مع ذلك ستكون AMG GLC أبطأ بعض الشيء من النسخة المقابلة لسي كلاس بطبيعة الحال لفارق الوزن بينهما، وستحصل السيارة كذلك على شاسيه محدث ونظام تعليق أكثر ثباتاً ومكابح أكبر حجماً وزخرفات داخلية جديدة.

من المتوقع تدشين مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً خلال أسابيع معدودة، وطرحها في الأسواق كموديل 2024 على الأرجح.

مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 3 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 4 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 5 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 6  مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 7 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 8 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 9 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 10  مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 11 مرسيدس GLC الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في الطرق العامة 12

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل