أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

المربع نت – يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث حول أسعار فيات مستعمل في السعودية، خاصة الشباب والفتيات، باعتبارها واحدة من أفضل السيارات الصغيرة التي يسهل قيادتها.

أسعار فيات مستعمل في السعودية

وأصبح هناك توجهاً نحو امتلاك السيارات المستعملة في جميع الدول، وذلك تزامناً مع الزيادات في أسعار السيارات الجديدة، المترتبة على مجموعة من العوامل آخرها الأزمة الروسية الأوكرانية وأزمة الرقائق الإلكترونية وغيرها.

أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

وبالعودة إلى سيارة فيات، تعد واحدة من السيارات المثالية التي تلائم الشباب المبتدئين في القيادة أو الفتيات، ويرجع ذلك إلى أنها تتمتع بحجم صغيرة يجعلها سهلة القيادة ومُجهزة بمقصورة متطورة.

في هذا السياق، يقدم لكم موقع «المربع نت» أسعار فيات مستعمل في السعودية ونصائح تساعدك في الشراء والتعامل مع السيارات المستعملة، مع استعراض أحدث سيارات فيات في السعودية.

اقرأ أيضاً:كيفية تقسيط سيارات مستعملة مع سعر شراء ام جي 5 موديل 2022

أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

متوسط أسعار فيات مستعمل

نبدأ مع عرض متوسط أسعار فيات في سوق السيارات المستعملة في السعودية، والتي يمكن أن تساعدك في تجنب النصب عليك  وطلب مبالغ لا تساوي قيمة السيارة.

وجاءت الأسعار وفقاً لمجموعة من إعلانات البيع عبر موقع مستعمل – أكبر مواقع بيع وشراء السيارات أونلاين – كالتالي:

  • فيات ابارث 2022 مستعملة للبيع في جدة بسعر 120 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على مواصفات السيارة المعروضة للبيع كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • فيات 500 2021 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 66 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة المعروضة للبيع كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • فيات 500C 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 67 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة المعروضة للبيع كاملة والتواصل مع المالك من هنا
  • فيات 500X 2021 مستعملة للبيع بسعر79 ألف ريال سعودي، للإطلاع على مواصفات السيارة المعروضة للبيع كاملة والتواصل مع المالك من هنا

أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

كيف تتواصل مع مالك السيارة على مستعمل؟

إذا  كنت ترغب في امتلاك سيارة من السيارات السابق ذكرها، أو سيارة مستعملة لعلامة أخرى، يمكنك الدخول إلى موقع مستعمل من هنا والبحث عن السيارة التي ترغب فيها.

وبالدخول إلى إعلان البيع المعروض، سيكون عليك التواصل مع المالك من خلال منصة مستعمل، لكن تأكد أولاً من إنشاء حساب شخصي عليه لسهولة التواصل مع ملاك السيارات المعروضة للبيع.

تحميل تطبيق مستعمل

يُمكن أيضاً استخدام التطبيق من خلال تحميله عبر الأجهزة الذكية، وهذا على النحو التالي:

أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

ماذا بعد قرار شراء سيارة مستعملة؟

وعلى جانب آخر، تأكد من تطبيق بعض النصائح عند شراء سيارة مستعملة أو جديدة، فلا تأخذ خطواتك بعشوائية، وإليك مجموعة نصائح هامة تأكد من تنفيذها قبل توقيع عقد البيع:

  • يجب عليك في البداية التأكد من وضع ميزانية محددة، ولا يمكن الخروج عنها تحت أي ظرف؛ حتى لا تشعر بالندم في النهاية أو تتسبب في خلل مالي لك.
  • الآن سيكون عليك تحديد احتياجك الشخصي من السيارة، فلا يمكنك شراء سيارة لا تناسبك، فإذا كنت شاب أعزب يمكنك شراء سيارة صغيرة، أما إذا كان لديك أطفال فسيكون اختيار سيارة صغيرة أمر غير صحيح.
  • يمكنك شراء سيارة SUV إذا كان أفراد عائلتك أكثر من 3 أفراد.
  • لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ فيه وغير حقيقي، يجب أولاً الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة بشكل عام، ومن ثم البحث حول السيارة التي  ترغب في امتلاكها والوصول إلى متوسط للأسعار.

أسعار فيات مستعمل في السعودية, المربع نت

كيف تفحص السيارة المستعملة؟

وبعد الوصول إلى مرحلة معاينة السيارة المستعملة، سيكون عليك التأكد من بعض الأمور قبل القرار النهائي، وهي تشمل الأتي:

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

سيارات فيات في السعودية 2023

وفيما يخص سيارات فيات في السعودية 2023، يتوفر الآن سياراتي : فيات 500، وفيات 500X، من خلال الوكيل المحلي للعلامة الإيطالية في المملكة، وهي شركة ستيلانتس.

وتأتي فيات 500X بمحرك، قوي بالنسبة لحجمها وخفتها، بقوة 140 حصان وعزم 230 نيوتن متر. وعندما يجمتع الحجم الصغير والخفة مع محرك قوي فإن هذا كافي لجعل السيارة ممتعة للقيادة، ويمكنكم الإطلاع على مواصفاتها كاملة من هنا

وفيما يخص فيات 500،فهي تستمد قوة 100 حصان من محرك بنزين مع دفع أمامي يتميز بكفاءة استهلاك الوقود 18.6 كم لكل لتر ويمكنكم الإطلاع على مواصفاتها كاملة من هنا

اقرأ أيضاً: ما سعر سيارة لكزس 2005 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

شيفرولية كابتفيا 1.5 LS استاندر 2023

قبل يوم
70,725 ريال سعودي
الرياض

شيري تيجو 7 فل كامل 1.50 2023

قبل يوم
65,500 ريال سعودي
الرياض

شيري تيجو 7 برو 1.50 لاكجري 2023

قبل يوم
69,575 ريال سعودي
الرياض

شيري تيجو 7 برو 1.50 فلاقشيب 2023

قبل يوم
74,750 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً