انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً عن سعر سيارات نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

وفي البداية، تعتبر ”باترول“ واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي، والتي تُصنّعها عملاق صناعة السيارات شركة نيسان اليابانية، وجاء الجيل الأول منها في عام 1951، وظلت تُنتج حتى الآن، إلى أن وصلت لجيلها السادس والذي يُنتج من عام 2010.

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية

وفي حال كنت ترغب في شراء إحدى سيارات نيسان اليابانية بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سوق السيارات المستعملة يوفّر لك بالفعل كل ما تريد، خاصةً بعد ارتفاع الأسعار الذي دفع الكثير للتوجه للسيارات المستعملة.

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي تضرب أسواق السيارات العـالمية والعـربـية في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية بمثابة الحل.

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

وعلى الرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالسعودية يوفِّر مختلف الموديلات، كما ويشهد تنوعاً و إقبالاً كبيراً، إلّا أن فكرة شراء السيارات المستعملة لا تزال من الأمور التي يقلق منها البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السيـاق، يُسلّط «المربع نت» الضوء على طرق البحث عن سيارات نيسان باترول موديل 2014، مع استعراض سعر نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات نيسان باترول المستعملة.

اقرأ أيضــاً: كيف يمكنك شراء نيسان باترول 2017 رخيصة «للقيادة في البر» بالسعودية؟

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

طرق البحث عن سيارة نيسان باترول 2014 مستعملة في السعودية

ومن أجل أن تضمن شراء سيارة نيسان باترول 2014 مستعملة في السعودية بسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، فإن معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث هو أهم ما عليك فعله، لأنها تُعدّ أحد أهم العوامـل عند شراء سيارة مستعملة بالسعودية.

وتأتي أول طرق البحث عن سيارة نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية، من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، حيث يُفضّل البعض هذه الطريقـة التقليديـة.

بينما طريقة البحث الثـانية هي الأحدث، من خلال التطبيـقات الإلكترونية للبيع بالمملكة، وهي الطريقة الأسهل لدى الكثير، ومن أفضل التطبيقات لبيع السيــارات المستعملة في السعودية هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

ويُعتبر أهم ما يتعين عليك فعله في الطريقة الثانية هو استخدامك لتطبيقٍ موثوقٍ لـدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، وهو أحد أكثر تطبـيقات البيع انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر المسـاحـات الواسـعة لعرض مختلف مـوديلات السيارات، فيما يتيح أيضاً التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان باترول للبيع 2014” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

ما هي أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا سويّـاً على أفضل الطرق للبحث عن سيارة نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم أسعار السيارة خلال السطور الآتية، وتحديداً من خلال الأسعـار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيـع المنشــورة عبــر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعـار إلى بعض العـوامل، مثل: موديـل السيارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا السيارة، فضلاً عن محـرك السيارة، ونوع نـاقل الحركة، وغيره من  التفاصيل أيضاً.

وفيما يلي سعر نيسان باترول 2014 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا للبيع عبر تطبيق مستعمل:

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

نيسان باترول للبيع 2014 مستعملة في حائل بسعر 85 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول للبيع 2014 مستعملة في الدوادمى بسعر 82 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2014 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 80 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2014 مستعملة للبيع في القريات بسعر 50 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2014 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 104 آلاف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باترول 2014 مستعملة للبيع في أبهــــا بسعر 120 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

طريقة اتمام شراء نيسان باترول 2014 في السعودية

وفي حال أردت اتمـام عملية الشراء لسيارة نيسان باترول 2014 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، بإمكانك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخـول إلى المـوقع الرسـمي مُبـاشرة من هنــا، وبعدها إنشاء حسابك الخاص عليه؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقـية لدى الأعضـاء.

في حين تتيح لكم المنصة أيضاً عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة، حيث يمكنكم البحث عن سيارات نيسان باترول للبيع 2014 أو غيرها مما ترغبون في شرائه.

ومن أجل التسهيل على المتابعين، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشـاء الحسابات الخاصة بكم عليه لمزيـد من السلاسـة في التعـامل، وذلك من خلال الروابـط:

  • للتحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • للتحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: ما هو سعر كيا سبورتاج 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 6

بعض النصائح عند شراء سيارة نيسان باترول 2014 مستعملة

وبعد أن رصدنا لكم متوسط سعر نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نُقدّم لكم مجموعة من النصائح التي يجب عليكم مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان باترول 2014، وهذا للحرص وضمــان عدم التعرض للنصب.

أولاً، قبل الشـراء:

  1. يجب عليك اختيـار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتكم بعناية، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  2. يُنصح عادةً بتحديد ميزانية الشـراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجاتك للسيارة، وهذا من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  3. فيما يُنصح أيضاً بالإطّـلاع على أسعار سيارات نيسان باترول للبيع 2014 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها والوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

أسعار نيسان باترول للبيع 2014 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

ثانيـاً، وبعد وصولك للسيارة التي تراها مناسبة للشراء:

  1. يُمكنك البدء بفحص كافة الأوراق المُتعلّقة بالسيارة بشكلٍ دقيق، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: ( كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا…إلخ).
  2. معرفة حالة السيارة، وما إن كانت تُستخدم في الاستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيارة رديئة ومتهـالكة.
  3. عليك الإستعـانة بأحد المُختصين ولكن ممن يمكن الوثوق بهم، وهذا إن كان في استطاعتك، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءهـا، بجـانب فحص المحرك وجميع الأجزاء بالسيارة.
  4. كما عليك بعمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  5. لا تنسَ الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثـاً، الفحوص عند الشـراء:

  1. يُمكنك التأكد أولاً من كافة الأنظمة في السيـارة، ومن حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يخُصّ المقصورة من أزرار وتكييفات، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  2. ثُم عليك بفحص السيارة من الـداخل بشكلٍ دقيقٍ، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيـارة.
  3. وفي الأخير، يُمكنك الحصول على تجربة قيـادة للسيـارة، للتعرف أكثر على كفاءة السيارة في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل