انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن سيارات نيسان صني 2016 مستعملة، في ظل ارتفاع الأسعار، وذلك باعتبارها واحدة من بين السيارات اليابانية المرغوبة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية.

نيسان صني 2016 في السعودية

وفي الوقت الذي يضرب ارتفاع الأسعار فيه سوق السيارات العربية والعالمية بشكلٍ عام في الآونة الأخيرة، فإن العديد من المستهلكين باتوا يتوجهون لسوق السيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟

وتظهر سيارة نيسان صني 2016 بمثابة الحل أمام ارتفاع الأسعار، باعتبارها سيارة مناسبة للكثير، فضلاً عن أنها واحدة من خيارات السيارات اليابانية التي يبحث عنها البعض، فيما يمكن إيجادها بسهولة في سوق المستعمل أيضاً.

ولكن في الحقيقة، لا يزال فكرة شراء السيارات المستعملة في السعودية من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا بالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

لهذا، يحرص «المربع نت»، على تسليط الضوء حول أفضل طرق البحث عن سيارات نيسان صني لموديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض أسعار سيارات نيسان صني 2016 مستعملة في السعودية، بجانب بعض النصائح عن شراء سيارات نيسان صني المستعملة.

اقرأ أيضــاً: ما هي أسعار هيونداي ازيرا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 1

كيف يمكن إيجاد سيارة نيسان صني 2016 مستعملة في السعودية؟

وتتطلب عملية البحث عن سيارة نيسان صني 2016 مستعملة في السعودية تركيزاً شديداً، لضمان الحصول على سيارة نيسان صني 2016 مستعملة بحالة جيّدة وسعرٍ منـاسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر معرفة طرق وخطوات البحث الصحيحة من أهم عوامل خوض تجربة الشراء.

ولهذا السبب فإن عملية اختيار طريقة الشراء تعتمد عليك، حيث يُمكنك اختيار الطريقة التي تجدها هي الأنسب أمامك، ثم اتّباعها في حال إتخاذك القرار بشأن شراء سيارة نيسان صني 2016 مستعملة أو غيرها.

وتأتي الطريقة الأولى للبحث من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، وهي الطريقة التقليدية، بينما جاءت طريقة البحث الثانية هي الأحدث، من خلال التطبيقـات الإلـكترونية لبيع السيارات بالمملكة، وفي هذه الحالة إليك أفضل تطبيقات البحث: (مستعمل – كيشها – حراج).

ومن هنا، يتحتّم عليك اختيار تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، في حال وقع اختيارك على الطريقة الأخيرة، وعلى سبيل المثـال تطبيق مستعمل، باعتباره واحداً من أكثر التطبيقـات انتشاراً في المملكة، حيث يوفّر المسـاحات الواسـعة للبحث، فيما يُمكنك من خلاله التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “نيسان صني 2016” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: ما هو متوسط سعر نيسان صني 2020 مستعملة في السعودية؟

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 2

ما هي أسعار نيسان صني 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن سيارات نيسان صني المستعملة في السعودية، نستعرض لكم متوسط أسعار سيارة نيسان صني 2016، مع العلم بأن الأسعار المعروضة هي وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وتأتي أسعار نيسان صني 2016 مختلفة ومتفاوتة من بائعٍ لآخر في السعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العـوامل، مثل: موديـل السيـارة المعروضة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، فضلاً عن محرك السيارة، مع نوع ناقل الحركة أيضاً وغيره.

وجاءت أسعار سيارة نيسان صني 2016 مستعملة في السعودية على النحو التالي، من خلال السيارات المعروضة مؤخرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 3

نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 28 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 25 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أما عن نيسان صني 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 40 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 4

طريقة التواصل مع مالك سيارة نيسان صني 2016 واتمام عملية الشراء

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة نيسان صني 2016 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من الضغط هُنـا.

ولتعزيز مستوى الأمان والموثوقية مع الأعضاء، يُمكنك إنشاء الحساب الشخصي لك على  المنصة، وبعدها بالطبع يُمكنك البحث عن السيارات التي ترغب في شرائها، أو حتى عرض سيارتك للبيع، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية المختلفة بالمملكة.

وللتسهيل على مُتابعي المربع نت أيضاً، بإمكانكم تحميـل تطبيق مستعمل وإنشاء الحساب الشخصي عليه، وذلك لمزيد من السـهولة  في التعامل، من  خلال الـروابط الآتية:

  • تحميـل أندرويد: اضغط هنا
  • تحميـل IOS: اضغط هنا

اقرأ أيضاً: «سعر جيب شيروكي 2020» إلى أين وصل في سوق المستعمل بالسعودية؟

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 5

أهم 10 نصائح عند شراء سيارة نيسان صني 2016 مستعملة

وحرصـاً مِنّا على عـدم تعرضكم للغش أو النصب عند شراء سيارة نيسان صني 2016 مستعملة، بعد أن استعرضنا لكم متوسط أسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، نستعرض لكم مجموعة من النصائح قبل شراء سيارة نيسان صني مستعملة.

وفي البداية، ما الذي تحتاجه من السيارة قبل اتمـام عملية شراء سيارة نيسان صني مستعملة؟

  1. يُنصح عادةً بتحديد النوع والفئة المناسبة المناسبة لإحتياجاتكم من السيارة قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة للعـائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.
  2. في حال اتخت قرار شراء سيارة نيسان صني مستعملة أو غيرها، فيمكنك وضع ميزانية الشراء المحددة بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط سعر نيسان صني 2016 بشكلٍ عام في السوق السعودي كما فعلنا.
  3.  تفحّص كل أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… وما إلى آخره).
  4. عليك بمعرفة حالة السيارة التي كانت عليها قبل الشراء، وفيما إن كانت تُستعمل للاستخدام الشخصي، أم أنها كانت سيارة أجرة، وفي هذه الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  5.  يُمكنك الإستعانة بأحد المُختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، وذلك للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

كم قيمة سيارات نيسان صني 2016 مستعملة للبيع في السعودية؟ 6

  1.  عليك بعمل فحص شامل للسيارة، وذلك للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قامت السيارة بقطعها، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  2. لا تنسَ الإطلاع على وثائق الصيانة المُتعلّقة بالسيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  3. عليك بفحص السيارة بشكلٍ دقيق من الداخل، حيث عليك التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  4. يجب عليك التـأكد من حالة عمل أنظمة السيـارة بشكلٍ سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  5. يلزمك عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل