انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يبحث الكثير في ظل ارتفاعات الأسعار في سوق السيارات مؤخراً، عن سعر سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية، باعتبارها واحدة من بين السيارات المرغوبة في سوق المستعمل.

ومن الواضح أن سيارة جيلي 2016 على وجه التحديد، من بين السيارات الصينية التي يبحث عنها الكثير وتتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق في المملكة ويشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً.

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط»

ولكن، بالرغم من توفر مختلف الموديلات في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، إلا أن عمليات شراء السيارات المستعملة في المملكة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم المعرفة بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

جيلي 2016 مستعملة في السعودية

وتزامنـاً مع ارتفـاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات العالمي في الآونة الأخيرة بشكلٍ عام، فإن العديد من المستهلكين باتوا يتوجهون للسيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

وتظهر سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية بمثابة الحل، باعتبارها سيارة مناسبة للكثير، كما أنها تُعد واحدة من خيارات السيارات الصينية التي يبحث عنها الكثير، ويمكن أيضاً إيجادها بسهولة في سوق المستعمل.

ومن هنا، يُسلّط «المربع نت» الأضواء على أفضل الطرق للبحث عن سيارات جيلي 2016 في سوق المستعمل بالسعودية، مع استعراض متوسط أسعار جيلي 2016 مستعملة في السعودية، بجانب مجموعة من النصائح عن شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضــاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط» 1

أفضل الطرق للبحث عن سيارات جيلي 2016 مستعملة في السعودية

وتحتاج عملية البحث عن سيارة مستعملة في السعودية، ومنها “جيلي 2016” تركيزاً كبيراً، لضمان الحصول على سيارة مستعملة بسعرٍ مناسب دون التعرض للنصب، حيث يُعتبر معرفة الخطوات والطرق الصحيحة للبحث هو العامل الأهم لتجربة الشراء.

ولهذا تتوقف عملية اختيار طريقة الشراء عليك، ويمكنك تحديد الطريقة التي تراها مناسبة أمامك فيما يلي، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة جيلي 2016 مستعملة أو غيرها في السعودية.

وتأتي طريقة البحث الأولى عن المستعمل، وهي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، في حين الطريقة الأسهل حالياً لدى الكثير، هي من خلال تطبيقـات البيع الإلـكترونية بالمملكة، وإليك أفضل تطبيقات البحث في السعودية في هذه الحالة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة كنت ممن يرون الطريقة الأخيرة هي الأنسب لهم، فإن أهم ما عليك فعله هو اختيارك للتطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية، وإليك على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يعتبر واحداً من أكثر تطبيقـات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مسـاحات واسـعة للبحث، ومن خلاله يمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وكتابة مثلاً “جيلي 2016” حتى تظهر لك النتـائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط» 2

 

ما هي متوسط أسعار سيارة جيلي 2016 للبيع في سوق المستعمل بالسعودية؟

وبعد أن تعرفنا على أفضل الطرق للبحث عن السيارات المستعملة، وعن سيارة جيلي 2016 المستعملة في السعودية بشكلٍ خاص، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط أسعار سيارة جيلي 2016 في سوق المستعمل، مع العالم بأن الأسعار المعروضة وفقـاً لإعلانات البيع المنشورة عبر  تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارة جيلي 2016 مختلفة ومتفاوتة بعض الشيء من بائع لآخر في السعودية، حيث يرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل مثل: موديل السيارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فضلاً عن المحرك في السيارة، مع نوع ناقل الحركة أيضاً، وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر سيارات جيلي 2016، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل في السعودية:

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط» 3

جيلي EC7 2016 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 23 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي اميجراند X7 2016 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 12 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي اميجراند X7 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 20 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي اميجراند X7 2016 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 17 ألف ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيلي 2016 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 14,500 ريال سعودي، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط» 4

اتمـام عملية شراء سيارة جيلي 2016 مستعملة والتواصل مع مالكها

وبعد أن توصّلنا إلى متوسط أسعار سيارة جيلي 2016 مستعملة في المملكة، فإنه من أجل اتمـام عملية شراء السيارة والتواصل مع مالكها، يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بإمكانك الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هنـا.

كما من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، يُمكنكم إنشاء حسابكم الخاص على المنصة، وبعدها بالطبع يمكنكم إجراء عمليات البحث عن السيارات التي ترغبون في شرائها، حيث توفر المنصة لكم عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالمملكة.

ومن أجل التسهّل على متـابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميـل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحـساب  الخاص عليه لمزيد من السـهولة  في التعامل، وذلك من  خلال  الـروابط  الآتية:

تحمـيل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضــاً: هل تبحث عن سيارة ميني كوبر للبيع في السعودية بسعر رخيص؟ إليك الطريقة

مجموعة من النصـائح قبل شراء سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية

وفي الختام، نكون قد توصّلنا لمتوسط أسعار سيارة جيلي 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعوديـة، ولكن حرصـاً منّا على عـدم تعرضكم للغش عند الشراء، نقدم إليـكم مجموعة النصـائح الهامة قبل شراء سيارة مستعملة.

ما الذي تحتاجه من السيـارة  قبل اتمـام عملية شراء سيارة مستعملة؟

تتمثل أولى النصـائح بتحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصـادية للذهاب لعملك، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وهكذا.

وإذا كنت ترغب في شراء سيارة جيلي مستعملة أو غيرها دون التعرض للنصب، فبإمكانكك أولاً وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، ثم الإطلاع على متوسط أسعار جيلي 2016 وأسعار السيارات المستعملة بشكلٍ عام في السوق السعودي، والتوصل إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.

أما بعد الوصول إلى السيارة التي ترغب في شرائها، يمكنك مراعاة واتباع ما يلي من النقاط المهمة:

سيارة جيلي 2016 مستعملة في السعودية «تبدأ من 12 ألف ريال فقط» 5

  • الفحص والمراجعة للأوراق المتعلقة بالسيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  • معرفة الحالة التي كانت عليها السيارة المستعملة، وما إذا كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة.
  • الإستعانة بأحد المختصّين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة من خلال عمل فحص شامل للسيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • وأيضاً، الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • فحص السيارة من الداخل بشكل دقيق، وهي من الأمور المهمة قبل الشراء، مع التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  • التـأكد من أنظمة السيـارة، ومن حالة عملها بشكل سلـيم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصلـيح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • يلزمك عمل تجربـة قيـادة للسيـارة، وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل