انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت كاديلاك مؤخراً عن سيارة سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة الأمريكية بسعر يتجاوز 300 ألف دولار – 1.12 مليون ريال قبل الضرائب والخيارات والإضافات الشخصية المختلفة لكل عميل، وستبدأ كاديلاك بإنتاجها العام القادم.

وصرحت كاديلاك هذا الأسبوع أن الطلب على السيارة تجاوز توقعاتها بشكل كبير وأن الحجوزات اكتملت لأول 18 شهر من الإنتاج، وتنوي الشركة بناء نسختين فقط منها كل يوم باليد، أو حوالي 400 نسخة في العام الأول من الإنتاج.

قوائم الانتظار لكاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تتجاوز 18 شهراً

محركان كهربائيان بقوة تتجاوز 600 حصان 

قوائم الانتظار لكاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تتجاوز 18 شهراً 1

وتأتي كاديلاك سيليستيك ببطارية ضخمة 111 كيلوواط\س مع محركين كهربائيين ونظام دفع كلي بقوة إجمالية 600 حصان وعزم دوران 867 نيوتن متر، وتتسارع كاديلاك سيليستيك الجديدة من السكون إلى 96 كلم\س في 3.8 ثانية، وتدعم مدى صافي 483 كيلومتر لكل شحنة، كما تدعم الشواحن السريعة إلى مستوى 200 كيلوواط، ما يعني إمكانية شحن 126 كيلومتر من البطارية خلال 10 دقائق فقط.

وتعتمد السيارة على شاسيه أولتيوم الشهير لجنرال موتورز ولكن مع تخصيصه وتعديله ليناسب سيليستيك حصرياً، كما أضافت كاديلاك 115 قطعة مكونة بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وتتميز السيارة بنظام التعليق الهوائي المتكيف، ونظام التحكم المغناطيسي في القيادة لضمان تجربة سلسة وناعمة جداً قدر الإمكان على المطبات، مع نظام توجيه خلفي مفعل مخصص لتحسين الثبات في السرعات المرتفعة، والمناورة في السرعات المنخفضة.

قوائم الانتظار لكاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تتجاوز 18 شهراً 2

واستخدمت كاديلاك ألياف الكربون بكثافة في الخارجية لتخفيف الوزن قدر الإمكان، مع سقف مائل زجاجي ذكي تم تقسيمه لأربع مناطق للتحكم بدقة في كمية الضوء الداخل للمقصورة، كما تأتي السيارة بجنوط ألمنيوم 23 إنش جذابة، مع شاشة عملاقة 55 إنش في الداخلية، تغطي لوحة القيادة بالكامل وتشمل داخلها لوحة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات الترفيهية المركزية وشاشة عرض منفصلة أمام الراكب الأمامي.

قوائم الانتظار لكاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تتجاوز 18 شهراً 3  قوائم الانتظار لكاديلاك سيليستيك الأفخم في تاريخ العلامة تتجاوز 18 شهراً 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل