شيفروليه-كاديلاك

المربع نت – بعد التعرف على خطة جنرال موتورز لإطلاق علامة تجارية جديدة مشتقة من كورفيت لتصنيع سيارات كوبيه وكروس أوفر جديدة مبنيها عليها، صدرت الآن تقارير جديدة غير مؤكدة عن تحويل شيفروليه كامارو وكاديلاك اسكاليد لعلامات تجارية مستقلة أيضاً تابعة لشركة جنرال موتورز.

شيفروليه كامارو

شيفروليه كامارو وكاديلاك اسكاليد قد تصبحان علامات تجارية مستقلة 1

خطة كامارو لتصبح علامة تجارية مستقلة

يشير تقرير كار اند درايفر “Car and Driver” أن شركة جنرال موتورز تخطط لإطلاق علامة تجارية مستقلة بمجموعة من الطرازات الحديثة والكهربائية من كامارو، تشمل فئة سيدان جديدة وسيارة كروس أوفر للتنافس مع السيارات الرياضية في هذه الفئة مثل فورد موستانج ماك اي.

خطة اسكاليد لتصبح علامة تجارية مستقلة

بالإضافة إلى شيفروليه كامارو، يشير التقرير أيضاً أن كاديلاك اسكاليد سوف تصبح علامة تجارية مستقلة بإطلاق المزيد من السيارات الفاخرة من فئة الكروس أوفر والميني فان فاخرة، وقد نرى نسخة سيدان مجهزة لجميع الدروب، أو نسخة واجن.

كاديلاك اسكاليد

خطة توسع جنرال موتورز

كشفت شركة جنرال موتورز عن العديد من الخطط والأهداف الكبيرة المستقبلية لتطوير العلامات التجارية التابعة لها، ولكن لا توجد تفاصيل مؤكدة حول إطلاق علامات تجارية جديدة كما شهدنا من قبل مع التقرير الذي يشير إلى إطلاق “كورفيت” كعلامة تجارية مستقلة والآن نشاهد أيضاً تقرير يشير إلى كامارو واسكاليد.

تأتي هذه التقارير من كار اند درايفر وفقاً لتصريحات مصدر داخل شركة جنرال موتورز، وفي الوقت الحالي لا توجد تأكيدات رسمية من أي نوع على هذه المشاريع.

شيفروليه كامارو

شيفروليه كامارو

كاديلاك اسكاليد

كاديلاك اسكاليد

المصدر: Car and Driver

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة