انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هناك فئة من الأشخاص تبحث عن كيا سيراتو 2014 في إطار السيارات المستعملة، حيث يتبيّن التوجه ناحية سوق المستعمل من أجل الاستفادة من انخفاض الأسعار عند مقارنتها مع السيارات الجديدة.

كيا سيراتو 2014

إن هذه السيارة من تصنيع شركة كيا والتي تعتبر من أبرز شركات السيارات في كوريا الجنوبية حيث تأسست بعام 1944، وتهتم بطرح السيارات من تصنيفات كالسيدان والاس يو في، وعلى وجه الخصوص تأتي كيا سيراتو 2014 من ضمن السيارات صغيرة الحجم ظهرت للمرة الأولى خلال عام 2003.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

وقد يكون الاهتمام بشراء سيارات بموديلات غير حديثة من أجل الاستفادة من انخفاض الأسعار بحالة المقارنة مع الموديلات الجديدة، ولذلك مع تحليل نتائج محركات البحث يتضح التوجه ناحية كيا سيراتو 2014، مع انتشار إعلانات السيارات المستعملة عبر الإنترنت حيث يهتم مالك السيارة بوضع سيارته للإعلان بهدف العثور على مَن يقوم بالشراء، ويعتمد العديد من الأشخاص على تطبيق مستعمل في الإعلان عن السيارات المستعملة حيث إن خدمة الإعلان من خلاله مجانية.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

كيا سيراتو 2014 مستعملة

إن طريقة الإعلان على تطبيق مستعمل تتمتع بقدر عالٍ من السهولة فيكون على الشخص وضع سيارته مع توضيح مواصفاتها، ويستفيد من وجود المستخدمين من خلال رؤيتهم لإعلانه ومَن يجد السيارة المُعلن عنها مناسبة له يقوم بالتواصل مع مالكها، كما أن طريقة عرض الإعلانات جعلت التصفح على نحو سريع فهناك عدم تصنيفات للسيارات وعلى سبيل المثال يُمكن عرض الإعلانات وفقاً للعلامة التجارية المُنتجة للسيارة، أي في مثال كيا سيراتو 2014 من الممكن قبلها اختيار شركة كيا وعرض إعلانتها.

وهذا بالإضافة إلى إمكانية عرض السيارات المستعملة وفقاً للموديل، وهذا من خلال تحديد الموديل بعد نوع السيارة وهو ما ينطبق على إعلان كيا سيراتو 2014، فمن الممكن عرض إعلانات كيا بشكل عام أو اختيار سيراتو وبتحديد موديل مُعين مثل 2014.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

مواصفات كيا سيراتو 2014

كلما كانت السيارة بمواصفات ملائمة للمستخدم زادت احتمالية التواصل مع المُعلن لإتمام عملية البيع، ويكون لدى الفرد في العديد من الأحيان بعض الإمكانيات التي يسعى بالاستفادة منها عبر شراء سيارة مستعملة، ولذلك يتم قراءة الإعلانات بدقة من أجل اختيار ما يتماشى مع التفضيلات الشخصية.

وجاءت كيا سيراتو 2014 في إطار الإعلانات الموجودة على تطبيق مستعمل، حيث أشار مالك السيارة إلى بيعها وهي تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي وفيما يتعلق بنظام الدفع في سيارة كيا سيراتو 2014 فهو جر أمامي “FWD”، وهذه البيانات هامة حيث إنها تقوم بإخبار الأفراد الباحثين عن سيارة للشراء بالإمكانيات المتوفرة، ويمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

ما هو سعر كيا سيراتو 2014؟

يشترك موديل السيارة في تحديد سعرها في حالة وضعها بإعلانات السيارات المستعملة، وهذا بالإضافة إلى حالتها وكلما كانت باستهلاك أقل أدى ذلك لارتفاع السعر، والعكس أيضاً صحيح أي في الغالب مع زيادة الاستهلاك أو وجود أي تلف أو عطل يؤدي لانخفاض السعر، وصحيح أن المالك هو مَن يقوم بتحديد سعر البيع ولكن من الأفضل أن يضع السعر الذي يتلائم مع موديل وحالة السيارة المُعلن عنها من أجل رفع احتمالية إتمام الشراء.

وفيما يتعلق بسيارة كيا سيراتو 2014 كما أشار مالكها أنها بسعر 23,000 ريال سعودي، ويأتي السعر على نفس النهج فيما يتعلق بالمواصفات أي إذا وجد المستخدم أن السعر مناسب له وللميزانية الخاصة به يقوم بالتواصل مع المُعلن، من أجل استكمال الخطوات الأخرى المتعلقة بشراء السيارات المستعملة.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

سيارة كيا سيراتو 2016

يتمتع تطبيق مستعمل بثراء في المواد الإعلانية المعروضة من خلاله، ولذلك يساعد المستخدم في الوصول إلى سيارته التي تتماشى مع طبيعة استخدامه واحتياجه، وكما تناولنا كيا سيراتو 2014 يتبيّن وجود السيارة في موديل أحدث وهو موديل 2016، ويتضح أن الشركات العاملة بسوق السيارات تحرص على تطوير إنتاجها لكي ينعكس في المزايا التي يحصل عليها العملاء.

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع وهي كيا سيراتو 2016، وتتسع إلى عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، وكما ظهر بمحرك كيا سيراتو 2014 أنه يتصل بناقل حركة يدوي، ولكن بهذا الإعلان يتضح بمحرك كيا سيراتو 2016 اتصاله بناقل حركة أوتوماتيكي، وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي “RWD”، ويمكن رؤية الإعلان من خلال الضغط هنا.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

ما هو سعر كيا سيراتو 2016؟

يعتبر السعر من أسباب الإقبال الواضح ناحية سوق المستعمل، حيث يسعى الأفراد للحصول على سيارة بحالة جيدة وبسعر أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة، ولذلك يجب الاهتمام بجانب السعر خلال التخطيط إلى بيع السيارات مع توجيه العناية أيضاً لجانب الحالة فمع تحليل سوق المستعمل يتبيّن حدوث معاينة للسيارة قبل إتمام الشراء.

وكما تساهم حالة السيارة في البيع نفسه فتقوم بدورها بتحديد السعر، فمن الممكن أن تكون السيارة بسعر يرتفع بالمقارنة مع سيارات مستعملة أخرى ولكن حالتها غير المُستهلكة تجعل المشتري يتقبل السعر المعروض، وفيما يتعلق بسيارة كيا سيراتو 2016 فجاءت بسعر 30,000 ريال سعودي.

هل تبحث عن كيا سيراتو 2014 بسعر رخيص؟ إليك كيفية الشراء

التفاوض على سعر كيا سيراتو 2016

يقوم كل مُعلن بتحديد المبلغ المطلوب لبيع السيارة وبالإضافة إلى إمكانية التفاوض لدى فئة من مالكي السيارات، وهو ما ظهر خلال هذا الإعلان حيث أشار مالك السيارة إلى إمكانية التفاوض حول السعر، أي أن الراغب بالشراء إذا نالت السيارة إعجابه ويسعى نحو تخفيض مبلغ الشراء فهناك قابلية لذلك، وهي من ضمن الأمور التي تدعم عمليات البيع والشراء.

اقرأ أيضاً: شراء السيارات المستعملة موديل 2022 ونصائح هامة لكل مُشتري

المصادر

تطبيق مستعمل

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 7 ساعات
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 8 ساعات
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 8 ساعات
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل