المربع نت – كشفت شركة DMC الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات عن حزمة جديدة من التعديلات لسيارة فيراري بوروسانجوي الجديدة، وتأتي هذه التعديلات بعد إطلاقها رسمياً بالأسواق الأوروبية وتجاوز قوائم الانتظار للحصول عليها لعامين.

تتميز فيراري بوروسانجوي بتصميم هجومي، ولكن توفر شركة DMC إمكانية الحصول على المزيد من اللمسات الرياضية بحزمة تعديلات خارجية متعددة من قطع ألياف الكاربون.

فيراري بوروسانجوي تحصل على حزمة تعديلات بسعر يتجاوز 290 ألف ريال

فيراري بوروسانجوي تحصل على حزمة تعديلات بسعر يتجاوز 290 ألف ريال 1

تبدأ حزمة تعديلات DMC مع مصد أمامي وغطاء محرك من ألياف الكاربون بنفس التصميم الأصلي للسيارة، مع أقواس عجلات جانبية إضافية و عتب جانبي رياضي، وتظهر مع عجلات رياضية بقياس 24 بوصة، وصولاً للتصميم الخلفي مع مصد أمامي من ألياف الكاربون مع مشتت هواء رياضي.

بالإضافة إلى التعديلات الخارجية توفر الشركة أيضاً نظام عادم رياضي مع خاصية التحكم بالصوت مصنع خصيصاً من شركة ZESAD في ألمانيا من التيتانيوم.

فيراري بوروسانجوي

توفر شركة DMC هذه التعديلات بشكل منفرد، ولكن تبلغ قيمتها مجتمعة من 56.5 ألف دولار (212 ألف ريال) وحتى 78 ألف دولار (293 ألف ريال)، ويختلف السعر بناء على طريقة تصنيع قطع ألياف الكربون وصلابتها، وتتوافق القطع مع كافة معايير الأمن والسلامة.

جدير بالذكر أن فيراري قد أغلقت باب الطلب على موديل بوروسانجوي بسبب تجاوز قوائم الانتظار لمدة عامين، خاصة مع قرار الشركة ان تصبح بوروسانجوي سيارة حصرية بمعدلات إنتاج محدودة، وتتوقع فيراري بناء 2,000 نسخة سنوياً وسوف تبدأ عمليات التسليم في عام 2023.

فيراري بوروسانجوي

تقدم بوروسانجوي بسعر يبدأ من 313 ألف جنيه إسترليني (1.4 مليون ريال)، بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، ليولد قوة 715 حصان و 715 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات مع نظام دفع رباعي.

فيراري بوروسانجوي فيراري بوروسانجوي تحصل على حزمة تعديلات بسعر يتجاوز 290 ألف ريال 2 فيراري بوروسانجوي فيراري بوروسانجوي فيراري بوروسانجوي

المصدر: DMC

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل