بوروسانجوي, المربع نت

المربع نت – بعد أسابيع من تدشين فيراري لأول SUV في تاريخ العلامة باسم بوروسانجوي، وإن كان وصف الـ SUV غير دقيق لها برأينا، كشفت الشركة عن أسعار الموديل في بريطانيا، والتي تبدأ من 313 ألف جنيه استرليني (1.4 مليون ريال) قبل الضرائب.

ويعني ذلك أنها أغلى بشكل هائل من منافسيها الرئيسيين، وأبرزهم لامبورجيني اوروس والتي تبدأ أسعارها البريطانية من حوالي 177 ألف جنيه استرليني (806 ألف ريال) قبل الضرائب، وأغلى بهامش كبير من استون مارتن DBX التي تبدأ في بريطانيا من 160 ألف جنيه استرليني (727 ألف ريال) قبل الضرائب.

بوروسانجوي, المربع نت

بوروسانجوي, المربع نت

مع ذلك من المؤكد أن السيارة ستحقق مبيعات مدهشة وقد تؤدي لزيادة المبيعات السنوية لفيراري بالضعف، كما فعلت اوروس مع مبيعات لامبورجيني، وستتوفر السيارة بمحرك 12 سلندر بقوة 715 حصان وعزم دوران 715 نيوتن متر، وتحقق كل هذا بدون أي شواحن تيربو أو مساعدة هجينة من أي نوع.

ويقترن المحرك بناقل حركة دبل كلتش 8 سرعات مع نظام دفع رباعي، وهي سيارة أقصر وأقل ارتفاعاً بعض الشيء من اوروس واستون مارتن DBX، وإن كانت أعرض منهما، وتتسارع فيراري بوروسانجوي من الصفر إلى 96 كم\س في 3.3 ثانية بسرعة قصوى 310 كم\س.

وتأتي فيراري بوروسانجوي بنظام تعليق جديد كلياً تم تطويره بالتعاون مع الشركة الكندية Multimatic لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء القيادة والدقة أثناء التوجيه، ويقوم النظام بتغيير ارتفاع السيارة وحركة العجلات بشكل فوري وأوتوماتيكي حسب الموقف، وستصنع فيراري ألفي نسخة فقط من السيارة كل عام.

بوروسانجوي, المربع نت بوروسانجوي, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فيراري فيراري

مزاد بيع سيارات الاحوال المدنية بالرياض

قبل 5 أشهر
123,456 ريال سعودي
الرياض

للبيع اودي A6 موديل 2013

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا كامري 2017 فل الفل بصمة

قبل يومين
55,000 ريال سعودي
محايل

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً