فيراري تكشف أسعار بوروسانجوي SUV الجديدة بفارق هائل عن لامبورجيني اوروس 9

المربع نت – بعد أسابيع من تدشين فيراري لأول SUV في تاريخ العلامة باسم بوروسانجوي، وإن كان وصف الـ SUV غير دقيق لها برأينا، كشفت الشركة عن أسعار الموديل في بريطانيا، والتي تبدأ من 313 ألف جنيه استرليني (1.4 مليون ريال) قبل الضرائب.

ويعني ذلك أنها أغلى بشكل هائل من منافسيها الرئيسيين، وأبرزهم لامبورجيني اوروس والتي تبدأ أسعارها البريطانية من حوالي 177 ألف جنيه استرليني (806 ألف ريال) قبل الضرائب، وأغلى بهامش كبير من استون مارتن DBX التي تبدأ في بريطانيا من 160 ألف جنيه استرليني (727 ألف ريال) قبل الضرائب.

فيراري تكشف أسعار بوروسانجوي SUV الجديدة بفارق هائل عن لامبورجيني اوروس 10

فيراري تكشف أسعار بوروسانجوي SUV الجديدة بفارق هائل عن لامبورجيني اوروس 11

مع ذلك من المؤكد أن السيارة ستحقق مبيعات مدهشة وقد تؤدي لزيادة المبيعات السنوية لفيراري بالضعف، كما فعلت اوروس مع مبيعات لامبورجيني، وستتوفر السيارة بمحرك 12 سلندر بقوة 715 حصان وعزم دوران 715 نيوتن متر، وتحقق كل هذا بدون أي شواحن تيربو أو مساعدة هجينة من أي نوع.

ويقترن المحرك بناقل حركة دبل كلتش 8 سرعات مع نظام دفع رباعي، وهي سيارة أقصر وأقل ارتفاعاً بعض الشيء من اوروس واستون مارتن DBX، وإن كانت أعرض منهما، وتتسارع فيراري بوروسانجوي من الصفر إلى 96 كم\س في 3.3 ثانية بسرعة قصوى 310 كم\س.

وتأتي فيراري بوروسانجوي بنظام تعليق جديد كلياً تم تطويره بالتعاون مع الشركة الكندية Multimatic لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء القيادة والدقة أثناء التوجيه، ويقوم النظام بتغيير ارتفاع السيارة وحركة العجلات بشكل فوري وأوتوماتيكي حسب الموقف، وستصنع فيراري ألفي نسخة فقط من السيارة كل عام.

فيراري تكشف أسعار بوروسانجوي SUV الجديدة بفارق هائل عن لامبورجيني اوروس 12 فيراري تكشف أسعار بوروسانجوي SUV الجديدة بفارق هائل عن لامبورجيني اوروس 13

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة