انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في ظل ارتفاع أسعار السيارات مؤخراً بالبحث عن سعر بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية، باعتبارها أحد السيارات المرغوبة في سوق المستعمل.

وتُعدّ سيارة بي ام دبليو ٢٠٢٠ على وجه التحديد، من بين السيارات التي تتوفر في سوق المستعمل بالسعودية، والذي باعتباره أحد أهم الأسواق في المملكة، فإنه يشهد تنوعًا وإقبالًا كبيرًا بفضل توافر مختلف الموديلات به.

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالرغم من ذلك، فإن عملية شراء سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية لا يزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهذا يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة حول البحث والشراء.

بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية

وتزامناً مع ارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات العالمية والعربية مؤخراً، فإن العديد من المستهلكين أصبحوا يميلون للسيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة، وتظهر سيارة بي ام دبليو ٢٠٢٠ بمثابة الحل، باعتبارها واحدة من بين خيارات السيارات التي يبحث عنها الكثير في السعودية، كما أنه من السهل إيجادها بالفعل في سوق المستعمل.

ولذا، يستعرض «المربع نت»، خلال السطور الآتية، أفضل الطرق للبحث عن سيارة BMW مستعملة في السعودية، مع استعراض متوسط أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية، بجانب مجموعة من النصائح قبل شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

ما هي أفضل الطرق للبحث عن سيارة BMW مستعملة في السعودية

وفي البدايةً، تتطلب عملية البحث عن سيارة مستعملة تركيزاً كبيراً، وذلك لضمان الحصول على سيارة بسعر مناسب دون التعرض للغش، حيث يُعتبر العامل الأهم لخوض تجربة الشراء هو معرفة الخطوات والطرق الصحيحة للشراء.

ومن هنا يمكنك أن تختار الطريقة التي تجدها مناسبة أمامك للشراء، ثم اتباعها في حال إتخاذ القرار بشأن شراء سيارة BMW مستعملة في السعودية.

وعن أول طرق البحث التقليدية حيث يُفضّلها البعض، وهي البحث من خلال زيارة معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية، في حين تأتي الطريقة الثانية وهي الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال البحث عبر التطبيقات الإلكترونية بالمملكة، وفي هذه الحالة عليك أن تبحث خلال أفضل التطبيقات مثل: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال كنت ممن يُفضّلون الطريقة الأخيرة، فإن أهم ما عليك فعله هو اختيارك تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، ويعتبر واحداً من أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، والذي يوفر المساحات الواسعة للبحث، حيث يمكنك أن تتوجه لمحرك البحث بالمنصة، وتكتب مثلاً “بي ام دبليو ٢٠٢٠” حتى تظهر لك النتائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

ما سعر بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية؟

وبعد التعرف على أفضل طرق البحث عن سيارة BMW مستعملة أو غيرها في السعودية، يمكننا أن نستعرض لكم متوسط سعر بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية، مع العلم أن الأسعار المعروضة خلال السطور التالية، وفقاً لإعلانات البيع  المنشورة  عبر  تطبيق مستعمل.

وللأخذ في الاعتبار كذلك، تأتي أسعار سيارات بي ام دبليو ٢٠٢٠ مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض العوامل وهي: موديل السيارات المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيارة، مع نوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وجاءت أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ مستعملة في السعودية، من خلال السيارات المعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل، وهي كما التالي:

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

بي ام دبليو الفئة الرابعة 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 165 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو X6 2020 مستعملة للبيع في جدة بسعر 400 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو X6 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 348 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 290 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو X5 2020 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 300 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

التواصل مع مالك سيارة بي ام دبليو المستعملة

ومن أجل اتمامك لعملية شراء سيارة بي ام دبليو المستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا.

وحول ما يتعلق بالخطوة التالية، فهي إنشاء الحساب الخاص بك على المنصة، وذلك من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء، ومن ثم إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة للعلامات التجارية بالمملكة.

وحتى نقوم بالتسهيل على مُتابعي المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء الحساب الخاص بكم عليه، وذلك لمزيد من السهولة في التعامل، من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: اسعار مازدا 2021 مستعملة في السعودية| بداية السوم 70 ألف ريال

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

10 نصائح مهمة قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وفي النهاية، بعد أن قُمنا برصد متوسط سعر بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، وحرصاً منّا على عدم تعرضكم للغش عند الشراء، إليكم مجموعة من النصائح المهمة قبل شراء سيارة مستعملة، والتي يجب عليكم مراعاتها لتجنب التعرض للنصب.

قبل اتمام عملية شراء سيارة مستعملة، ما الذي تحتاجه من السيارة؟ يُنصح عادةً بتحديد نوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم في حالة أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

ما هي أسعار بي ام دبليو ٢٠٢٠ في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

  1. إذا كنت ترغب في شراء سيارة BMW مستعملة في السعودية دون التعرض للغش، يمكنك وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة أولاً، بالإضافة إلى ما يلي من النقاط المهمة.
  2. الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي قبل البحث عن السيارة بشكل عام، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأن ما تريد.
  3. فحص ومراجعة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكل دقيق، من خلال معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا… إلى آخره).
  4. معرفة حالة السيارة، وما إن كانت مُستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة الثانية قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.
  5. كما يمكنك أيضاً بالإستعانة بمختص يمكن الوثوق به، لمساعدتك من أجل تقييم مستوى أداء السيارة مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  6. عليك بعمل الفحوص الشاملة، للإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  7. كما يمكنك أيضاً الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن كان تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  8. قُم بفحص السيارة من الداخل أيضاً، وتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة.
  9. فضلاً عن ذلك، عليك التأكد من أنظمة السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، وحول كل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار، بحثاً عن أي أعطال تستدعي التصليح، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  10. وفي الأخير تجربة السيارة التي تريد شراءها، من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل