انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يبحث العديد في الأيام الماضية عن أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في السعودية، حيث تصدرت سيارات كيا المستعملة محركات البحث، تزامناً مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

كيا اوبتيما 2014 في السعودية

وإذا كنت واحداً ممن يرغبون في شراء احدى سيارات كيا في السعودية بسعر رخيص ومناسب، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك ما تريد وأكثر، خاصة بعد توجه الكثير للسيارات المستعملة بديلاً عن السيارات الجديدة.

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية

وبالتزامن مع ارتفاعات الأسعار التي تشهدها سوق السيارات في الآونة الأخيرة، تأتي كيا اوبتيما 2014 هي الحل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، ويعتبر هو أحد أهم الأسواق بالمملكة، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً بفضل توافر مختلف الموديلات به.

ورغماً عن ذلك، فإن البعض لا يزال يقلقه خوض عمليات شراء السيارات المستعملة في السعودية، وهو الأمر الذي يرجع إلى عدم معرفة طرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنا، يقدم لكم «المربع نت»، خلال السطور التالية، الطرق الصحيحة للبحث عن السيارات المستعملة بالسعودية، مع استعراض أسعار كيا اوبتيما 2014 في السعودية بسوق المستعمل، بجانب مجموعة من النصائح عن شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 1

طرق البحث عن سيارة كيا مستعملة في السعودية

وتُعتبر معرفة الطرق والخطوات الصحيحة هي أهم العوامل في كيفية البحث عن سيارة مستعملة في السعودية، وذلك لضمان عدم التعرض للاحتيال، في حال كنت ترغب في شراء سيارة كيا اوبتيما مستعملة بسعرٍ مناسب.

وتأتي أول طرق البحث عن سيارة كيا مستعملة حيث يُفضّل البعض، وهي البحث من خلال معارض السيارات المستعملة في السعودية وزيارتها.

بينما الطريقة الثانية حيث يُفضّل البعض الآخر، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حالة كنت تفضل الطريقة الثانية، فإن أهم ما عليك فعله هو اختيارك للتطبيق الموثوق لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعتبر من أحد أكثر التطبيقات انتشاراً في المملكة، حيث يوفر المساحات الواسعة لعرض موديلات السيارات المختلفة، ويمكنك التوجه لمحرك البحث بالمنصة وتكتب مثلاً “كيا اوبتيما 2014” حتى تظهر النتائج التي تبحث عنها.

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 2

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية

وبعد  أن تعرفنا على الطرق الصحيحة للبحث عن سيارة كيا اوبتيما مستعملة بالسعودية، نستعرض لكم أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل، مع الإشارة إلى أن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية تأتي وفقًا لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر في السوق المستعمل بالسعودية، ويرجع تحديد الأسعار إلى كلا من موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة مع غيره من التفاصيل.

وتأتي أسعار كيا اوبتيما 2014 في سوق السعودية للمستعمل، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل كالتالي:

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 3

كيا اوبتيما 2014 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 24 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2014 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 32 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 39 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 35 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا اوبتيما 2015 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 35 ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة كيا المستعملة

وفي حال أردت اتمام عملية شراء سيارة كيا المستعملة والتواصل مع مالكها، فإنه يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ومن ثم انشاء الحساب الخاص بك على المنصة؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

كما يمكنك أيضاً اجراء العملية البحثية عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة في السعودية لمختلف العلامات التجارية.

وللتسهيل على متابعي المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها انشاء الحساب الخاص لكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد: هنا

تحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً:  أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 5

مجموعة من النصائح قبل شراء سيارة مستعملة

وبعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في السعودية، نقدم لكم الآن مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة، ولضمان عدم التعرض للغش أو النصب.

وتتمثل النصيحة الأولى في تأكدك من اختيار نوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

بينما تتبعها النصيحة الثانية بالتأكد من وضعك لميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

وعن النصيحة الثالثة، فهي الإطلاع على سعر السيارات المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

بينما النصيحة الرابعة، الحرص على عمل فحص شامل ومراجعة لكافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

أما نصيحتنا الخامسة، فهي تأكدك من حالة السيارة، فيما إذا كانت مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، بجانب الاستعانة بمختص ممن يمكنك الوثوق به، لمساعدتك من أجل تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

أسعار سيارات كيا اوبتيما 2014 في سوق المستعمل بالسعودية 6

وحول النصيحة السادسة، اجراء فحوص شاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.

والسابعة، تتمثل في الاطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

النصيحة الثامنة، تأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة أيضاً من تكييف وأزرار دون أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

وتأكدك من فحص داخلية السيارة هو النصيحة قبل الأخيرة، من خلال القيام بفحص دقيق وحريص على التأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وأخيراً، عليك القيام بتجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل