انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يميل العديد من محبي القيادة والمستهلكين إلى امتلاك سيارات فاخرة، لذا يبحث الكثير عن سيارة اودي للبيع في سوق المستعمل، في ظل ارتفاع الأسعار التي تشهده سوق السيارات مؤخراً.

سيارة اودي للبيع في السعودية

هل ترغب في امتلاك إحدى سيارات اودي الفاخرة بسعر رخيص في السعودية؟ حسناً، إليك الطريقة التي باتت هي الحل الأمثل تزامناً مع ارتفاع الأسعار التي تشهده سوق السيارات العالمية مؤخرًا، حيث يبحث الكثير عن سيارة اودي للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، باعتبارها واحدة من أفضل علامات السيارات في العالم.

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

وتُعد اودي هي إحدى كبرى الشركات الألمانية المعروفة بتصنيع سيارات فاخرة تتمتع بأداء رياضي مع نظام دفع، ويأتي اسمها بالألمانية بمعنى “استمع”، كما أنه مُقتبس من لقب المؤسس “أوغست هورش”.

وتتوفر سيارات اودي في المملكة العربية السعودية، من خلال الوكيل شركة ساماكو للسيارات، والتي يتوفر لديها سيارات سيدان أودي A3 و A4 و A5 و A6 و A7 و A8 و e-tron GT، فضلاً عن سيارات الاس يو في Q3 و Q5 و Q7 و Q8 و R8.

وفي حالة كنت ممن يبحثون عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريده لعلامات وموديلات السيارات المختلفة.

لذلك، يقدم لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية، طرق شراء سيارة اودي للبيع مستعملة في السعودية، مع استعراض اسعار سيارة اودي للبيع في سوق المستعمل، فضلاً عن بعض النصائح الهامة حول كيفية شراء سيارة مستعملة دون التعرض للنصب.

اقرأ أيضاً: لكزس 2016 مستعملة في السعودية بأسعار تبدأ من 68 ألف ريال

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

هل هنالك طرق آمنة للبحث عن سيارة مستعملة بالسعودية؟

ويتمثل العامل الأهم في البحث حول السيارات المستعملة في السعودية، من خلال معرفتك لخطوات وطرق الشراء الصحيحة، وذلك إذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة بسعرٍ جيد دون التعرض للاحتيال أو النصب.

وهنالك خيارين في حال أردت شراء سيارة اودي للبيع مستعملة في السعودية، أولهما هو البدء في البحث عن معارض السيارات المستعملة في السعودية وزيارتها كما يُفضّل البعض.

ولكن البعض الآخر لا يُحبّذ فكرة الذهاب إلى معارض السيارات، لذا فهم يفضلون اتباع الطريقة الثانية بكل بساطة، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وعن الخطوة التالية للشراء، فإنه ما عليك سوى اختيارك لتطبيق موثوق لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يعتبر واحدًا من أكثر التطبيقات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، بحيث يوفر المساحة الواسعة لعرض موديلات السيارات المختلفة المستعملة، ومن ثم تتجه لمحرك البحث وتكتب مثلاً “سيارة اودي” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

سيارات اودي للبيع في سوق المستعمل بالسعودية

وبعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة مستعملة بالمملكة، نستعرض لكم اسعار سيارة اودي للبيع في سوق السيارات المستعملة، مع الإشارة إلى أن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية هي وفقًا لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

ونذكركم بأن هنالك بعض العوامل التي تجعل من سعر سيارة اودي للبيع في سوق المستعمل بالسعودية مختلفًا ومتفاوتًا من بائع لآخر، حيث يرجع تحديد السعر إلى موديل السيارة المعروضة وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب كلاً من أداء المحرك ونوع ناقل الحركة مع غيره من التفاصيل.

والآن، نقدم لكم سيارة اودي للبيع في السعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

اودي S 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 155 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A8 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 80,000 ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A4 2012 مستعملة للبيع في جدة بسعر 20 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي Q5 2015 مستعملة للبيع في الطائف بسعر 50 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A6 2018 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 88 ألف ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي Q7 2007 مستعملة للبيع في جدة بسعر 16 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

سيارة اودي للبيع A8 2015 مستعملة في الخبر بسعر 95 الف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

كيفية التواصل مع مالك السيارة المستعملة ؟

وبعد أن رصدنا لكم اسعار سيارة اودي للبيع في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة مستعملة والتواصل مع مالك السيارة التي تريد شرائها، فإنه في البداية يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل، أو بامكانك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء الحساب الشخصي لك على المنصة؛ وذلك من أجل تعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

أما فيما بعد إنشاءك الحساب، فيمكنك أن تُجري عمليات البحث عن السيارة التي ترغب بامتلاكها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة في السعودية لمختلف العلامات التجارية.

كما ويمكنك أيضاً تحميل تطبيق مستعمل، وإنشاء حسابك عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

تحميل أندرويد هنا

تحميل IOS هنا

اقرأ أيضاً: هل تريد امتلاك إحدى سيارات رنج روفر الفاخرة بسعر رخيص.. إليك الطريقة

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

10 نصائح من ذهب قبل توقيع عقود شراء سيارة مستعملة

وبعد رصدنا لمتوسط سعر سيارة اودي للبيع في سوق المستعمل بالسعودية، نقدم لكم الآن بعض النصائح المهمة، والتي يجب عليكم مراعاتها عند شراء سيارات مستعملة حتى تضمن عدم التعرض للغش أو الخداع.

أولاً، يتعين عليك التأكد من اختيارك لنوع وفئة السيارة المناسبة لاحتياجك قبل أي شيء، أي في حال كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

ثانياً، بعد اختيارك لاحتياجاتك من السيارة، تأكد من وضعك لميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك لتجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

ثالثاً، يمكنك الإطلاع على أسعار السيارات المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم توصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

رابعاً، احرص على القيام بفحص شامل ومراجعة لكافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

خامس النصائح لدينا، تتمثل في تأكدك مما إذا كانت السيارة مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في هذه الحالة قد تجد السيارة رديئة ومتهالكة، كما عليك الاستعانة بشخص مختص يمكنك الوثوق به، حتى يساعدك من أجل تقييم مستوى السيارة وأداءها مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

سادساً، وللتتأكد من سلامة السيارة قبل الشراء، عليك بإجراء الفحوص الشاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.

سابعاً، لا تنسَ الإطلاع على وثائق صيانة السيارة وتصليحها، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

النصيحة الثامنة، لا تتجاهل أنظمة السيارة، بل عليك التأكد من كافة الأنظمة ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة أيضاً من تكييف وأزرار دون أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

وأخيراً وليس بآخراً، وحول داخلية السيارة، قم بالفحص بشكل حريص، وذلك للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وفي النهاية، يتوجب عليك القيام بتجربة لقيادة السيارة التي تريد شراءها؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل