انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت العلامة الرياضية TRD عن حزمة تعديلات لسيارة لكزس RX 2023 من طراز F سبورت، والتي تتميز باللمسات الرياضية لتصبح السيارة بمظهر رياضي أكثر قوة مع بعض التحسينات الطفيفة بمنظومة التعليق.

مظهر لكزس RX TRD الخارجي

تبدأ التعديلات الخارجية لسيارة لكزس RX بإضافة مشتت هواء بالمصد الامامي بتصميم رياضي يجعل السيارة تبدوا أقل ارتفاعا مع وظائف لتحسين الديناميكية الهوائية، بالإضافة إلى عتب جانبي جديد و مشتت هواء خلفي بتصميم رياضي مع منافذ عادم رباعية كبيرة.

لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD

لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 1

حصلت أيضاً لكزس على أغطية للمرايات الجانبية بتصميم رياضي، و جناح خلفي رياضي، بالإضافة إلى خيارين من العجلات الرياضية من تصميم شركة TRD يأتي الخيار الأول بقياس 20 إنش والأخرى بقياس 21 إنش بتصميم، وتتوفر مجموعة التعديلات الخارجية باللون الأبيض أو الأسود غير اللامع.

منظومة الحركة في لكزس RX TRD

تأتي أيضاً سيارة لكزس RX بتعديلات بسيطة بمنظومة التعليق لتعزيز ثبات السيارة ومنظومة التوجيه، ولم تحصل السيارة على تعديلات بمنظومة الحركة التي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر يتصل مع محرك كهربائي، لتولد المنظومة مجتمعة قوة 366 حصان مع 550 نيوتن متر من عزم الدوران، وناقل حركة أوتوماتيكي مع منظومة الدفع الكلي للعجلات.

لكزس-Rx

سعر تعديلات TRD لـ لكزس RX 2023

تقدم TRD مجموعة التعديلات الخارجية بسعر يبدأ من 792 ألف ين ياباني (21 ألف ريال)، وتقدم مجموعة التعديلات مع العجلات الرياضية بقياس 21 إنش بسعر 1 مليون ين ياباني (27 ألف ريال)، وتوفر شركة TRD إمكانية الحصول على القطع بشكل منفرد وتقدم هذه التعديلات بالسوق الياباني.

لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 2 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 3 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 4 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 5 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 6 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 7 لكزس RX 2023 تحصل على حزمة تعديلات رياضية من TRD 8

المصدر: TRD

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل